menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

3 عمليات غلق طرق تجري في الجيزة وتحويلات مرورية لها

أعلنت محافظة الجيزة عن غلق كلى لشارع غرب سوميد ولمطلع الدائري القادم من المنيب ولشارع القومية العربية .

 

 

غلق كلى لشارع غرب سوميد بالإتجاهين 

تنوه محافظة الجيزة أنه فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالبدء فى تنفيذ أعمال مشروع القطار السريع خط ( العلمين – السخنة ) وقيام الشركة المنفذة بتنفيذ أعمال الجسات الإستكشافية والجسات الميكانيكية والقواعد الخرسانية الخاصة بمسار المشروع بنطاق مدينة 6 أكتوبر ( طريق غرب سوميد ) والذى يربط بين طريق الواحات وطريق إمتداد محور 26 يوليو.

 

أهم التحويلات المرورية بسبب غلق شارع سوميد

وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنفيذ غلق كلى لشارع غرب سوميد فى الإتجاه القادم من طريق الواحات إتجاه طريق إمتداد محور 26 يوليو بداية من تقاطعه مع شارع سميرة موسى حتى تقاطعه مع شارع النباتات، وكذا غلق لشارع غرب سوميد فى الإتجاهين بدايةً من تقاطعه مع شارع النباتات حتى تقاطعه مع طريق إمتداد محور 26 يوليو وذلك إعتباراً من الساعة 1 صباح غدِ الجمعة الموافق 24/12/2021 وحتى إنتهاء الأعمال.

وتيسيراً للحركة المروية تم إجراء التحويلات الأتية:-

- تحويل حركة سير المركبات بشارع غرب سوميد فى الإتجاه المؤدى لمحور 26 يوليو تحديداً فى المنطقة المحصورة من تقاطع شارع غرب سوميد مع شارع سميرة موسى وحتى تقاطعه مع شارع النباتات إلى إتجاهين  ( السير يساراً بشارع النباتات حتى تقاطعه مع شارع غرب سوميد) ( السير يميناً بشارع غرب سوميد فى الإتجاه المؤدى إلى طريق الواحات بعد تحويله إتجاهين).

- حركة المركبات القادمة من طريق إمتداد محور 26 يوليو وترغب فى السير بإتجاه طريق الواحات يتم السير يميناً إتجاه شارع النخيل حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

- حركة المركبات القادمة من طريق الواحات بشارع غرب سوميد وترغب بالسير إتجاه طريق إمتداد محور 26 يوليو ، يتم السير بشارع غرب سوميد حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

- ( موقع الغلق الكلى ) السير يساراً بشارع النباتات ثم الدخول يميناً بشارع النخيل ثم إستكمال السير وصولاً حتى طريق إمتداد محور 26 يوليو.

 

غلق كلى لمطلع الطريق الدائرى للقادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعى 

كما أعلنت محافظة الجيزة أنه فى إطار أعمال مشروع توسعة الطريق الدائرى بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية ضمن المشروعات القومية للطرق، سيتم تنفيذ أعمال توسعة مطلع الطريق الدائرى من شارع البحر الأعظم والإتجاه القادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعى والمؤدى إلى مناطق المعادى والقاهرة الجديدة.

 

تحويلات مرورية بسبب غلق مطلع الدائري للقادم من ميدان المنيب

ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بغلق كلى لمطلع الطريق المشار إليه لمدة ٢١ يوم تبدأ من الساعة ال ٦ صباح الجمعة الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٤ وحتى صباح الخميس الموافق ٢٠٢٢/١/١٣ على مدار ٢٤ ساعة.وتيسيرا لحركة المرور تم تنفيذ التحويلات الأتية:

القادم من شارع البحر الأعظم فى الإتجاه القادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعى ويرغب بالسير بإتجاه مطلع الدائرى المؤدى لمناطق المعادى والقاهرة الجديدة يسلك ( شارع البحر الأعظم حتى مابعد المطلع المطلوب غلقه وصولا حتى مطلع الطريق الدائرى المؤدى إلى مناطق المريوطية والهرم )

الصعود أعلى الطريق الدائرى فى إتجاه المريوطية والهرم وصولا حتى فتحة الدوران المستحدثة والكائنة أسفل وصلة المريوطية والدوران للخلف والعودة مرة أخرى للطريق الدائرى والإتجاه المؤدى إلى مناطق المعادى والقاهرة الجديدة.

 

غلق كلى بشارع القومية بالمنطقة المحصورة بين شارعى المدينة المنورة والنصر باتجاه ميدان البوهى 

كما نوهت الجيزة انه فى إطار تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة مترو القومية ( الخط الثالث ), فستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بغلق كلى لشارع القومية العربية من الدائرى بإتجاه ميدان البوهى فى المنطقة المحصورة بين شارعى المدينة المنورة والنصر لمدة ٣٠ يوما تبدأ الجمعة ٢٠٢١/١٢/٢٤ وحتى السبت ٢٠٢٢/١/٢٢، على أن تكون الأعمال من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا.

 

أهم التحويلات المرورية بسبب غلق شارع القومية

وتيسيرا لحركة المرور تم تنفيذ التحويلة الأتية:

القادم من الطريق الدائرى بإتجاه ميدان البوهى عن طريق شارع القومية العربية يتم السير يمينا بشارع المدينة المنورة قبل موقع الغلق ثم السير يسارا بشارع محمد سعيد ثم يسارا مرة أخرى حتى شارع النصر بإتجاه شارع القومية بعد تجاوز منطقة الأعمال.

 


مواضيع ذات صلة

بسبب المونوريل : غلق شارع ذاكر حسين واعلان تحويلات مرورية

لمدة 30 يوم عمليات غلق لشارع ذاكر حسين وكذلك لمسطح كوبري جيهان السادات لتنفيذ أعمال خاصة بالمونوريل المحطة رقم 4 . 

غلق كلي وجزئي في شارع يوسف عباس بالقاهرة لمدة 30 يوم

بسبب المونوريل واستكمال المحطات الخاصة به في شارع يوسف عباس, فسيتم الغلق بصورة كلية وجزئية لعدد من الأماكن لمدة تبلغ 30 يوم.

غلق مروري في أحد الطرق الرئيسية بالمعادي 8 أيام

تعرفوا على مكان التحويلات المرورية في المعادي في اطار الغلق الكلي لشارع 79 في أحد وصلاته.

كلبشة 15 سيارة للانتظار الخاطئ بشوارع الجيزة

العديد من السيارات المخالفة تم ضبطها في الجيزة وتم كلبشتها في مختلف الطرق مع حملات على التكاتك بشوارع الجيزة.

تطوير الطرق حول محطة مترو جامعة الدول العربية

متابعة أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية استعداداً لافتتاح المحطة في الفترة المقبلة.

ضبط سائق سيارة بعد استعراض تسبب في الاصطدام بشخص من ذوي الهمم

الداخلية تكشف ملابسات واقعة اصطدام سيارة بأحد الأشخاص من ذوي الهمم وتكشف سارقي اطارات السيارات بالقاهرة الجديدة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن