menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

3000 نقطة شحن مرتقبة للسيارات الكهربائية ومناقصة لاختيار الشركة التي تديرها

وزارة قطاع الأعمال تعلن تأجيل اختيار الشركة الفائزة بمناقصة تشغيل وتأهيل وادارة شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية الي نهاية أغسطس. 

 

 

اجتماع لوزارة قطاع الأعمال مع مؤسسي شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية

أعلنت وزارة قطاع الأعمال في مصر خلال الساعات الماضية عن عقدها اجتماع خاص مع المؤسسين لشركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية. وحضر الاجتماع كل من هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وأيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وباسل الحيني العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين، وممثلي  مجموعة حسن علام القابضة. 

 

متابعة مستمرة للاجراءات الخاصة بتأسيس شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية

وشهد الاجتماع القيام بمتابعة الاجراءات النهائية التي يتم اتخاذها لتأسيس الشركة بالاضافة الي الجديد في المناقصة التي تم طرحها بين الشركات التي تأهلت للقيام بتشغيل وادارة الشركة والمساهمة كذلك في رأس مالها. وقد تقرر في الفترة الأخير مد أجل المناقسة الي يوم 31 أغسطس الجاري من أجل تلقي العروض من الشركات للوقوف على أفضلها. 

 

تخطيط لتدشين 3000 نقطة شحن في مصر 

ومن المقرر أن تقوم شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية بتدشين 3000 نقطة شحن مزدوجة في مصر في فترة تبلغ عام ونصف تقريباً خلال المرحلة الأولي لعملها. وتستهدف في هذه المرحلة الطرق السريعة بشكل عام والعمل في محافظات القاهرة الكبري والاسكندرية. ومن المقرر أن تحصل الشركة التي تفوز بالمناقصة على حق اختيار أحد بيوت الخبرة بهدف اختيار الأماكن التي سيتم اقامة المحطات فيها في 2000 موقع بمصر. 

 

رأس مال شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية يبلغ 120 مليون جنيه

ومن المعروف أن رأس مال الشركة موزع بين أكثر من جهة , ويشمل ذلك صندوق مصر السيادي بنسبة 30% ومجموعة مصر القابضة للتأمين بمعدل 30%. كما تأتي مجموعة حسن علام بنسبة 20% . ويبلغ رأس مال الشركة 120 مليون جنيه وسيتم زيادته الي 150 مليون جنيه بعد اختيار الشركة المرتقبة. 

 


مواضيع ذات صلة

طلاب مصريون يصممون جراج ذكي آلي يستوعب 32 في مساحة مخصصة لسيارتين

الجراجات الذكية الآلية باتت حل عملي في الفترة الحالية لحماية السيارات من السرقة من جانب ولايجاد مكان آمن للركن في مساحة صغيرة جداً. 

التربية والتعليم تعلن عن اتفاق مع غبور والمنصور

اتفاق بين التربية والتعليم والتعليم الفني وغبور مع المنصور لتوفير مركز تميز في قطاع السيارات لتوفير كوادر مدربة يمكنها المساعدة في صناعة السيارات بمصر. 

بأكثر من النصف : انخفاض حاد في مبيعات السيارات في مصر

مسئول في شعبة السيارات في مصر يؤكد على انخفاض حاد في المبيعات في الفترة الحالية التي يفترض أنها من أكثر فترات العام مبيعاً. 

توكيلات سيارات في مصر تتخذ إجراءات لتبرير تأخير تسليمات السيارات

بعض توكيلات السيارات بمصر تقوم حالياً بكتابة رقم شاسيه السيارة والمحرك في وصل الحجز لتوضيح سبب تأخير تسليم الموديلات المختلفة. 

500 مليون تقريباً حافز أخضر في الإحلال وأكثر من 7 آلاف سيارة تنتظر موافقة الشركات

احلال السيارات تمضي قدماً في محاولة تسليم السيارات والموافقة على أكبر قدر من المشاركين ولكن في ظل الظروف الحالية في الاقتصاد المحلي والعالمي فالأعداد أقل بكثير من المخطط له. 

دراسة تتوقع نمو كبير لخدمات الصيانة في مصر خلال 5 سنوات

السنوات الخمسة المقبلة سيتغير فيها شكل قطاع السيارات من خلال تغير فكرة وخدمات ما بعد البيع ونموها في مصر بصورة كبيرة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن