menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعارها في سوق المستعمل: شيفروليه أكوينوكس التي قدمت في 2018 واختفت سريعاً

الـSUV شيفروليه أكوينوكس قدمت في مصر في عام 2018 واستمرت الي 2021 وتخلت عن مكانها لصالح كابتيفا وأسعارها في سوق المستعمل الآن أغلي من سعرها وهي جديدة.

 

 

محركات شيفروليه أكوينوكس

عرفت مصر السيارة شيفروليه أكوينوكس في عام 2018 ورغم أنها قدمت حديثاً ولكن لم تواصل مسيرتها في مصر واستبدلتها الشركة بموديلات كابتيفا المعروفة أكثر في مصر. طرحت شيفروليه أكوينوكس في مصر بمحركات 1500 سي سي تيربو بقوة 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات . كما تتسارع السيارة من الثبات الي 100 كم في الساعة في 10 ثواني . 

 

أبعاد وسرعة شيفروليه أكوينوكس

كما تبلغ سرعتها القصوى 200 كم في الساعة وتحقق استهلاك وقود بمعدل 8.1 لتر لكل 100 كم مع عملها بالجر الأمامي. وجاءت السيارة بطول 4.651 مم وعرض 1.844 مم وارتفاع بواقع 1.661 مم وقاعدة عجلات بطول 2.725 مم وخلوص أرصي 17 سم. كما توفر حقيبة خلفية سعة 847 لتر وخزان وقود سعة 56 لتر. 

 

فئات وأسعار شيفروليه أكوينوكس الجديدة في مصر

وقدمت في مصر في فئة LS وفئة LT وجاءت مع مصابيح أمامية ليد ومشتت أمامي وجناح ومرايا كهربائية وعجلات 18 بوصة. كما توفرت لها عجلة قيادة مالتي وفرش جلدي وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية وفرامل ABS وايرباج ومكابح FPA وRPA وESP. وقدمت بسعر 539.900 ألف جنيه لأول فئة وقت تقديمها و569.900 ألف جنيه للفئة الثانية. 

 

سعر شيفروليه أكوينوكس في سوق المستعمل

أما أسعارها في سوق المستعمل في الوقت الحالي فتأتي حالياً بين 600 و700 ألف جنيه في أغلب الحالات مع وجود حالات شاذة قليلة وصلت بها لسعر مليون و200 ألف جنيه لنسخة بمواصفات خليجية من السيارة. 

 


مواضيع ذات صلة

بعد طرح الفيس ليفت بمصر : أسعار أوبل كورسا في سوق المستعمل

أسعار أوبل كورسا المستعملة الحديثة في مصر تقارب سعر أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة التي طرحت في الساعات الماضية بمصر. 

هيونداي توسان المستعملة تباع أغلى من الجديدة بمصر

أغلى فئات هيونداي توسان الجديدة في مصر لا يتجاوز سعرها 2 مليون و300 ألف جنيه, ولكن في سوق المستعمل الفئة الأولي الأقل قد تتجاوز هذا السعر بكثير.

أسعار هيونداي النترا CN7 المستعملة تتجاوز الجديدة في مصر

إعلان أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 الجديدة في أبريل الجاري بمصر, ولكن السيارة مع ذلك غير متوفرة لدي الشركة والتجار وبالتالي أسعار المستعمل تتجاوز الجديدة. 

مقارنة بين أسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة والمستعملة بمصر

أسعار هيونداي أكسنت RB 2024 المستعملة في مصر لاتزال تفوق أسعارها الجديدة بعد التخفيض رغم أن السيارة متوفرة وليس بها مشكلة توفر. 

أسعار شانجان CS35 Plus في سوق المستعمل بمصر

من سيارات شانجان التي لها تواجد بعض الشيء في سوق المستعمل حالياً طرازات شانجان CS35 Plus المنتشرة بصورة أكبر كموديلات 2022. 

فارق 100 ألف جنيه بين أسعار هافال H6 الجديدة والمستعملة

تواجد لسيارات هافال H6 موديلات 2022 في سوق المستعمل بمصر والسعر الفارق بين الجديد والمستعمل يبدأ من أقل من 100 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن