menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

RTC أوتو وكيل دونج فينج يطلق فورثينج T5 EVO في مصر 

اليوم جرى الاعلان عن توكيل جديد في السوق المحلي وهو شركة RTC  أوتو وكيل فورثينج التابعة لدونج فينج الصينية وتقديم أول سياراتها بالسوق المحلي. 

الشركة رقم 2 في الصين تطرح سيارة جديدة بمصر

أعلنت شركة RTC أوتو الوكيل لعلامة فورثينج التابعة لشركة دونج فينج الصينية عن طرح T5 EVO الـSUV الجديدة بمصر . وتعتبر دونج فينج من بين أكبر الشركات الصينية وهي الشركة رقم 2 في الصين وتنتج 5 مليون سيارة سنوياً. وأقامت RTC أوتو حفلاً اليوم لتقديم السيارة الجديدة بحضور وليد ياسين رئيس مجلس الادارة وعدد من رجال الاعلام وموزعي فورثينج بمصر. 

 

تنافسية في السعر لسيارة فورثينج الجديدة بمصر

وقال وليد ياسين رئيس مجلس ادارة الشركة أنه سعيد بما تحقق من انطلاقة كبيرة لشركته في السوق المصري عبر طرح السيارة الجديدة التي سوف تحدث نقلة في سوق السيارات المصري بفضل امكانياتها وتصميمها وما بها من تكنولوجيا. كما أكد على أن السيارة تناسب شرائح المجتمع المختلفة عبر سعر تنافسي في وسط ظروف محلية وعالمية صعبة . وأشار الي تطبيق كل شروط حماية المستهلك فيما يخص سعر ومواصفات السيارة. 

 

خبرة كبيرة لتوكيل فورثينج في مصر 

وذكر أن السيارة توفر مستوي عالي من الراحة والرفاهية بفضل مواصفاتها المتنوعة وميزات التصميم المتطور مع محرك ياباني وناقل حركة بتكنولوجيا ألمانية بتصميم أشهر مهندس ألماني وكان يعمل في مرسيدس ككبير للمهندسين. كما أكد أن الشركة RTC ليست غريبة على قطاع السيارات حيث تعمل في استيراد وتجارة السيارات من 25 عام مع دراسة دخول مجال التوكيلات منذ عامين فقط .  

 

دراسة تقديم طرازات فورثينج الكهربائية والغاز في مصر

كما وضح أن الشركة توفر هيكل اداري متطور بشكل كامل لتأمين كافة الخدمات الأساسية والمميزة للعملاء. كما تعاقدت مع أحد أكبر الشركات المعروفة كمستشار مالي للشركة . وكشف أن الشركة تستهدف الدخول لمجال تصنيع المركبات محلياً حيث يدرسون الأمر في المرحلة الحالية مع اعلان التفاصيل قريباً. ووضح أنهم يدرسون تقديم المركبات الصديقة للبيئة وسوف يعلنون قريباً عن المركبات الكهربائية والعاملة بالغاز الطبيعي بالتعاون مع فورثينج.

 

تدشين 5 مراكز صيانة لفورثينج في القاهرة

وقال الشاذلي مصطفي رئيس قطاع التسويق في الشركة أنهم كونوا فريق عمل مميز في قطاع السيارات بما يشمل الصيانة وقطع الغيار والمبيعات والتسويق بما يناسب انطلاقة الشركة . كما أسست الشركة مقر خدمات رئيسي وصالة عرض ومركز صيانة . كما تم تدشين 5 مراكز صيانة في القاهرة لتوفير الخدمات مع افتتاح مراكز قريباً في الاسكندرية والصعيد وتواجد خطة للانتشار في باقي المحافظات. كما تم التقاعد مع 20 موزع معتمد لتوزيع السيارة. 


مواضيع ذات صلة

طرح طرازات هافال 2024 في مصر وإعلان أسعارها الجديدة

بعد غياب لفترة من الوقت, عودة الاعلان عن أحدث أسعار طرازات هافال في مصر مع تقديم موديلات 2024 الجديدة بدون توفر السيارات بالفعل.

تعرفوا على أحدث أسعار طرازات شانجان في أبريل بمصر

بعد تغيير أسعارها, قام وكيل شانجان بإعلان الأسعار الجديدة لطرازاته في شهر أبريل الجاري بمصر. 

انخفاض في أسعار عدد من موديلات شيري في أبريل 

تراجع في أسعار طرازات شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7 وتيجو 8 في مصر وعودة تيجو 7 و8 برو للصورة من جديد.

قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa

نيسان نافارا تقطع القارة الإفريقية من جنوب أفريقيا لمصر لتثبت جدراتها قبل بدء تصديرها للسوق المصري.

هيونداي تتصدر مبيعات الملاكي في مصر خلال مارس

صدراة مبيعات الملاكي في السوق المحلي تشمل علامات هيونداي وكيا ومرسيدس.

تعرفوا على أكثر 15 شركة سيارات مبيعاً في مصر خلال مارس

تراخيص المركبات في مصر خلال مارس الماضي يتجاوز 22 ألف سيارة جديدة تشمل الملاكي والنقل والأتوبيس وهيونداي وشيفروليه وكيا في الصدارة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن