menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تقديم نيسان قشقاي الجيل الجديد في مصر بداية من 430 ألف جنيه 

3 فئات من نيسان قشقاي في مصر والأسعار تبدأ من 430 ألف جنيه الي 505 ألف جنيه. 

الكشف عن قشقاي الجيل الجديد

كشفت شركة نيسان ايجيبت في مصر اليوم عن سيارتها قشقاي من الجيل الجديد . وقالت الشركة خلال المؤتمر أن قشقاي  باعت أكثر من 5 مليون سيارة منذ تقديمها الي الآن في العالم . ووضحت الشركة أنها تسعي الي حصة سوقية مع الجيل الجديد تتراوح من 8 الي 9% من فئة الكروس أوفر بمصر. كما حصلت السيارة على العديد من الجوائز العالمية في جيلها الجديد. 

 

أسعار قشقاي الجيل الجديد

وتقدم السيارة في مصر في 3 فئات كالتالي : 

Visia 430 ألف جنيه 

Acenta 465 ألف 

Tekna  505 ألف جنيه

كما يزيد السعر 5000 جنيه للالوان المزدوجة.

 

أبعاد قشقاي الجيل الجديد

وذكرت الشركة أن المحرك في الجيل السابق لم يساعدها كثيراً وكانت ضيقة قليلاً ولكن الأبعاد تغيرت لأفضل وأكبر والمحرك تحسن خاصة فيما يتعلق بالأداء وناقل الحركة تحسن وبالتالي تستهدف شريحة أكبر من الجمهور. كما زادت المساحة الداخلية للسيارة حيث زاد الطول 31 مم والعرض زاد 29 مم والارتفاع 30 مم وقاعدة العجلات زادت 19 مم .

 

محركات قشقاي الجيل الجديد

أما المحرك فتحسن من 1200 الي 1300 سي سي والقوة زادت من 115 الي 148 حصان والعزم من 156 الي 250 نيوتن متر . كما زاد التسارع من 10.9 ثانية الي 8.9 ثانية . وتوفر الآن استهلاك أفضل للوقود حيث تحسن من 6,8 الي 6.1 لتر لكل 100 كم مع ناقل حركة CVT. 

 

تحسن محركات قشقاي الجيل الجديد

والمحرك 4 سلندر بنزين 1300 سي سي تيربوتشارجر وقد تغير مكان التيريو وبالتالي لا يمكن سماع صوت التيربو في هذا الجيل . كما ان السيارة تتوفر بتكنولوجيا تقلل من الاحتكاك في المحرك وتزيد كفاءة المحرك وبالتالي بما يحسن أداء المحرك وتم استلهامها من سيارات السباقات في نيسان بعد أن كانت مرتفعة التكلفة ولسيارات عالية الأداء فقط. كما يتوفر للسيارة نظام ستارت ستوب للمحرك الأخف وزناً لتحسين الكفاءة .

 

أداء فتيس قشقاي الجيل الجديد

كما يمكن للسيارة الوصول الي 4 لتر 100 كم على سرعة ثابتة 80 كم في الساعة. ويمكن أن تمشي 900 كم في التانك الواحد لو سارت بسرعة منضبطة كما تطلق 170 جم\كم انبعاثات. كما أن الفتيس الجديد اكس ترونيك وظهر في شهر يونيو العام الماضي وموجود في اكس تريل في أمريكا وفي قشقاي . وهو من نوع CVT X الجديد بكفاءة 90% أفضل وبه طرمبتين زيت لتحسين الأداء خاصة الرياضي حيث يتم تشغيل طرمبة كهربائية لتقليل الاحتكاك بنسبة 30% مما حسن أداء الفتيس الي 90%. 

 

تحسن فتيس قشقاي الجيل الجديد

ويحقق الفتيس للسيارة انطلاقة سريعة من الثبات على عكس السابق مع احساس نقلات مميز كما يعتبر الفتيس للخدمة الشاقة فهو ليس حساس في التعامل القوي. ويوفر للسيارة اعتمادية 42% أقل في احتمالات حدوث أعطال عن الفتيس الاوتوماتيك وهو مجرب لحد 240 ألف كم . 

 

تعديل هيكل وقوة قشقاي الجيل الجديد

كما أن السيارة عدلت بالكامل كبنية حيث أن هناك أكثر من 500 نقطة في السيارة تم تحديثها وتأتي بـ 41% أكثر قوة من السيارة القديمة من حيث الصلابة والسقف صلب مع الجزء الزجاجي وألواح السيارة ألومنيوم بينما الشنطة من مواد مركبة لمنع الأصوات الخلفية التي تصدر من السيارة . والسيارة متوازنة والصوت هاديء ولا تصدر ضوضاء كما أن العفشة ماكفرسون أمامي مع أعمدة التوجيه تم تحديثها وتثبيتها من فوق ومن أسفل بمحرك الكهربائي المساعد. كما تم تقليل احتمالات انقلاب السيارة التي تأتي بخلوص 18 سم .

 

كما يتوفر لها تحكم في الجر والتحكم في الثبات الديناميكي ومساعد فرامل ومساعد الطرق الصاعدة وEBD مع 4 نقاط تثبيت للشنطة لمنع تمايل السيارة.

 

وتوفر للسيارة تحديثات شملت مساعد ركن وشاشة 12.3 بوصة ونظام ملاحة وأبل كار بلاي ومقاعد بذاكرة بتعديل كهربائي للسائق والراكب ومساج. 

 

التصميم في قشقاي الجيل الجديد

كما أن التصميم تغير بشكل كبير عن السابق في الأمام والخلف وسحب الزجاج الأمامي جاء بزاوية أفضل لتحسين التسارع وأداء السيارة من خلال تحسين الديناميكية . كما أن مداخل التهوية الأمامية تعطي شكل حاد وتحسن الديناميكية والمصابيح الأمامية ذات تصميم مميز عن باقي السيارات في فئتها. كما جاءت المرايا الجانبية مثبتة في الباب وذلك يحسن من الأيروديناميكية والشبكة الأمامية تزيد من الديناميكية للسيارة والثبات .

 

الجزء الخلفي من قشقاي الجيل الجديد

وفي الخلف جاء اسم السيارة مكتوب على ظهرها كما تم تعديل المصابيح الخلفية لزيادة الحدة مع اضاءة مجسمة والاكصدام الخلفي يزيد الشكل الخلفي جرأة مع زاوية الميل للزجاج الخلفي وجنط 19 مختلف في التصميم بلونين . 

 

ألوان قشقاي الجيل الجديد

كما زاد ثبات السيارة مع تحسن قاعدتها ومنصة الانتاج. والشكل الجديد وفر الأيروديناميكية وحسن تسارع السيارة والثبات كما تحسنت خامات تصنيع السيارة مما انعكس على المقصورة الداخلية . والشكل العام أصبح أكثر جرأة وحدة بما يجعلها مختلفة عن باقي سيارات فئتها. كما أن السيارة ستتوفر ب11 لون مع ألوان مزدوجة خارجية لأول مرة بواقع 5 ألوان . واللون المزدوج سيتوفر من الفئة الأولي من السيارة .

 

المقصورة في قشقاي الجيل الجديد

ويتوفر للسيارة العدادات بشكلين واحد ملون 7 بوصة في أول والثاني 12.3 بوصة رقمية ويوجد نظام ترفيهي تاتش 8 بوصة في ثاني فئة و 9 بوصة في الفئة الثالثة ونظام نيسان كونكت . كما تأتي السيارة بمقاعد بوحي ناسا زيرو جرافيتي وفرش جلد لأخر فئة وكراسي كهربائية أمامية ومساج مع مساحات داخلية أكبر وأكثر جرأة ومناسبة للتخزين.

 

أصوات الانذار في قشقاي الجيل الجديد

كما أن أصوات الانذار في السيارة السابقة كانت غير مريحة ولكن الجيل الجديد جاء بتحسن في أصوات الانذار من خلال تعاون نيسان مع شركة ألعاب مشهورة. 

 

وسائل الأمان في قشقاي الجيل الجديد

ويتوفر للسيارة وسائل أمان تشمل 6 ايراباج وفرامل يد كهربائية وفرامل مساعدة وABS وEBD ومؤشر الاطارات وحساسات الايرباج ورصد لعدم تركيب احزمة الامان في الخلف ومثبت سرعة ذكي قابل للتكيف ومساعد الطرق الصاعدة وفرامل طواريء ذكية وتحسن أكثر من الجيل السابق وشاشة 360 درجة وتحذير الخروج من المسار والاضاءة العالية الأوتوماتيكية وتحذير انتباه السائق . وتعتبر أفضل سيارة من حيث الأمان في فئتها حيث حصلت على 95% لوسائل الأمان كما تأتي مع 3 وضعيات قيادة ستاندرد وايكو وسبورت مود وسقف بانورام تاتش سكرين زجاج فاميه. 

 


مواضيع ذات صلة

وكيل أوبل يطلق سيارة أوبل كورسا فيس ليفت بمصر 

بسعر يبلغ مليون و300 ألف جنيه, الكشف عن نسخة الفيس ليفت من طرازات أوبل كورسا الجديدة في السوق المصري. 

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن