menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أودي تعلن رسمياً عن برنامج  Audi Approved :plus  و Audi Lean Service بمصر

أودي في مصر تطلق اثنين من البرامج الخاصة المميزة واحد للسيارات المستعملة والثاني للخدمات والصيانة .

 

 

 إطلاق برنامج استبدال السيارات المستعملة Audi Approved :plus

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لسيارات أودي، خلال مؤتمرها الصحفي عن إطلاق برنامج استبدال السيارات المستعملة Audi Approved :plus وبرنامج الصيانات و الاصلاحات   Audi Lean Service  وذلك لأول مرة بمصر، بصالة عرض أودي بمدينه العبور و بحضور متميز من ممثلي أودي العالمية السيد/ اولف دريكسيمان- المديزالإقليمي لأفريقيا و الشرق الأوسط ، السيد/سيباستيان فايفر –المدير الإقليمي لتطوير شبكة الموزعين لأفريقيا و الشرق الأوسط  ، السيد/ اتاناسيوس كاتسيجيانيس-  المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، السيد / اندريه ميشيل- مدير مبيعات شمال أفريقيا، السيد/ تيم هاج - المدير الإقليمي لتسويق المنتج لأفريقيا و الشرق الأوسط.  

 

برنامج من أودي لصيانة وخدمة السيارات الأقدم من موديلات 2017

جاء البرنامجين للتأكيد على أن أودي مصر تسعي لشراكة طويلة الأمد مع عملائها، سواء لمن أراد استبدال سيارته عن طريق برنامج Audi Approved :plus أو من يريد الاحتفاظ بسيارته وذلك بالاعتماد علي برنامج Audi Lean Service  لخدمات ما بعد البيع المعتمدة من أودي لموديلات 2017 و ماقبل بأسعار خاصة.  

 

المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي تحرص على خدمة عملائها

من جانبه أكد السيد "كريم نجار" على فخر الشركة بتقديم الخدمات الجديدة والمهمة لعملائها قائلا  “لطالما حَرصَتْ "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) على توفيرِ أرقى معاييرَ الخدماتِ لعملاء أودي الكرامِ في البلادِ وتقديم قيمةٍ حقيقيةٍ مدى الحياةِ تَليق بهم، لذا فإنّ برنامجَ Audi Approved :plus يُمثّلُ خطوةً جديدة لراحةِ بالٍ مطلقة لعملائِنا ، أملين ان تحوز على رضاءهم التام. كما يُتيحُ بالرنامجُ الفرصةَ أمام عملائِنا  الجدد الاستمتاعِ بتجربةِ امتلاكِ سيارات أودي المستعملة عالية الجودة دون أي مشقّةٍ تُذكَر وبسعرٍ مميّزٍ للغاية". 

 

برنامج Audi Lean Service موجه بصورة حصرية لعملاء أودي القدامى

"وأيضا ننتهز هذه الفرصة للإعلان عن برنامجِنا الجديدِ الآخر Audi Lean Service الموجّه حصريًّا لعملائنا القُدامى الأوفياء، انطلاقًا مِن إيمانِنا بالتعبيرِ الكلاسيكي "القديم مِن ذهب"، وأن كلَّ عميلٍ لأودي يستحقّ الاستمتاعَ دائمًا بأعلى مستوياتِ رفاهيةِ القيادةِ وأفضل خدمات ما بعد البيعِ بغضِّ النظر عن سنة صُنعِ سياراتهم. ولا يُمكن إنكارُ التحدّيات العديدةِ التي تواجه برنامجَ Audi Lean Service في الوقت الراهن، لاسيما تلك المتعلّقةُ بنقصِ قطع الغيار في السوقِ المصرية بسبب صعوبات الاستيراد من الخارج ولكن بفضلِ المجهودات الكبيرة لفريقٍ العملِ بالشركة، تمكّنَّا مِن تأمينِ مخزونٍ كافٍ مِن قطعِ الغيار الحيوية لمواجهةِ هذا التحدّي على وجهِ الخصوص. وبذلك يُمكنُ القولُ إن برنامج Audi Lean Service هو برنامجٌ يستهدفُ خِدمةَ عملائنا القُدامى الأوفياءِ بصورةٍ مستمرةٍ وليست مؤقتةً". 

افتتاح صالة عرض للسيارات المستعملة لأودي بالقاهرة

وأضاف السيد/ اولف دريكسيمان – المدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط في شركة Audi AG، بانه يتشرف بتواجده بافتتاح صاله عرض السيارات المستعملة لأودي بالقاهرة مع السيد/ كريم نجار، "حيث أن قسم السيارات المستعملة هو جزء لا يتجزأ من أعمالنا، وتقديم هذه الخدمة لعملائنا واتقانها له تأثيره المباشر من تعزيز القيمه المتبقية للسيارات الجديدة وتتيح لنا الفرصة لإكتساب عملاء جدد. وبرغم كل الصعوبات خلال هذه الفترة، يواصل شركائنا في مصر الاستثمار في علامتنا التجارية وهذا مؤشر هام لنا".  

 

مضاعفة مبيعات أودي بين 2017 و2021

كما أوضح قائلا: " من جانبنا فسنجد نفس النتيجة بين عامي 2017 و2021. فقد تمكنا من مضاعفة مبيعاتنا السنوية بأكثر من ثلاثة أضعاف ونؤمن بقوة ان هناك المزيد في المستقبل. سنواصل التعاون مع شركائنا بخطى واثقة، للاستثمار و الاستفادة من كافة الإمكانات لأودي هنا في مصر بصورة كاملة. أدرك جيدًا أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. ولكن استنادًا إلى شبكة وكلاء قوية، وخطط إنتاجنا المستقبلية وإستراتيجيتنا الواضحة سننجح". 

 

 شروط برنامج السيارات المستعملة من أودى

وللاستفادة من برنامج Audi Approved :plus لاستبدال أو بيع سيارة أودي، يُجب استيفاء كافة شروط البرنامج، وهي ألا يتعدى عداد الـ«كم» المقطوع بالسيارة ١٠٠ ألف كم، وأن تكون أقدم بخمـس سـنوات أو أقل مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لأودي مصر.  

 

أهم عمليات الفحص التي تتعرض لها سيارات أودي المستعملة المعتمدة

والتزاما بمعاييرَ ومقاييسَ جودة أودي العالمية المتعارف عليها، تَخضعُ السيارات المبيعةُ مِن خلالِ برنامج Audi Approved :plus لعمليات فَحصٍ دقيقةٍ قبل وضعِها بصالة العَرض، منها الكَشفُ عليها من قِبَل مهندسي الصيانة المتخصصين ببرنامج تزيد عدد نقاط الفحص فيه عن ١١٠ نقطة، لتُغطّي كلَّ شيءٍ مِن المكوّناتِ الميكانيكيةِ مثل أنظمةِ التعشيقِ والأنظمة الكهربائية، وصولًا إلى فحصِ هيكلِ السيارةِ والمقصورةِ الداخليةِ، وذلك للتأكّد مِن كفاءةِ وجودةِ السياراتِ المستعملة. وبخلافِ حصولِ كلِّ سيارةٍ متاحةٍ مِن خلالِ البرنامجِ على ضمانٍ لمدةِ عامٍ مِن أودي مصر يُفعّل مِن تاريخِ الشراء، يوفّر البرنامجُ كذلك مزايا وعروضًا تأمينيةً وتمويليةً مميّزة، ما يَضمن أفضلَ تجربةٍ ممكنةٍ لكل عميل لامتلاك سيارة أودي عن طريق البرنامج خيارًا مثاليًّا بدون تقديم أي تنازلات.  

 

برنامج أودي للسيارات المستعملة المعتمدة يستهدف تحقيق أكبر عمليات اعادة بيع

تستهدفُ الشركة خلال مرحلةِ إطلاقِ برنامج Audi Approved :plus الوصولَ إلى أكبر عدد ممكن من عمليات الاستبدالٍ وإعادةَ البيعٍ، كما تتوقعُ أن يتضاعفَ هذا الرقمُ استكمالاً للمبيعاتِ المميّزةِ والاستثنائيةِ التي حقّقتها أودي مصر خلال السنواتِ الثلاثةِ الماضية، بمجردِ الرفعِ التدريجي لقيودِ الاستيرادِ الحالية. 

 


مواضيع ذات صلة

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

تعرفوا على أسعار صيانة شيفروليه لانوس وأفيو وأوبترا وكروز بمصر

كل من يملك سيارات شيفروليه أفيو وأوبترا ولانوس وكروز , يمكنه الحصول على صيانة السيارات بعرض خاص في رمضان.

125 ألف جنيه انخفاض سعر فيات 500X بمصر

تراجع أسعار فئة كروس لطرازات فيات 500X في مصر, وظهور من جديد لطرازات كابريو من السيارة بعد غياب لفترة.

175 ألف جنيه انخفاض أسعار فيات تيبو في مصر 

تثير فيات تيبو الجدل في مصر من جديد ولكن هذه المرة ليس بارتفاع جديد في السعر ولكن بأول تراجع في سعرها في مصر في الفترة الأخيرة. 

موبيل كولانت .. مياه عن مياه تفرق

أنواع مميزة من مياه التبريد موبيل كولانت متوفرة في الوقت الحالي بمحطات موبيل ومراكز موبيل 1 سنتر لتوفير الحماية اللازمة للمحركات من الصدأ.

تقسيط صيانة كيا على 6 شهور بدون فوائد

يمكن الآن لملاك سيارات كيا تقسيط مصاريف الصيانة والسمكرة والدهان على فترة 6 شهور بدون فوائد. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن