menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

النقل : لن يطلق أسماء رجال الأعمال على محطات المونوريل 

نفي من وزارة النقل بخصوص اطلاق اسماء رجال أعمال على محطات في المونوريل أو مشروعات أخري ولكن يمكن اطلاق أسماء شركاتهم فقط في حال تمويلهم لهذه المحطات. 

 

 

النقل توضح الحقيقة في اطلاق أسماء رجال أعمال على محطات في مشروعات النقل

أعلنت وزارة النقل في مصر أن ما أثير في الفترة السابقة حول اطلاق أسماء رجال أعمال على محطات في مشروعات النقل مثل المونوريل وغيرها كالمترو مقابل تحمل تكلفة الانشاءات مسألة في حاجة لتوضيح. وقدمت بعض التوضيحات حول ما تناوله من بعض المواقع الالكترونية تحت عنوان "النقل تتعاون مع رجال أعمال لتسمية محطات مونوريل  بأسمائهم مقابل تحمل تكاليف الانشاء".

 

خطة تسويق محطات المونوريل ووسائل النقل تشمل تعاقد مع شركات وبنوك

وأشارت  إلى أنه في إطار الخطة الشاملة للاستثمار الإعلاني والتجاري والتسويقي الأمثل لمحطات المونوريل ووسائل النقل الجماعي الحديثة الأخرى فإنه يتم التعاقد مع شركات أو جامعات أو مؤسسات أو بنوك لتسمية المحطات باسماء تلك الكيانات أو المؤسسات وليس بأسماء رجال الاعمال المالكين لتلك الشركات أو المؤسسات إلى جانب تسمية عدد من المحطات بأسماء عدد من  الرموز الوطنية مثل المشير طنطاوى/ المستشار هشام بركات وذلك تخليداً لاسمائهم لما قدموه من أعمال وطنية عظيمة في سبيل خدمة الشعب المصري .

 

تحويل لصوص سرقة مهمات السكك الحديدية للنيابة العسكرية

كما أوضح بيان الوزارة أنه بشأن ماتناولته عدد من المواقع الالكترونية تحت عنوان " إحاله ١١ من قيادات  السكك الحديديه إلى النيابه العسكريه" , فقد أشار البيان الى أن من تم تحويلهم للنيابة العسكرية هم الخارجين عن القانون الذين قاموا  بسرقة صناديق الاشارات ومهمات السكة الحديد والتجار الذين قاموا بشراء تلك المسروقات من الخارجين عن القانون وذلك بتهم تخريب ممتلكات عامة وإرهاب المواطنين وتعريض حياتهم للخطر والإضرار بالأمن القومي

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن