menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

6 نصائح لجعل مقاعد السيارة تبدو جديدة

مقاعد السيارة قد تعتبر أحد أهم العلامات على نظافة السيارة ولهذا يجب حمايتها والحفاظ عليها من الأوساخ والأتربة. 

حماية فرش السيارة والمقاعد مهم لجعلها مثل الجديدة

لا يوجد شيء مثل الشعور بالسيارة الجديدة, ولكن حتى إذا كانت سيارتك قديمة ، فلا يزال هناك الكثير مما يمكنك فعله للحفاظ عليها وجعلها جديدة مثل اليوم الذي اشتريتها فيه. وعندما يتعلق الأمر بالجزء الداخلي لسيارتك ، على وجه الخصوص ، فإن الحفاظ على نظافة التنجيد والمقاعد أمر أساسي للحفاظ عليها في أفضل صورة ، ويمكن تحقق ذلك من خلال هذه النصائح الذكية الست لجعل مقاعد سيارتك تبدو جديدة.

 

1. جرب صودا الخبز

نفس الاشياء التي توفرها صودا الخبز للحفاظ على رائحة ثلاجتك ولخبز العيش يمكن أن تفعل أيضا المعجزات على فرش مقاعد السيارة القماشية الخاصة بك. ولإزالة البقع ، قم ببساطة بخلط محلول يحتوي على 1/4 كوب من صودا الخبز وكوب من الماء الدافئ, واستخدم طبقة خفيفة من المحلول وافرك البقعة باستخدام فرشاة أسنان ولكن حاول ترك المحلول لمدة 30 دقيقة قبل التنظيف.

 

2. استخدام مناديل الأطفال المبللة

مناديل الأطفال المبللة ليست فقط للأطفال حيث أنها مفيدة في السيارات للحصول على التنظيف بشكل سريع في حالة انسكاب أي شيء كما أنها آمنة للبيئة ولن تزعج البشرة الحساسة.

 

3. استخدام المكنسة الكهربائية أولا

قبل تنظيف المفروشات الخاصة بك ، يجب استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة أي أوساخ داخل السيارة وعلى المقاعد . وبهذه الطريقة، فلن تنتشر تلك البقايا عن طريق الخطأ لتزيد البقع، وسوف تقلل من خطر أيضا تخريب فرش المقاعد الخاص بك , وبمجرد أن يصبح القماش جافًا ، يمكنك استخدام المكنسة عليه مرة أخرى لضمان جعله أكثر نظافة.

 

4. تجميد الأشياء اللاصقة

إذا كان لديك أطفال صغار ، فأنت تعرف أنهم قد يعبثون بمواد لاصقة مثل الحلوى أو العلكة أو الأقلام. وعندما يحدث هذا في سيارتك ، ابدأ بوضع الثلج في كيس من البلاستيك ووضعه على العلكة أو الحلوي وبمجرد أن تتصلب تلك المادة ، يمكنك التخلص منها باستخدام سكين أو بطاقة الائتمان.

 

5. لا تبالغ في استخدام الماء

إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى الكثير من الماء لإزالة الأوساخ والبقع ، فكر مرة أخرى, فالرطوبة الزائدة هي سيئة للفرش الخاص بالمقاعد ، كما أنها تجعل الرائحة رطبة أو متعفّنة. وحاول تجنب وصول الماء للأجزاء المعدنية أيضًا ، لأن ذلك قد يؤدي إلى الصدأ.

 

6. استخدم مواد لحماية الفرش

بمجرد تنظيف مقاعد السيارة ,فللعمل على ابقائها بهذه الطريقة يجب الاستثمار في استخدام مواد حماية للفرش. وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات في السوق ، ولكن هذا يعتمد على نوع البقع التي تصادفها عادة في سيارتك؟ وما نوع القماش الذي تحميه؟

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن