menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

RTC AUTO  راعي معرض لومارشيه 2022 اكبر معرض للاثاث والديكور في مصر والشرق الاوسط 

FORTHING  السيارة الرسمية لدورة هذا العام من معرض لومارشيه وموديل T5 يتألق داخل جناح الشركة.

انطلاق حدث لومارشيه وRTC Auto راعي رسمي للمعرض

 

في هذا الوقت من كل عام يكون الاف المصريين علي موعد مع اكبر حدث في مصر والشرق الاوسط في مجال الاثاث والديكور وكل ما يرتبط بهما وهو معرض لومارشيه 2022 وترعي دورة هذا العام من الحدث الكبير شركة RTC AUTO الوكيل الحصري لسيارات FORTHING والذي تنظمه شركة APPIC في الفترة من 20  الي 23 اكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس .. حيث يتمكن زائري المعرض من الاطلاع علي احدث وارقي ما وصلت اليه صناعة الاثاث في مصر والعالم الي جانب احدث الابداعات في مجال الديكورات الداخلية وغيرها كما ان الشركات العارضة التي تتميز منتجاتها بالاناقة والرقي تقدم باقات متنوعة من خصومات عروض عديدة مما يجعل المهتمين بهذا القطاع يقبلون علي زيارة معرض لومارشيه بكثافة خلال ايام فاعلياته ..  

تواجد قوي لعلامة FORTHING  في معرض لومارشيه

شركة RTC AUTO الوكيل الحصري لسيارات FORTHING من العملاق العالمي دونج فينج انتهزت فرصة اقامة هذا الحدث الكبيرالراقي ليكون لها تواجد قوي داخل دورة معرض هذا العام بشكل يليق بها من خلال دخولها كراعي للحدث بالاضافة الي كون FORTHING السيارة الرسمية لدورة هذا العام من المعرض حيث يتم عرض موديلها الرائع T5 EVO من خلال جناح انيق داخل المعرض وذلك حرصا من جانب شركة RTC AUTO علي المشاركة الفعالة مع عملائها المستهدفين خاصة والمستهلك المصري عامة حتي يتمكن من التعرف عن قرب علي موديلEVO T5 العصري طوال ايام المعرض ذلك الموديل الذي يعتبر واحد من اروع وافخم سيارات ال SUV  المتوسطة الحجم والاعلي تكنولوجيا والتي تخرج من داخل مصانع السيارات في الصين .. حيث لقت هذه السيارة استحسان واعجاب الجميع داخل سوق السيارات في مصر منذ طرحها حتي انه اصبح لديها قوائم انتظار بالعشرات من جانب الحاجزين تمتد لشهور .

مزيج من الفخامة والتصميم الثوري والتجهيزات في سيارة FORTHING T5 EVO 

تتمتع FORTHING T5 EVO بمجموعة من التجهيزات والكماليات تجعلها علي قمة فئتها الي جانب تصميمها الثوري البديع .. فهي مجهزة بمحرك  4 سلندر سعة 1500  سي سي مزود بتربو قادرعلي توليد قوة كبيرة تصل الي 194 حصانا وعزم دوران يبلغ 285  نيوتن / متر قادرعلي اطلاق السيارة من 0 الي 100 كم / ساعة في 9.5 ثوان الي جانب نسبة استهلاك الوقود الاقتصادية والتي تبلغ 6.6 لتر لكل 100 كم بفضل صندوق تروس اوتوماتيكي  DCT   7 سرعات .. الي جانب مجموعة ضخمة من تكنولوجيا وسائل الامان والسلامة مثل نظام الثبات الاليكتروني DSC/ESP/ESC بالاضافة الي نظام منع غلق الفرامل ABS .

 

مقصورة FORTHING T5 EVO 

كما تتمتع مقصورة ركاب FORTHING T5 EVO والتي تستوعب 5 ركاب بفخامة لافته من حيث جودة الخامات والمواد المستخدمة اضافة الي نظم التقنيات الحديثة من شاشات عرض المعلومات والمؤشرات الديجيتال والتي تعطي شعور بانك داخل مقصورة مركبة من عالم افلام الخيال العلمي .. مع تمتع مستقلي السيارة داخل المقصورة من مجموعة كبيرة من التجهيزات والكماليات ونظم الترفيه .   

 


مواضيع ذات صلة

طرح طرازات هافال 2024 في مصر وإعلان أسعارها الجديدة

بعد غياب لفترة من الوقت, عودة الاعلان عن أحدث أسعار طرازات هافال في مصر مع تقديم موديلات 2024 الجديدة بدون توفر السيارات بالفعل.

تعرفوا على أحدث أسعار طرازات شانجان في أبريل بمصر

بعد تغيير أسعارها, قام وكيل شانجان بإعلان الأسعار الجديدة لطرازاته في شهر أبريل الجاري بمصر. 

انخفاض في أسعار عدد من موديلات شيري في أبريل 

تراجع في أسعار طرازات شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7 وتيجو 8 في مصر وعودة تيجو 7 و8 برو للصورة من جديد.

قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa

نيسان نافارا تقطع القارة الإفريقية من جنوب أفريقيا لمصر لتثبت جدراتها قبل بدء تصديرها للسوق المصري.

هيونداي تتصدر مبيعات الملاكي في مصر خلال مارس

صدراة مبيعات الملاكي في السوق المحلي تشمل علامات هيونداي وكيا ومرسيدس.

تعرفوا على أكثر 15 شركة سيارات مبيعاً في مصر خلال مارس

تراخيص المركبات في مصر خلال مارس الماضي يتجاوز 22 ألف سيارة جديدة تشمل الملاكي والنقل والأتوبيس وهيونداي وشيفروليه وكيا في الصدارة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن