menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

EXEED تنطلق في قطر وتستعد للكشف الرسمي في مصر 

تألقت EXEED في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد ظهورها في السعودية والكويت, فيما تستعد للظهور في قطر ثم العديد من أسواق المنطقة بما في ذلك مصر. 

EXEED من الشركات الواعدة في قطاع السيارات الفاخرة عالمياً

تعتبر علامة EXEED أحد الشركات الواعدة في مجال السيارات الفاخرة والتي تحمل الكثير من ثقافة السيارات الأوروبية. وتمزج ذلك بالتصميمات المتطورة لسياراتها التي تحظي بطابع جريء بجانب التصميمات الداخلية الفاخرة المميزة واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا التي تساعد على تحقيق التفاعل بين السائق والمركبة. ونجحت الشركة في جذب الاهتمام العالمي منذ ظهورها في الساحة. 

 

مركز بحث وتطوير لعلامة EXEED في أوروبا

وتملك الشركة مركز للبحث والتطوير في أوروبا يقع في ميونيخ بألمانيا ، ويجمع قرابة 100 من أفضل المتخصصين في مجال البحث والتطوير في قطاع السيارات . كما وفرت الشركة فلسفة تصميم جديدة لسياراتها تعتمد على المزج بين الفن والثقافة والتكنولوجيا. 

EXEED تحقق النجاح بشراكات أمريكية وأوروبية 

وبفضل التعاون بين EXEED وشركة quantum الأمريكية ، بجانب مركزها الأوروبي للبحث والتطوير وما يوفره من نتائج وخطط والانضمام إلى كبار الشركاء الأوروبيين والأمريكيين ، تتمتع EXEED بقدرات قوية في تطوير منصات الانتاج ذات التكنولوجيا الرائدة وتطويرها. وقد عملت بشكل مميز على توفير تصميم مميز ومختلف لسياراتها مع عمليات تصنيع تعتمد على أساس مائة عام من صناعة السيارات الأوروبية.

 

EXEED ورؤيتها الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط

وترى EXEED في منطقة الشرق الأوسط سوق له أهمية استراتيجية كبيرة بفضل المزايا الاقتصادية والثقافية الفريدة له. وقالت أن الشرق الأوسط دائمًا مكانًا ذا أهمية استراتيجية لعلامات السيارات الفاخرة حيث توفر للعملاء فيه تجربة فاخرة واستثنائية. ووضحت الشركة أنها نفذت خطة استراتيجية مرتبطة بمنطقة الشرق الأوسط الكبير بما يساهم في تطوير علامتها في المنطقة عبر الربط الإقليمي. وفي المملكة العربية السعودية والكويت وغيرها من المدن الكبرى بالشرق الأوسط ، عقدت اجتماعات مع وسائل الإعلام وشاركت في المعارض. وفي المستقبل ، ستظهر EXEED لأول مرة في العديد من المدن الأخرى لتوفير تجربة موديلاتها الفاخرة وخدماتها الراقية للمستخدمين أينما كانوا في الشرق الأوسط.

سنابل الحديثة للسيارات تقدم EXEED بالسعودية 

وفي بداية عام 2022 ، عقدت شركة سنابل الحديثة للسيارات، الوكيل لبعض العلامات التجارية للسيارات الفاخرة مثل رولزرويس وBMW ومرسيدس في السعودية لقاء إعلاميًا بعنوان "Born to Be Extraordinary" لعلامة EXEED في جدة . ونظم الحدث في أكبر قاعة في المملكة العربية السعودية ، مع ظهور طرازات EXEED خلال الحدث بصورة مميزة تعكس تصميمها الفاخر الفريد. وحضر الحدث أكثر من 100 من مسئولي وسائل الإعلام الرئيسية وحصلوا على تجربة ركوب للسيارات وأعربوا عن تقديرهم الشديد للتصميم الخارجي والداخلي لطرازات EXEED.

معرض خاص لعلامة EXEED في الرياض بارك مول

وأقيم أول معرض خاص في الرياض بارك مول من قبل سنابل في أبريل لإرضاء عشاق EXEED حيث شاهد ما يقرب من ألف شخص طرازات EXEED TXL و EXEED VX. ثم أقيم المعرض الخاص الثاني في مول العرب بجدة في أواخر أبريل. 

تقديم EXEED مؤخراً في الكويت مع الغانم

كما تم عرض EXEED في مجمع الأفنيوز ، وهو أفخم مركز تجاري في الكويت. وفي مركز التسوق الكويتي ، قدمت الغانم ، أكبر شركة خاصة في منطقة الخليج ، EXEED في سوق السيارات في الكويت. وفي حفل التقديم الرسمي شارك الصحفيون ومراجعي السيارات والفنانين وغيرهم من مختلف الصناعات والمجالات . وشاركوا في اختبارات القيادة للسيارات ونشروا مقاطع فيديو على INS لمشاركة ملاحظاتهم. كما أبدت الغانم ، الموزع لشركة لينكولن في الكويت ، فخرها بتقديم EXEED إلى الكويت.

 

EXEED تستعد للانطلاق في قطر ومصر

وفي 18 يوليو ، ستظهر EXEED لأول مرة في دوحة فستيفال سيتي في قطر ، حيث ستعرض EXEED أسلوبها التصميمي المبتكر والجريء لسياراتها. وفي مهرجان قطر الدولي للفنون في أكتوبر 2022 ، ستبذل EXEED جهودًا نشطة لرعاية ودعم تطوير الفن القطري. وفي المستقبل ، ستواصل EXEED انتشارها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . وستكون مصر المحطة الأولى لإطلاق EXEED. 

 


مواضيع ذات صلة

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

تعرفوا على أسعار صيانة شيفروليه لانوس وأفيو وأوبترا وكروز بمصر

كل من يملك سيارات شيفروليه أفيو وأوبترا ولانوس وكروز , يمكنه الحصول على صيانة السيارات بعرض خاص في رمضان.

125 ألف جنيه انخفاض سعر فيات 500X بمصر

تراجع أسعار فئة كروس لطرازات فيات 500X في مصر, وظهور من جديد لطرازات كابريو من السيارة بعد غياب لفترة.

175 ألف جنيه انخفاض أسعار فيات تيبو في مصر 

تثير فيات تيبو الجدل في مصر من جديد ولكن هذه المرة ليس بارتفاع جديد في السعر ولكن بأول تراجع في سعرها في مصر في الفترة الأخيرة. 

موبيل كولانت .. مياه عن مياه تفرق

أنواع مميزة من مياه التبريد موبيل كولانت متوفرة في الوقت الحالي بمحطات موبيل ومراكز موبيل 1 سنتر لتوفير الحماية اللازمة للمحركات من الصدأ.

تقسيط صيانة كيا على 6 شهور بدون فوائد

يمكن الآن لملاك سيارات كيا تقسيط مصاريف الصيانة والسمكرة والدهان على فترة 6 شهور بدون فوائد. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن