menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا أول سيارة SUV من فيراري بعد تقديمها رسمياً

كشفت فيراري عن بوروسانجو وهي أهم سيارة تقدمها الشركة الايطالية مؤخراً, حيث تعتبر انتقال جديد للشركة لفئة لم تدخلها من قبل. 

 

 

الكشف عن فيراري بوروسانجو

كشفت فيراري عن أول سياراتها في فئة السيارات متعددة الاستخدامات والتي ترفض الشركة أن تسميها SUV. وجاءت السيارة باسم فيراري بوروسانجو وهي الأولي من نوعها للشركة بأربعة أبواب وأربعة مقاعد. وتعتبر السيارة نقطة تحول رئيسية للشركة مع تصميم أمامي مشابه لسيارات 296 GTB والمصابيح الخلفية التي تشبه إلى حد ما موديلات روما. 

تصميم فيراري بوروسانجو

وهي سيارة ذات تصميم رائع مع خطوط متدفقة جنبًا إلى جنب مع ميزات جديدة مثل الجسر الهوائي على غطاء المحرك مثل F12Berlinetta. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، تم تصميم الميزة لتقليل السحب ، وليس لإنشاء قوة سفلية. وتأتي السيارة بخط سقف طويل مقوس وأقواس عجلات كبيرة. ويبدو الشكل مدمجاً بشكل مخادع ، حتى العجلات تبدو صغيرة ولكنها في الواقع 22 و 23 بوصة.

 

المساحة الداخلية في فيراري بوروسانجو

وتتميز السيارة بسهولة الدخول من الأبواب الخلفية والتي تفتح بدرجة تبلغ 79 درجة ، عبر آلية تعمل بالطاقة. ويوجد الكثير من المساحة المخصصة للأرجل للركاب الخلفيين. وهناك مساحة علوية رحبة تساعد في جعل المقصورة الداخلية أكثر اتساعًا وجيدة التهوية.

مقصورة فيراري بوروسانجو

والمقصورة هي مزيج من التجهيز الجيد ، والتقنية العالية والحديثة ، مع مقاعد خلفية فردية. وعلى الرغم من أن الفرش الجلدي يوفر شعور راقي ، إلا أن هناك أيضًا لمسات معاصرة مثل فرش ألكانتارا. ويحكم التناسق التصميم الداخلي ، مع لوحة عدادات تشبه المرآة حول مجموعة العدادات الرقمية للسائق وشاشة ركاب أكبر مما ستجده في سيارات فيراري الرياضية. وعلى الرغم من أن الأبواب الخلفية الكهربائية تبدو رائعة وبسيطة ، بفضل تصميمها بدون إطار ، إلا أنها عملية. و يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل لمزيد من التخزين. وبين المقاعد الخلفية يوجد غطاء جلدي قابل للطي لحامل أكواب. وتشمل اللمسات الأخرى غير العادية قرصًا صغيرًا للتحكم في الوسائط المتعددة ، والعديد من حجرات التخزين .

 

محرك V12 في فيراري بوروسانجو

وتقدم السيارة بمحرك V12 بسعة 6500 سي سي ينتج 715 حصانًا . ويمكن تحقيق 80٪ من عزم الدوران عند 2100 دورة في الدقيقة. كما توفر توزيعًا مثيرًا للإعجاب للوزن الأمامي / الخلفي يبلغ 49/51. وتستخدم المنصة الجديدة كليًا هيكلًا أكثر صلابة وأخف وزناً يتيح صلابة التوائية أكثر بنسبة 30٪ من الطراز GTC4Lusso . ويقترن المحرك بناقل حركة مزدوج القابض 8 سرعات ، ويقود جميع العجلات . كما تتسارع السيارة في 3.3 ثانية مع سرعة قصوى تزيد عن 310 كم في الساعة. 

 

 


مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن