menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الجيل الجديد من TXL .. معادلة متكاملة بين التصميم العصري والعملية 

TXL في جيلها الجديد توفر الجانب العملي بدون التخلي عن التميز والبراعة في التصميم مع لغة تصميم جديدة وخطوط هادئة. 

 

TXL الجديدة تتماشي مع اتجاهات التصميم الحديثة بشبكة عريضة

يتبنى الجيل الجديد من TXL لغة تصميم intelligent aesthetics 2.0، والتي تتماشى مع اتجاه التصميم الحديث الأنيق لتحقيق مزيج مثالي من الجانب التصميمي والعملي. ومن حيث الشكل, تأتي TXL مع شبكة أمامية تمتد بكامل عرض السيارة لتحقيق مظهر عريض للجزء الأمامي. ويوفر ذلك تأثير بصري بأنها تمتد إلي ما لانهاية. كما تأتي بمصابيح أمامية مدمجة عالية ومنخفضة ليد مع مصابيح نهارية قياسية. 

 

تصميم الاضاءة في TXL

ويوفر جانب الاضاءة الحديث للسيارة مزايا نشطة, مع توحيد مصادرة الاضاءة الأمامية بما يحقق السلامة في القيادة عبر توفير اضاءة بمدى أكبر وأعرض . 

 

التصميم الخارجي المميز للسيارة TXL في جيلها الجديد

فيما يتعلق بتصميم المظهر ، تتبنى الشبكة الأمامية تصميمًا عرضيًا بلا حدود ، والذي يمتد أفقيًا ولانهائي للحصول على رؤية أوسع ، وبالتالي تحقيق تأثير بصري أقوى للتمديد اللامتناهي. تم تجهيز السلسلة بأكملها بمصباح رأس مدمج عالي ومنخفض LED ومصباح تشغيل نهاري كمعيار قياسي ، بحيث لا تصبح السيارة بأكملها أكثر نشاطًا فحسب ، بل تسهل أيضًا توحيد وتركيز مصادر الضوء للمصباح الأمامي ، وبالتالي زيادة سلامة القيادة من خلال الإضاءة الأوسع نطاقا وكذلك الاختراق الأقوى. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيزه بنظام اضاءة ترحيبي بشعار السيارة "Starry Tales Logo Breathing Light" ، ويمكن تخفيف حدة الاضاءة ليلاً بما يتوافق مع رغبات السائق.

التصميم الجانبي بخطوط بسيطة في TXL

أما الشكل الجانبي ، فيتميز بخطوط بسيطة فاستباك توفر النعومة والقوة. وفي الخلف , تظهر ملامح التصميم الهندسي الجميلة والتي تظهر من تكامل تصميم المصابيح الخلفية ووحدات الاشارة الخلفية الأنيقة. 

 

مقصورة ذكية رقمية للجيل الجديد من TXL

كما تتبنى المقصورة الرقمية الذكية للجيل الجديد من TXL تصميمًا مميزاً مع العديد من التقنيات. وتأتي بنفس التصميم الداخلي الذي يضاهي سيارةات مرسيدس بنز الجديدة. وعلى وجه التحديد ، يتبنى الجزء الداخلي عددًا كبيرًا من الخطوط الأفقية. أما المقاعد فتأتي بفرش من جلد NAPPA ، المعروف في السيارات الفاخرة بجانب جلد البقر الكامل . كما يتوفر للسيارة لمسات خشبية عالية الجودة والعديد من المواد الجلدية ، والخياطة الأنيقة . وتأتي المقاعد بتصميم هندسي ومسند رأس ثابت والمقعد يخفف من الارهاق خلال السفر ويعتبر أكثر راحة. 

 

قاعدة عجلات بطول 2800 مم في TXL

وتملك السيارة قاعدة عجلات طويلة تبلغ 2800 مم ، والتي يمكن أن توفر مساحة مريحة لكل راكب. وإلى جانب ذلك ، فإن تصميم صندوق الأمتعة ذو الطبقتين يوسع مساحة التحميل بشكل فعال ويوفر مساحة تخزين أكثر مرونة.

 

وسائل سلامة متنوعة توفر الأمان للجيل الجديد من TXL

وتم تقديم الجيل الجديد من TXL بتصميم بواسطة كبير المصممين السابق لشركة BMW . وتبدو السيارة بشكل مميز مع لمسات داخلية فاخرة. كما تأتي بمرآة داخلية مضادة للتوهج لزيادة السلامة في القيادة الليلية على الطريق. كما توفر مقصورة ذكية رقمية تجمع سحر تصميم التكنولوجيا والجانب العملي.

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن