menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أودي إيجيبت تفتتح أحدث صالاتها بغرب القاهرة بمدينة الشيخ زايد 

صالة عرض جديدة لعلامة أودي الألمانية في السوق المصري في غرب القاهرة بالشيخ زايد وشركة عربيات تؤسس صالة العرض بالتعاون مع وكيل أودي محلياً.

شركة عربيات والشركة المصرية التجارية وأوتوموتيفوكيل أودي يفتتاحن أحدث صالات عرض العلامة الألمانية 

نظمت شركة عربيات للتجارة و التوزيع بالتعاون مع الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي الحصري بمصر، افتتاح أحدث صالات عرض العلامة الألمانية أودي Audi Giza Zayed، بحضور فريق عمل أودي مصر، وفريق شركة عربيات، مع قيادات شركه Audi AG العالمية السيد/ اولف دريكسيمان- المديزالإقليمي لأفريقيا و الشرق الأوسط ، السيد/سيباستيان فايفر –المدير الإقليمي لتطوير شبكة الموزعين لأفريقيا و الشرق الأوسط  ، السيد/ اتاناسيوس كاتسيجيانيس-  المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، السيد / اندريه ميشيل- مدير مبيعات شمال أفريقيا، السيد/ تيم هاج - المدير الإقليمي لتسويق المنتج لأفريقيا و الشرق الأوسط. وتقع صالة العرض الجديدة في مدينةِ السادسِ مِن أكتوبر بالشيخ زايد، مما يُعزّزُ مِن التزامِ أودي تجاه الاحتياجاتِ المختلفةِ لعملائِها مِن سكانِ غرب القاهرة؛ لتقديم خدماتها بشكلٍ أفضلَ عن أي وقتٍ مضى.  

 

صالة العرض الجديدة لأودي باسم Audi Giza Zayed

تطبق صالةُ عَرضِ Audi Giza Zayed مفهومِ شركةِ أودي Audi AG العالميةِ الذي يستهدف توفيرِ خدماتٍ شاملةٍ عاليةِ الجودةِ، تُلبِّي أذواقِ عملاء أودي المختلفة. لتكون بمثابةِ قناةٍ جديدةٍ تتيح فرصةَ للعملاء للتعرُّفِ عن قربٍ بطرازات وخدمات أودي مصر. 

 

كلمة أحمد أبوخف خلال افتتاح صالة عرض أودي

وأعرب السيد أحمد أبوخف بكلمته عن فخره بتحقيق هذا الإنجازلافتتاح صالة عرض أودي الجديدة المعتمدة لشركة عربيات الخاصة في غرب القاهرة " أُحبُّ أن أتوجَّهَ بالشُّكرِ لفريقِ عملِ شركة عربيات و فريق عمل آودي مصر على دعمِهم الكبيرِ وجهودِهم الدؤوبةِ ، كما أُودُّ أن أشكرَ أيضًا فريقَ عمل Audi AG على توجيهاتِه ومتابعتِه المُستمرِّة. بفضلِ كُلِّ هؤلاء و برغم التحديات الهائلة محليا و عالميا استطعنا تحقيقِ هذا الإنجازِ الكبيرِ. 

 

وقد اخترنا هذا المكانَ تحديدًا بعد دراساتٍ مستفيضةٍ وساعاتٍ لانهائيةٍ مِن البحثِ الطَّويلِ للتأكّدِ مِن ملائمةِ هذا الموقعِ لاستراتيجيتنا التسويقيَّة لتتمكن صالةُ عَرض Audi Giza Zayed الجديدةُ من تلبيةِ احتياجاتِ عملائِنا مِن سكانِ غرب القاهرة. 

 

ونحن نستهدف أن نكون أقرب لعملائنا ليس فقط كصالة عرض لبيع السيارات و إنما أيضا كمركز خدمات ما بعد البيع. فقريبا سيتم افتتاح مركز خدمات Audi Giza Zayed  علي بعد حوالي ٥كم تقريبا من اودي جيزة زايد و بنفس الموقع المتميز علي محور ٢٦ يوليو الرئيسي لنستكمل المنظومة لإرضاء و راحة عملاء اودي في مصر. إننا نسابق الزمن و نتحدى أنفسنا لاستكمال هذه المرحلة من المشروع في أسرع وقت ممكن". 

كلمة كريم نجار خلال افتتاح صالة عرض أودي

وبكلمة السيد/ كريم نجارمعربا عن سعادته بافتتاح صاله العرض الجديدة، ليهنئ شركة عربيات وأحمد أبوخف على النجاح الكبير، وأضاف " أن الفكرة بدأت منذ أربع سنوات ليقع اختيارنا على شركة عربيات وأحمد أبوخف كشريك ممثل لشركة أودي في قصة نجاحنا في غرب القاهرة، لتواجه هذه الشراكة العديد من التحديات من قوانين وعقبات اقتصادية هذا العام، والتي كانت ستؤدي إلى تعطيل خططنا الطموحة. ولكن كان الهدف الوحيد الذي أصر عليه أحمد أبوخف هو تحقيق هذا الإنجاز، واستكمال الشراكة مع المصرية التجارية وأتوموتيف لتمتد مستقبلًا ولسنين طويلة، ليتم الافتتاح بموعده المتفق عليه سابقًا.  

 

مضيفا "فكلنا إيمان و ثقة بأودي و ما تستطيع أن تحقق وسنبذل أقصي ما في وسعنا للإنطلاق بها للأفضل وإرضاء عملائنا وتطلعاتهم.  وحتي مع الظروف الحالية فقد أطلقنا رسميا برنامج Audi Approved :plus وبرنامج Audi Lean Service كبرامج جديدة لتقديم خدمات وحلول مختلفة، والتي تُعد كبداية للعديد من الخدمات التي سنوفرها لعملائنا خلال الفترة القادمة. كما سيتم افتتاح مركز خدمات على أعلى مستويات التقنية والمهنية المعتمدة، وسيكون قريبًا من صالة عرض Audi Giza Zayed ليضمن ويوفر خدمات ما بعد البيع لعملائنا". 

 

وتابع: " استكمالًا لخططنا سنفتتح قريبًا صالة عرض كبيرة متكاملة 3S خاصة بـ أودي بمنطقة أبورواش بمساحة 6 آلاف متر، سيتوفر بها مركز خدمة مكون من 24 باكية لتقديم جميع أعمال الصيانات. فرؤيتنا أن أودي ستكون سيارة المستقبل بالنسبة لقطاع السيارات الفاخرة بمصربما لديها من مجموعة كبيرة من الطرازات تتناسب مع جميع الاحتياجات والأعمار.  وأيضًا المستقبل سيكون للسيارات الكهربائية كما صرحت سابقًا. واستنادا لإستراتيجية أودي ٢٠٣٠ فأني أؤكد لكم أن لديها العديد من الطرازات ليست مميزة فقط ولكنها غير متوفرة في أي علامة أخرى، سواء كانت ألمانية أو غير ألمانية. المستقبل لشركة أودي ومع شركاء نجاحنا ومعكم".  

 

وصرح السيد/ أولف دريكسيمان – المدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط في شركة Audi AG، عن تشرفه بتواجده بافتتاح صالة العرض الجديدة لشركة أودي مع كل من السيد/ كريم نجار، والسيد/ أحمد أبوخف "لقد تمكنا مع أودي مصر بين عام ٢٠١٧ و٢٠٢١ من مضاعفة مبيعات أودي السنوية بأكثر من ثلاثة أضعاف، ونعتقد أن هناك المزيد في المستقبل. و طموحتنا المستقبلية تتطلب شبكة موزعين قوية، وصالة عرض أودي جيزة زايد هي دليل واضح على أن شركاءنا بمصر على استعداد للاستثمار رغما عن التحديات الواقعة هذة الأيام".  

 

مؤكدا علي أن أودي ستواصل التعاون المثمر مع شركائها من أجل الاستفادة من الإمكانات الكاملة لأودي هنا في مصر" فنحن على دراية أن علينا الصبر والانتظار ولكن مع الوقت سننجح بوجود شبكة موزعين قوية وبما لدينا من خطط إنتاج مستقبلية تتضمن،  على سبيل المثال لا الحصر، طرازات أودي الكهربائية الأكثر من رائعة  كطراز Q8 e-tron لعام 2023، وطراز Q6 e-tron لعام 2024، ومع استراتيجياتنا الواضحة سننجح. 

 


مواضيع ذات صلة

طرح طرازات هافال 2024 في مصر وإعلان أسعارها الجديدة

بعد غياب لفترة من الوقت, عودة الاعلان عن أحدث أسعار طرازات هافال في مصر مع تقديم موديلات 2024 الجديدة بدون توفر السيارات بالفعل.

تعرفوا على أحدث أسعار طرازات شانجان في أبريل بمصر

بعد تغيير أسعارها, قام وكيل شانجان بإعلان الأسعار الجديدة لطرازاته في شهر أبريل الجاري بمصر. 

انخفاض في أسعار عدد من موديلات شيري في أبريل 

تراجع في أسعار طرازات شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7 وتيجو 8 في مصر وعودة تيجو 7 و8 برو للصورة من جديد.

قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa

نيسان نافارا تقطع القارة الإفريقية من جنوب أفريقيا لمصر لتثبت جدراتها قبل بدء تصديرها للسوق المصري.

هيونداي تتصدر مبيعات الملاكي في مصر خلال مارس

صدراة مبيعات الملاكي في السوق المحلي تشمل علامات هيونداي وكيا ومرسيدس.

تعرفوا على أكثر 15 شركة سيارات مبيعاً في مصر خلال مارس

تراخيص المركبات في مصر خلال مارس الماضي يتجاوز 22 ألف سيارة جديدة تشمل الملاكي والنقل والأتوبيس وهيونداي وشيفروليه وكيا في الصدارة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن