menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارات مستعملة رخيصة الثمن في أوروبا تجدونها في مصر

بسعر 2000 استرليني في أوروبا او ما يعادل 60 ألف جنيه في مصر, سيارات مستعملة رخيصة الثمن في أوروبا يمكن العثور عليها بمصر. 

 

 

سيارات مستعملة رخيصة معروضة في أوروبا ومتواجدة في مصر

هناك عدد كبير من السيارات المستعملة في أوروبا التي يوجد منها نسخ في مصر سيارات للبيع ولكنها مختلفة تماماً في السعر حيث تعرض بأسعار أكبر محلياً عن أسعارها في سوق المستعمل في أوروبا. والسيارات المعروضة هنا سعرها في السوق البريطاني للسيارات المستعملة أقل من 2000 استرليني أو 60 ألف جنيه. 

 

1- فيات 500 :

تعتبر فيات 500 سيارة مميزة جداً في أوروبا وبالتحديد ايطاليا كما تتماشي مع شوارع أوروبا الضيقة والقديمة وهو ما يجعلها سيارة مطلوبة ولكن أسعارها في سوق المستعمل خاصة للنسخ الأقدم تعتبر منخفضة. 

 

2- فورد فيستا:

هي واحدة من السيارات المصنعة في أوروبا والصغيرة الحجم الشهير في القارة العجوز كما أنها محبوبة في بريطانيا . وحصلت على الصدارة في مبيعات السوق الانجليزي لفترات طويلة . وهي سيارة رخيصة للشراء كجديد وأرخص في سوق المستعمل كما يوجد منها نسخ ST السريعة ولكنها أعلي في التكلفة. 

 

3- فيات باندا

وعرفت هذه السيارة في مصر لفترة من الوقت وصنعت على قاعدة عجلات صغيرة مثل فيات 500 وهي سيارة مدينة صغيرة . 

 

4- هوندا جاز:

ظهرت كذلك في مصر لفترة من الوقت وهي سيارة مميزة ومناسبة تتميز بالاعتمادية وحملت السيارة محركات 1200 و1300 سي سي و1400 سي سي كذلك. لم تحقق نجاح كبير في مصر ولكنها سيارة لها اسمها في أوروبا في سوق المستعمل وسعرها رخيص. 

 

5- مازدا 2 :

سيارة معروفة في مصر تواجدت لفترة من الوقت وتعتمد على نفس منصة فورد فيستا الانتاجية مع خامات داخلية مميزة ومقعد سائق ووضعية قيادة وناقل حركة يركزون على السائق بدرجة كبيرة . 

 

6- رينو داستر وسانديرو :

وهي سيارات مصممة في الأساس لتكون رخيصة من علامة داشيا الرومانية لشرق أوروبا وهي كذلك في سوق المستعمل تعتبر من السيارات الرخيصة . 

 

7- مرسيدس 190 :

من السيارات التي عرفت في مصر كذلك وهي مناسبة للفئات الأكبر سناً كسيارة قديمة كلاسيكية لحد ما. وحملت السيارة محركات 1800 و2000 سي سي . 

 


مواضيع ذات صلة

بعد طرح الفيس ليفت بمصر : أسعار أوبل كورسا في سوق المستعمل

أسعار أوبل كورسا المستعملة الحديثة في مصر تقارب سعر أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة التي طرحت في الساعات الماضية بمصر. 

هيونداي توسان المستعملة تباع أغلى من الجديدة بمصر

أغلى فئات هيونداي توسان الجديدة في مصر لا يتجاوز سعرها 2 مليون و300 ألف جنيه, ولكن في سوق المستعمل الفئة الأولي الأقل قد تتجاوز هذا السعر بكثير.

أسعار هيونداي النترا CN7 المستعملة تتجاوز الجديدة في مصر

إعلان أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 الجديدة في أبريل الجاري بمصر, ولكن السيارة مع ذلك غير متوفرة لدي الشركة والتجار وبالتالي أسعار المستعمل تتجاوز الجديدة. 

مقارنة بين أسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة والمستعملة بمصر

أسعار هيونداي أكسنت RB 2024 المستعملة في مصر لاتزال تفوق أسعارها الجديدة بعد التخفيض رغم أن السيارة متوفرة وليس بها مشكلة توفر. 

أسعار شانجان CS35 Plus في سوق المستعمل بمصر

من سيارات شانجان التي لها تواجد بعض الشيء في سوق المستعمل حالياً طرازات شانجان CS35 Plus المنتشرة بصورة أكبر كموديلات 2022. 

فارق 100 ألف جنيه بين أسعار هافال H6 الجديدة والمستعملة

تواجد لسيارات هافال H6 موديلات 2022 في سوق المستعمل بمصر والسعر الفارق بين الجديد والمستعمل يبدأ من أقل من 100 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن