menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعيين مصري عضو منتدب لنيسان أفريقيا

المهندس شريف الدسوقي يتم ترقيته للعضو المنتدب لنيسان أفريقيا وتعيين محمد عبدالصمد عضو منتدب لنيسان مصر.

 

 

نيسان أفريقيا تغير قياداتها الكبيرة

أعلنت شركة نيسان العالمية عن تغييرات في قيادات الشركة في وحدتها في أفريقيا من 1 أبريل 2023 تماشيًا مع خطة الشركة للاستفادة من الفرص الاستثمارية والموارد الغير مستغلة في القارة الأفريقية. وقال جوني بايفا، الرئيس الجديد لنيسان أفريقيا: ” تعتبر هذة التغيرات دلائل واضحة على التركيز والاهتمام الكبيرمن قبل شركة نيسان تجاه القارة الأفريقية”. كما سيحتفظ بايفا أيضاً بمنصبه الحالي كنائب رئيس للتسويق والمبيعات للهند.

 

تعيين المصري شريف الدسوقي العضو المنتدب لنيسان أفريقيا

وأعلنت نيسان عن تعيين المهندس شريف الدسوقي في منصب العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، وذلك خلفا لـ”مايك ويتفيلد” الذي أصبح المستشار الاستراتيجي للمجموعة للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية. وقال ويتفيلد، الذي انشئ وحدة نيسان أفريقيا الإقليمية فى 2020:”يسعدني أن تتاح لي هذه الفرصة، فالسوق الأفريقية مهمة للغاية لأنها تمتلك الكثير من الإمكانيات الغير مستغلة، موضحاً أن الطريق لتحقيق طفرة فى قطاع صناعة السيارات سوف يكون من خلال تطبيق حلول للتنقل الذكي وإنشاء تحالف دولى لتطوير صناعة السيارات محليًا”.

شريف الدسوقي عمل في مصر والبرازيل والصين وعدد من الدول

وشغل المهندس شريف الدسوقي من خلال منصبه السابق دورين أساسيين،وهما العضو المنتدب لنيسان مصر، بالإضافة إلى قيادة خطة التحول والتغيير في نيسان أفريقيا. وقد بدأ مسيرة عمله بمجال صناعة السيارات في مصر وبعدها البرازيل ثم الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وأوزباكستان والعديد من الدول الأخرى. وأنضم المهندس شريف الدسوقي لشركة نيسان مصر في 2020 كرئيس للمصنع، وعُين بعد ذلك في منصب العضو المنتدب للشركة في نهاية نفس العام.

 

متوسط السيارات في أفريقيا 42 سيارة لكل 1000 مواطن

وأكد “الدسوقي” استعداده لمهام منصبه الجديد قائلاً: “تتمتع نيسان بتواجد قوي في أفريقيا، ويعمل فريق الإدارة العليا لتقديم المزيد من السيارات الجديدة والخدمات المتميزة لعملاء نيسان بالقارة الأفريقية، والتي تُعتبر الملاذ الأخير لقطاع السيارات عالمياً حيث يبلغ متوسط عدد السيارات في أفريقيا 42 لكل 1000 فرد، مقارنة بالمتوسط العالمى وهو 182” وتابع الدسوقي قائلاً: “أنا واثق أننا من خلال فريق العمل في أفريقيا والدعم من زملائنا في نيسان حول العالم، سنحقق المزيد من النجاحات.”

 

محمد عبد الصمد يتم تعيينه العضو المنتدب لنيسان مصر

كما أعلنت شركة نيسان عن تعيين المهندس محمد عبد الصمد في منصب العضو المنتدب لنيسان مصر، والذي سيباشر مهامه من القاهرة بعد عودته من اليابان. وحصل المهندس محمد عبد الصمد على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال تخصص تسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بدأ عبد الصمد عمله في نيسان الشرق الأوسط كمساعد لمدير خدمات ما بعد البيع منذ 11 عاماً. وتقدم سريعاً في مسيرته المهنية ليصبح نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في نيسان الشرق الأوسط قبل أن يُعين في منصب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في نيسان مصر وشمال أفريقيا ثم مدير عام لخدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط و شمال أفريقيا. ثم رئيسًا لقطاع خدمات ما بعد البيع والتخطيط المؤسسي في نيسان مصر بالإضافة لرئيس التسعير لخدمات ما بعد البيع لنيسان فى أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وبعدها ترقى عبد الصمد ليصبح المدير العام المسؤول عن الشبكة العالمية لخدمات ما بعد البيع.

 


مواضيع ذات صلة

تعاون مصري اماراتي في مجال مكونات السيارات الكهربائية

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

انخفاض اسعار جيلي اوكافانجو ٢٠٢٤ بمصر

وكيل جيلي الجديد في مصر يعلن قائمه اسعار جديده تشمل تخفيضات في سعر جيلي اوكافانجو محليا لاول مرة.

تراجع اسعار جيلي كول راي لاول مره في مصر

بعد ثبات اسعارها خلال مارس الماضي والغاء اوفر برايس عليها وكيل جيلي يقرر التخفيض الاول لاسعار طرازات جيلي كول راي في السوق المحلي.

انخفاض اسعار سيارات جيلي GX3 pro بمصر

اسعار سيارات جيلي جي اكس 3 برو تتراجع لاول مره في السوق المصري بعد زيادات التي جعلت عليها في الشهور الاخيره.

وكيل جديد لسيارات لادا في مصر 

شركة جي في للاستثمار تعلن أنها الوكيل الجديد لسيارات لادا في مصر والتفاصيل تظهر اليوم.

10 سيارات أوروبية تباع بدون أوفربرايس في مصر 

سيارات من علامات بيجو وفيات وأوبل وسيتروين وسكودا تباع بالسعر الرسمي في مصر حالياً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن