menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو أوسترال تنطلق في مصر خلال نهاية عام 2022

خلال عام 2022 سيتم تقديم سيارات رينو أوسترال الجديدة للسوق المصري لأول مرة كبديل لموديل كاجار. 

قرب تقديم رينو أوسترال بمصر

من المقرر تقديم طرازات رينو أوسترال التي تم الكشف عنها في الأيام الماضية في السوق المصري. ويعتبر السوق المصري من الأسواق المرتقب تقديم السيارة فيها محلياً بسبب أنها تعتبر بديل لموديل كادجار المتوفر بالفعل في السوق المحلي. ومن الطبيعي بالتالي تقديم أوسترال لمصر لتكون الجيل الجديد من طرازات كادجار المعروفة في مصر التي تنافس مع طرازات توسان وقشقاي وسبورتاج. 

 

موعد تقديم رينو أوسترال بمصر

ولكن لم تحدد الشركة موعد تقديم هذه السيارة للسوق المصري, ولكن تقارير نقلت عن مسئولين في الشركة أن السيارة ستتوفر في السوق المحلي المصري في الربع الأخير من العام الجاري 2022. كما كشفت التقارير وصول السيارة للسوق المحلي بمحرك سعة 1300 سي سي تيربو يوفر قوة 150 حصان وناقل حركة CVT اوتوماتيك وهي نفس المنظومة المتوفرة في سيارات رينو ميجان في أعلي فئاتها. 

 

خطة رينو تشمل أوسترال لخطف كعكة المبيعات

وتعتبر أوسترال النموذج الثالث في خطة رينو لخطف جزء من مبيعات الفئة C من المنافسين ، حيث سبقها موديل أركانا وميجان E-Tech Electric. وتأتي أوسترال بالكثير من القواسم المشتركة مع أركانا بفضل المحركات الهجينة وعدم وجود النسخة الكهربائية الكاملة.

 

مقصورة رينو أوسترال

وتعتمد رينو أوسترال على منصة CMF-CD من الجيل الثالث من تحالف رينو ونيسان . ووفر أوسترال صفين مقاعد لخمسة ركاب مع جسم خارجي عضلي وغطاء محرك السيارة المختلف. كما تأتي بعجلات مقاس 17 بوصة قياسية و20 بوصة اختيارية . كما أن المقصورة الداخلية تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا مع عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس مقاس 12 بوصة وشاشة عرض أمامية مقاس 9.3 بوصة . ويحتوي نظام المعلومات والترفيه على خدمات Google مدمجو ويمكن اختيار السيارة بنظام الصوت هارمان كاردون Hi-Fi المخصص.

 

فئة رياضية من رينو أوسترال

وقد اختارت رينو اضافة وحدة تحكم كبيرة تفصل بين السائق والراكب ، وأحد الأسباب هو توفير مسند للذراع لتسهيل تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس والتي تضم أدوات التحكم تقريبا في كل وظيفة رئيسية. وتوفر رينو أوسترال إحساسًا رياضيًا ، لكن السائقين الذين يتطلعون إلى تحسين الأداء سيرغبون في إنفاق المزيد للحصول على فئة Esprit Alpine. وهذه الفئة تتميز بطلاء غير لامع باللون الرمادي روك ساتان ، وعجلات من الألمنيوم مقاس 20 بوصة ، وقضبان سقف باللون الأسود اللامع ، وشعارات من الخارج ، بالإضافة إلى فرش ألكانتارا مع خياطة زرقاء ، وعجلة جلد نابا ودواسات من الألومنيوم في الداخل. وتوفر هذه النسخة توجيه بالعجلات الأربع وتعليق خلفي متعدد الوصلات . 

 

محرك هجين محدود في رينو أوسترال

وتعمل السيارة بالجر الأمامي فقط مع توفر ثلاث مجموعات من المحركات للاختيار من بينها ، إلا أن لا شيء ينتج أكثر من 200 حصان . والمحرك الأساسي عبارة عن إعداد هجين محدود من الطراز الأقدم يتكون من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1300 سي سي مع بطارية ليثيوم أيون 12 فولت. ويوفر قوة 138 حصانًا مع الناقل اليدوي ، أو 158 حصانًا عند اختيارها أوتوماتيكيًا ، مع انبعاثات كربونية بواقع 136 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون.

 

المحرك الثاني في رينو أوسترال

أما المحرك Mild Hybrid Advanced فهو أحدث وأكثر صداقة للبيئة ، وهو ، كما تقول رينو ، بديل حقيقي للديزل وهو محرك ثلاثي بسعة 1200 سي سي مزود ببطارية ليثيوم أيون 48 فولت ، ينتج 128 حصانًا ، وينبعث منه 123 جم / كم .

 

المحرك الثالث في رينو أوسترال

لكن المحرك الأكثر صداقة للبيئة في المجموعة هو المحرك الهجين الكامل E-Tech. وهو محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1200 سي سي . وأضافت رينو محركًا كهربائيًا واحدًا لقيادة السيارة ، بالإضافة إلى مولد تيار كهربائي عالي الجهد لبدء محرك الاحتراق وشحن البطارية. ويوفر 158 حصان أو 197 حصان . وتقول رينو إن قدرة أوسترال E-Tech على قضاء 80 في المائة من وقتها على طرق المدينة في الوضع الكهربائي الكامل تعني أنها تستهلك وقودًا أقل بنسبة 40 في المائة من محرك الـ ICE تقليدي وتحقق تصنيفًا من ثاني أكسيد الكربون يبلغ 105 جم / كم.

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن