menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار سيارات الإحلال مستمرة بدون تغيير و38 ألف طلب مستوفي

رغم ارتفاع أسعار أغلب الطرازات في سوق السيارات المصري ولكن مبادرة احلال السيارات لم ترفع بعد من أسعارها وهو أمر قد يحدث في الفترة المقبلة. 

 

 

استمرار الاحلال في مصر بنفس الأسعار 

أكد المسئولون عن مبادرة احلال السيارات في مصر أن الأسعار الخاصة بسيارات الاحلال في مصر لاتزال مستمرة بنفس السعر السابق بدون تغيير. وأشاروا الي أن الأسعار الموجودة على موقع المبادرة لاتزال هي الاسعار التي تم اعلانها في العام الماضي. وأشاروا الي عدم حدوث تغيير في الأسعار للسيارات داخل المبادرة منذ الاعلان عن ارتفاع سعر الدولار. 

 

38 ألف طلب مستوفي في الاحلال

وقالوا أن عدد الطلبات على مبادرة الاحلال حتي الآن وصلت الي 38 ألف طلب مؤكدين أن هذه الطلبات موافية للشروط التي تم الاعلان عنها من اجمالي عدد الطلبات في المبادرة. ويتم الآن استكمال الاجراءات الخاصة بالعملاء من أجل تمكينهم من الحصول على السيارة الجديدة وتخريد سيارتهم القديمة. 

 

تسليم قرابة 18 ألف سيارة في الاحلال

وشملت أعداد السيارات التي سلمتها مبادرة الاحلال في مصر حتي الآن 17.800 ألف سيارة استلمها المشاركون بالفعل بداية من تفعيل المبادرة في أبريل 2021 الي الآن أي خلال أقل من سنة بقليل. وشملت السيارات في مبادرة الاحلال الملاكي والأجرة والميكروباصات. وتوفر المبادرة 22 طراز مختلف من ملاكي وميكروباص عبر 5 شركات. 

 

استمرار الحجز على لادا وبي واي دي بشكل طبيعي

كما أكد مسئولو الاحلال أن الحجز على طرازات لادا وبي واي دي لم يتوقف ومستمر بصورة تقليدية وفق ما تقتضيه القدرات الانتاجية للشركة المصنعة ولم يتم اجراء تغيير في أوقات التسليم أو وقف للتسليم. كما لم تقدم وكالة لادا وبي واي دي في مصر أي طلبات بزيادة الأسعار لسيارات الشركة حتي الآن أو رغبتها في وقف حجز السيارات. 

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن