menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

RTC Auto تقدم سوكن "أصيلة" الفان العصرية لنقل الركاب والبضائع  

شركة RTC Auto تواصل تطورها في السوق المصري وهذه المرة من خلال مجال النقل بعد تميزها في مجال سيارات الركاب, وتقدم الفان أصيلة من سوكن بالغاز الطبيعي.

 

 

RTC Auto تطرح سوكن أصيلة الفان بالغاز الطبيعي في مصر 

في اطار سعيها لمواكبة جهود الدولة المصرية في الحفاظ علي البيئة وخفض نسبة الانبعاثات بالاضافة الي التوفير في استخدام الطاقة التقليدية واللجوء الي الطاقة النظيفة .. طرحت شركة RTC Auto في السوق المصري مؤخرا طرازا جديدا في القطاع التجاري والخدمي وهي الفان "أصيلة" والتي تعمل بالغاز الطبيعي ومخصصة لنقل الركاب أو البضائع . وهي بذلك تقدم الفرصة البديلة لسيارات الوقود التقليدي سواء للشركات او الافراد للحصول علي سيارة موفرة واقتصادية في التشغيل للعمل داخل المدن الكبيرة والصغيرة علي حد سواء .

 

فان أصيلة بقوة 86 حصان وسعة 8 ركاب

وتأتي الفان "أصيلة" والتي تستوعب 8 أشخاص  للفئة المخصصة لنقل الركاب بمحرك 4 سلندر بسعة1240  سي سي وبقوة تصل الي 86 حصانا مع ناقل حركة يدوي ب 5 سرعات امامية .. كما تجهز "أصيلة " بتكييف هواء أمامي مع وحدة توزيع هواء خلفية مع توافر العديد من وسائل الامان والسلامة في السيارة .

 

تعاقد شركات لشراء 10 سيارات أصيلة غاز

 ونظرا لاعتماد محرك السيارة علي العمل بالغاز الطبيعي مما يساهم في الحفاظ علي البيئة واقتصادية تشغيلها اليومية مع توافر العديد من عوامل الامان بدأت بالفعل العديد من الشركات والجهات ومنها شركة الغاز والتي قامت بالتعاقد لشراء 10 سيارات من "أصيلة" .. كما بدأ العديد من أصحاب أساطيل التوكتوك بتغيير بوصلتهم والشروع في شراء فان سوكن لتكون بديلا امنا لتلك الوسيلة الغيرامنة والتي تعد وسيلة هامة للتنقل داخل المدن الصغيرة والقري ..  حيث ان  فان أصيلة الجديدة تعتبر مناسبة في العمل في مجال نقل الافراد والبضائع مما توفره من عوامل الأمان و الراحة أثناء النقل كما تعتبر موفرة للطاقة نظرا لعمل محركها بالغاز الطبيعي وأيضا صديقة البيئة و توفر وسائل للراحة مثل أحزمة الأمان و التكييف مما يسهل عملية النقل الأفراد والبضائع .

 

RTC Auto توفر نظام استبدال بسيارات فان وخيارات تمويل متنوعة

ورغبة منها في توسيع رقعة انتشار السيارة الجديدة تقدم شركة RTC Auto  الموزع الحصري للعلامة التجارية سوكن العديد من نظم وطرق التقسيط بمزايا عديدة ومتنوعة للشركات وأصحاب الاساطيل لإستبدال أساطيلهم بالفان الجديدة المجهزة للعمل بالغاز الطبيعي والبنزين بالتعاون مع كبري شركات التمويل العاملة بالسوق المصري لكلا الطرازين المخصصة لنقل 8 افراد أو البضائع .

 

 

وفي تصريحه بمناسبة حصول شركته علي الفان الجديدة قال احد المسؤلين بشركة الغاز 

" أننا بعد المقارنة بين العديد من طرازات وموديلات السيارات المختلفة في فئة الفان لنقل البضائع وجدنا أن سيارة أصيلة الجديدة منافسة للغاية في السعر والإمكانيات كما وجدنا أن طرق التقسيط المتاحة  مناسبة سواء من الشركة أو من البنوك المتعاملة مع الوكيل ".

 

يذكر ان شركة RTC Auto  قد وفرت سيارة للخدمة المتنقلة لعمل الصيانة الضرورية والسريعة علي الطرق المختلفة داخل وخارج المدن لفان "أصيلة" كما انهت التعاقد مع العديد من مراكز الخدمة لصيانة السيارة الجديدة في كافة محافظات الجمهورية

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن