menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

BYD تغزو اليابان العام القادم بثلاث سيارات 

3 طرازات تتوفر من BYD في اليابان بداية من العام المقبل لتشكل الغزو الجديد الصيني لأرض صناعة السيارات العالمية المعروفة بأرض الشمس المشرقة. 

 

 

تستعد شركة BYD لدخول سوق السيارات اليابانية وستبدأ بإطلاق موديلات Seal و Atto 3 و Dolphin في اليابان. ومن المتوقع أن يتم طرح هذه السيارات للبيع في اليابان في يناير 2023.

 

BYD و Atto 3 و Dolphin في حدث إعلان اقتحام اليابان

وBYD Auto هي شركة تصنيع سيارات صينية مشهورة تتمتع بحضور محلي ودولي قوي. وفي عام 2003 ، ظهرت BYD Auto بعد أن استحوذت مجموعة BYD على شركة Qinchuan Automobile في عام 2002. وتنتج BYD Auto دراجات كهربائية وسيارات ركاب وحافلات وشاحنات ورافعات شوكية ، وما إلى ذلك. وBYD هي شركة تصنيع السيارات الصينية الوحيدة التي تنتج سياراتها الخاصة الكهربائية وبطارياتها.

 

وتشكل البطاريات والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات (BEVs) جزءًا كبيرًا من أعمال. BYD  وهي أكبر شركة مصنعة للمركبات الكهربائية في العالم. وأنتجت العلامة التجارية أكثر من 641000 سيارة تم بيعها في النصف الأول من عام 2022 وهذا يشمل المركبات الكهربائية والهجينة وحتى بعض المركبات التي تعمل بالبنزين. وبصرف النظر عن السيارات الكهربائية ، تنتج BYD أيضًا سيارات هجينة. وحتى مارس 2022 ، أنتجت BYD أيضًا مركبات تعمل بالبنزين.

 

BYD تقول "مرحبًا باليابان!"

وفي حين أن BYD لديها قاعدة قوية في الصين ، فإن الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية كانت في فترة توسع في الآونة الأخيرة. وتتوفر سيارات BYD في دول مثل البحرين وجمهورية الدومينيكان وأوكرانيا ومولدوفا والبرازيل والمجر وكندا وأمريكا. لكن في السوق الأمريكية ، باعت BYD السيارة الكهربائية e6 وحافلاتها الكهربائية فقط للشركات. وتقوم BYD أيضًا بالعمل على حلول تخزين الطاقة وحلول الطاقة الشمسية في أمريكا.

 

كما أنشأت العلامة التجارية منشآت لتصنيع الحافلات في كاليفورنيا وأونتاريو وكوماروم في المجر. والآن ، تستعد BYD Auto لإطلاق سياراتها رسميًا في اليابان. وعلى الرغم من أن BYD لديها العديد من الطرازات ، فإن السوق اليابانية ستحصل في البداية فقط على طرز Seal و Dolphin و Atto 3.

 

BYD Seal

BYD Seal هي سيارة سيدان كهربائية تعتمد على منصة BYD الإلكترونية 3.0. وتتميز بتقنيات مثل تقنية البطارية CTB ويشكل الجزء السفلي من بطارية Blade لوح الأرضية للسيارة ، مما يجعل الهيكل أكثر صلابة ، وبالتالي تحسين القيادة. وهي متوفرة بأربعة فئات ، ويتميز الاصدار الأعلى بمدى يصل إلى 650 كيلومترًا. وتأتي بدفع رباعي بإجمالي ناتج 390 كيلو وات بينما يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة 3.8 ثانية. 

 

بي واي دي دولفين

BYD Dolphin هي سيارة هاتشباك كهربائية صغيرة الحجم ، وهي مبنية أيضًا على نفس المنصة الإلكترونية 3.0. وتبدو حديثة ومتوفرة في أربعة خيارات مختلفة لنظام الدفع. ويبلغ المدى للمواصفات الأعلى 405 كيلومترات.

 

BYD أتو 3 

Atto 3 هي سيارة SUV كهربائية تستخدم تقنية بطارية Blade الحاصلة على براءة اختراع من BYD تمامًا مثل Dolphin  وSeal. وتتميز النسخة عالية المواصفات من BYD Atto 3 بزمن تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.3 ثانية فقط. ويبلغ مداها حوالي 420 كيلومترًا. وتشمل الميزات الأخرى إضاءة LED ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، وسبعة وسائد هوائية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.08 بوصة .

 

موعد وصول سيارات BYD في اليابان

وسيتم إطلاق BYD  بسياراتها الثلاثة في السوق اليابانية في عام 2023. وستكون Atto 3 أول موديل يتم إطلاقه في اليابان مع وصوله المقرر في يناير 2023. وستصل Dolphin إلى اليابان في منتصف عام 2023 بينما ستصل Seal في النصف الثاني من العام.

 


مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن