menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

EXEED تلبي التوقعات لراغبي الفخامة في قطاع السيارات

نشأت العلامة التجارية EXEED لتكون واحدة من العلامات ذات الخبرات الأوروبية التي توفر ثقافة مختلفة للمستهلكين وتجربة غير عادية.

 تم تطوير علامة EXEED على منصة M3X الجديدة كليًا. وقد جري تطويرها وتصميمها وتسويقها بواسطة فريق دولي ذو خبر كبيرة . وسيتم إطلاق موديل EXEED في الأسواق العالمية في وقت واحد. ومن أجل تطوير علامة EXEED الراقية الجديدة كلياً , ستعتمد على تصميم راقي وتقنيات رائدة تتميز بالذكاء الاصطناعي ، مع الأخذ في الاعتبار فلسفة خدمة العملاء ذات الأولوية .

   التصميم - لمعان وتألق

 وظفت EXEED فريقًا يتمتع بخبرة كبيرة في مجال السيارات لإضفاء اللمسة والتراث الأوروبي البحت على التصميم الخارجي للسيارة ، مع اظهار اللمسات الذكية المتميزة لـ EXEED بأسلوب تصميم بسيط ونقي.

 

   القيادة - رائدة وذكية

وتأتي السيارة مجهزة بمحرك عالي الكفاءة ، حيث تعتبر EXEED رائدة في فئتها في مسألة الكفاءة الحرارية ، وبما يوفر متعة في قيادة السيارة وركوبها مع شاسيه اعتمادي وموثوق يتميز بالأمان العالي وناقل حركة DCT من 7 سرعات عالي الكفاءة. كما توفر السيارة نظام بروج وارنر للدفع بالعجلات الأربع الذكي.  

 

   السلامة - لا غني عنها 

 توفر EXEED  11 نظامًا متقدمًا لمساعدة السائق من ADAS ، مع الجيل الجديد من نظام الاستقرار الالكتروني للهيكل BOSCH 9.3 . كما تعتمد على عدد من كبار الموردين العالميين.

   الخدمة - الرقي والاستمتاع بالحياة بدون مشكلات

تعتمد EXEED على فكرة ومفهوم توفير الخدمات المتكاملة لقائد السيارة خلال رحلته مع توفير خدمات الانترنت لرفع مستوى تجربة السفر للمستخدمين. كما تفاوضت الشركة مع العديد من الشركات ذات الخبرات العالية والكفاءة في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع الأكثر ملاءمة.

 

خبرة في السيارات الأوروبية لمدة 100 عام 

ويأتي تواجد EXEED مع العلامات التجارية التقليدية المعروفة بالفخامة والرقي نتاج ما ورثته الشركة من خبرة كبيرة في صناعة السيارات الأوروبية وثقافة السيارات الأوروبية لمدة 100 عام. ومنذ إنشائها، تطورت EXEED بسرعة لتلبية الاحتياجات المتباينة للمستخدمين العالميين من خلال تراكم خبراتها في التعامل مع المستخدمين من مختلف الدول. ولذلك أصبحت علامة تجارية تملك خبرات مشتركة دولية واهتمام من المستخدمين العالميين. ومنذ دخولها الأسواق الخارجية، تعمل علي الإبداع بشكل أصيل لتوفر لكل مستخدم عالمي يحب روح الاستكشاف ويتجاوز نفسه ما يسعي إليه في السيارة. 

 

شعار Born For More هو شعار EXEED

ومن أجل تلبية احتياجات المستهلكين العالميين بشكل أفضل، اتخذت EXEED من شعار Born For More رمزاً لعلامتها التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، تجمع بين أفضل مجموعة من المواهب في العالم كما توفر مستوى راقي من التصميم. وقد عمل فريق البحث والتطوير الخاص بـ EXEED وكذلك وفريق الإدارة الخاص سابقاً في شركات سيارات شهيرة في العالم، ممايوفر ضمان حول مستوي تطور هذه العلامة التجارية. 

 

EXEED توفر تجربة تخصيص السيارات

ومنذ تأسيسها، ضمنت EXEED أن كل مالك سيارة يمكنه تجربة خدمة التخصيص لسيارته بطريقة أنيقة وذكية اعتمادا علي نظام اختيار الخصائص في السيارة الممتاز وثقافة الشركة المتميزة التي توفر تنوع هذه الخصائص.

 


مواضيع ذات صلة

ثبات أسعار رينو إكسبريس بمصر

بأسعار تبدأ من 900 ألف جنيه, استمرار أسعار رينو اكسبريس فان بدون تغيير بمصر. 

أسعار رينو أوسترال تتراجع في مصر

وكيل رينو يقدم تخفيضات كبيرة لأول فئة من فئات رينو أوسترال وتخفيضات أقل لباقي الفئات. 

تراجع 10 آلاف جنيه لأول فئة رينو داستر وثبات سعر الفئة الثانية

رينو داستر الجديدة 2024 تأتي بنفس أسعار طرازات 2023 بدون تغيير تقريباً الا تغيير بسيط لأول فئة.

انخفاض أسعار رينو ميجان 2024 بمصر

انخفاض أسعار رينو ميجان غريب في مصر وتراجع كبير لأول فئة وتخفيضات بسيطة على بعض الفئات وأعلي فئة بنفس السعر السابق.

126 ألف جنيه انخفاض لسعر رينو تاليانت بمصر

وكيل رينو يقرر أول انخفاض في أسعار رينو تاليانت في السوق المحلي المصري وهي أقل سيارات الشركة سعراً في الوقت الحالي. 

تعاون مصري اماراتي في مجال مكونات السيارات الكهربائية

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن