menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الداخلية تكرم السائق الذي اعترض متهور طريق السويس 

بعد مساهمته في ضبط السائق المتهور على طريق السويس, الداخلية المصرية تقوم بتكريم مواطن مصري لمساعدته الشرطة في ضبط السائق الواقع تحت تأثير المسكرات.

وليد عيسي مواطن مصري يتم تكريمه لمساعدته الشرطة في مطاردة سيارة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قيامها بتكريم المواطن/ وليد عيسى، لموقفه الإيجابى الذى ساهم فى سرعة ضبط قائد إحدى السيارات أثناء مطاردة الشرطة له لسيره برعونة بطريق السويس، معرضاً حياة المواطنين للخطر وذلك من منطلق حرصه على حماية أرواح المواطنين.

 

الداخلية تسعي لتعزيز التعاون بين المواطنين وجهاز الشرطة 

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الترابط والتعاون بين رجال الشرطة والمواطنين.. والتأكيد على أن تلك المواقف الإيجابية تعكس مدى تقدير المواطنين للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد.

 

تحية من خبراء المرور لمن ساهم في توقيف مخمور طريق السويس 

وقد وجه خبراء في مجال المرور التحية لكل المواطنين الذين ساهموا في القبض على سائق السيارة الذي قاد بشكل استعراضي متهور على طريق السويس. ولكنهم شددوا على ضرورة ألا يعرض المواطنين أنفسهم للخطر حيث أن الطريقة التي استخدمت في توقيف صاحب السيارة عرضت أصحاب السيارات التي قامت باعتراضه وباقي السيارات الأخرى على الطريق للخطر. 

 

سيارة نقل تصدم سيارة مخمور السويس في محاولة لتوقيفه

وكان سائق سيارة قد قاد بطريقة استعراضية متهورة على طريق السويس . وقام بفتح باب السيارة ووضع قدمه على الباب والقيادة بصورة جنونية على الطريق. وجاءت سيارة نقل من خلفه وقامت بصدمه صدمة خفيفة في محاولة لتوقيفه. ثم جاء صاحب سيارة هيونداي توسان وقطع عليه الطريق وأوقفه فيما تعرض لتلفيات في سيارته. وقام المواطنون بعد ذلك بالاعتداء بالضرب على صاحب السيارة . 

 

مطالب باصلاح سيارة هيونداي توسان التي أوقفت مخمور طريق السويس

وقامت وزارة الداخلية بالقاء القبض عليه وعليه آثار الخمر ومعه أدوات تستخدم في تعاطي مخدر الآيس. وطالب الكثير من المواطنين من شركات السيارات المتخصصة في اصلاح طرازات هيونداي بالوقوف مع صاحب التوسان واصلاح سيارته بصورة مجانية تقديراً لما قام به على الطريق وتضحيته بسيارته لانقاذ حياة المواطنين.

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن