menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

4 طرق للحصول على سيارة مستعملة وتحقيق وفر مادي

الوصول لسيارة مستعملة بسعر مناسب أمر صعب في الفترة الحالية ولكن هناك طرق يمكنها تحقيق وفر في المال.

 

 

انخفاض أسعار السيارات المستعملة لا يعني الحصول على السيارة المطلوبة

في سوق السيارات المستعملة , هناك بعض الأخبار الجيدة عالمياً حيث انخفضت أسعار السيارات هذا العام. وهذا لا يعني الحصول على السيارة المطلوبة ، ولكن هناك طرقًا للادخار الآن أكثر مما كانت عليه عندما دفع المستهلكون مبالغ أعلى للسيارات الجديدة والمستعملة أثناء الوباء.

 

زيادة انتاج السيارات الجديدة يقود لتحسن سوق المستعمل

واعتبارًا من يناير ، انخفضت أسعار السيارات المستعملة بنسبة 11.6 في المائة عن العام السابق في بعض الاسواق. وعادة ما تؤدي بداية العام الجديد إلى انخفاض الأسعار حيث يقوم تجار السيارات الجدد بتفريغ المخزون الزائد. وينتقل ذلك إلى سوق السيارات المستعملة. ويزداد إنتاج السيارات حالياً أيضًا بعد شهور من نقص الإمدادات ، مما يخفف من بعض ضغوط الطلب.

 

الأمر سيستغرق بعض الوقت لتحسن حالة السوق

وقال محللون : "الأسعار أفضل في العام الماضي ، لكنها ليست منخفضة كما كانت قبل الوباء وما زلنا أعلى بكثير من هذا المستوى. وحتى إذا توفرت سيارات جديدة كافية ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتلبية الطلب ، مما يعني أن العثور على صفقات منخفضة السعر لا يزال يتطلب بعض الجهد. وهناك أيضًا أسعار فائدة مرتفعة يجب مراعاتها ، والتي يمكن أن تلتهم أي مدخرات.

 

طرق لتوفير بعض المال عند شراء سيارة مستعملة

وفي هذه البيئة ، لن توفر آلاف الجنيهات على سيارة مستعملة ، ولكن هناك طرق لتقليص القليل من السعر أو الحصول على المزيد من المال مقابل أموالك.

1. استخدم الاستبدال: لا يزال هناك نقص في السيارات المستعملة ، مما يترك التجار بدون سيارات. وهذا يجعلهم متحمسين للمبادلات ويضع المشترين الذين يملكون سيارة مستعملة من الأساس في موقف جيد لتبديل سياراتهم بسيارات أعلى. وقال محلل "انخفض مخزون السيارات المستعملة بملايين الوحدات". "إذا كان لديك سيارة للتبادل ، فاستغلها قدر الإمكان." 

2. بعض موديلات السيارات المستعملة أرخص من غيرها وهي السيارات التي يمكن البحث عنها حالياً. وفي الوقت الحالي أي سيارة تتحرك على الطريق بات لها قيمة وسعر في ظل عدم توفر السيارات من الأساس والسيارات الشائعة في السوق ربما تكون الأسهل في العثور عليها في الفترة الحالية .

3. يجب أن تكون مرناً عند يتعلق الأمر بالتسوق لشراء سيارة مستعملة وكلما كنت على استعداد للحصول على سيارات غير التي كنت ترغب فيها فقد توفر مزيد من المال كما يجب أن تكون مرناً في اختيار ألوان السيارات بالاضافة للمرونة في عدد الكيلومترات المقطوعة ويجب تقديم تنازلات للحصول على سيارات بسعر أقل. 

4. أصبح الموقع لا يهم كثيراً, فالبحث على الانترنت سهل الأمور في جميع أنحاء البلاد . ويمكنك من مكانك العثور على السيارة المناسبة حتى لو كانت في مكان بعيد ولو وجدت سيارة مستعملة بسعر مناسب في محافظة بعيدة فيمكن أن تغامر بالحصول عليها وحتى لو تسبب ذلك في ارهاق بدني لك بالسفر لمكانها لتوفير مزيد من المال على سيارة مستعملة في مكان قريب . 

 


مواضيع ذات صلة

أرخص 7 سيارات سيدان أمريكية مستعملة بمصر

السيارات المستعملة السيدان الأمريكية الرخيصة بمصر تشمل طرازات من فورد وشيفروليه

أرخص 7 سيارات سيدان صينية مستعملة بمصر

هل تريد سيارة سيدان صينية مستعملة رخيصة في مصر ؟ إليكم قائمة بسبعة سيارات متوفرة بسوق المستعمل حالياً.

تعرفوا على أرخص 20 سيارة مستعملة سيدان أوروبية بمصر

علامات فيات ولادا وبيجو ورينو وأوبل تمثل رأس الحربة للسيارات السيدان المستعملة الأوروبية بمصر. 

أرخص 10 سيارات سيدان كورية مستعملة بمصر

السيارات السيدان الكورية المستعملة متوفرة بانتشار كبير في مصر ويسهل شرائها ويسهل بيعها مع احتفاظها بقيمة جيدة وصيانة متوفرة. 

تعرفوا على أرخص سيارات سيدان يابانية مستعملة بمصر

مازدا 323 أرخص سيارة سيدان يابانية مستعملة بمصر والميزانية المحدودة يمكنها الحصول على موديلات من الثمانينيات والتسعينيات في الأغلب. 

أرخص 5 سيارات SUV اوروبية في سوق المستعمل بمصر

في حال كنت ترغب في سيارة أوروبية SUV مستعملة رخيصة, فالخيار الأول هو رينو داستر . 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن