menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

8.280 سيارة ملاكي دخلت مصر من جمرك السويس 

تراجع كبير في أعداد السيارات التي تدخل مصر عبر الموانيء الجمركية المختلفة وهو أمر ظهر من خلال افراج جمرك السويس عن 8.280 سيارة ملاكي في عام.

جمارك السويس تعلن عن قيمة السيارات المفرج عنها

أعلنت جمارك السويس عن تسجيلها خلال العام المالي المنتهي 2016 – 2017 اجمالي ايرادات بلغت مليار و30 مليون جنيه حصيلة تحصيل الجمارك على السيارات فقط وذكرت الجمارك أن هذا المبلغ تم تحصيله مقابل الإفراج عن عدد 8.280 سيارة ملاكي دخلوا البلاد من دول مختلفة ومن موديلات وشركات مختلفة في العام المالي المذكور. 

 

2 مليار و476 مليون جنيه قيمة السيارات المفرج عنها من جمرك السويس في العام المالي المنتهي

كما شملت السيارات المفرج عنها سيارات نقل بلغ عددها 2.821 سيارة دخلت البلاد في نفس الفترة كما بلغت قيمة جميع المركبات المفرج عنها سواء ملاكي أو نقل ما يقارب 2.476 مليار جنيه تم تحصيل قيمة مليار و30 مليون جنيه جمارك عليهم ولم يتوقف الأمر علي السيارات المفرج عنها نهائياً فقط بل امتد للسيارات المفرج عنها تربتيك أو بنظام الافراج المؤقت .

 

2.452 سيارة ملاكي ترتبيك تخرج من جمرك السويس

وبلغ عدد السيارات المفرج عنها تربتيك 2.452 سيارة بجانب عدد 260 سيارة نقل بينما كانت جمارك السويس قد أفرجت خلال عام 2016 بشكل كامل عن عدد 16139 سيارة ملاكي وأكثر من 5000 سيارة نقل بقيمة مليار و346 مليون جنيه. 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن