menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

2240 سيارة اسعاف لتامين احتفالات 30 يونيو

من أجل احتفالات ثورة 30 يونيو اعلنت وزارة الصحة وهيئة الاسعاف عن خطتها لتامين البلاد بنشر حوالى 2240 سيارة إسعاف بأنحاء الجمهورية .

طوارئ وإلغاء الأجازات


قرر وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي رفع درجة الاستعداد للدرجة القصوى بجميع مستشفيات الجمهورية، وإلغاء كافة الإجازات للفريق الطبي، بالإضافة إلى زيادة المحاليل وأدوية الطوارئ بالمستشفيات، وتوفير أكياس الدم من مختلف الفصائل، وانعقاد غرفة الأزمات والطوارئ على مدار الساعة بديوان الوزارة، بهدف التأمين الطبي لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء، وحتى نهاية الاحتفالات.


2240 سيارة إسعاف


وأوضح رئيس هيئة الإسعاف الدكتور أحمد الأنصاري، أن الخطة تشمل نشر ألفين و240 سيارة مجهزة، يتم توزيعها على أماكن التجمعات العامة والمتنزهات والحدائق، والميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى 10 لنشات إسعاف نهري، وطائرتين مروحيتين على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية.


سيارات للتدخل الطبى السريع


وأضاف الأنصاري أن خطة التأمين الطبي تشمل أيضا رفع درجة الاستعداد بجميع مرافق الإسعاف، والتنسيق بين هيئة الإسعاف المصرية وقطاع الرعاية العلاجية والعاجلة لعمل تمركزات بسيارات التدخل الطبي السريع في بعض الأماكن ذات الطبيعة الخاصة، على أن يتم توفير طبيب طوارئ بكل سيارة، بهدف سرعة التعامل مع أي حدث.


137 لاستقبال الخالات الطارئة


ومن جانبه، أكد رئيس قطاع الرعاية الحرجة والعاجلة الدكتور خالد الخطيب، على أهمية التنسيق بين المستشفيات الجامعية ومركز الخدمات الطارئة (137) لاستقبال وتحويل الحالات الطارئة، والتأكد من توافر الأطقم الطبية من أطباء، وفنيين، وتمريض بأقسام الطوارئ بالمستشفيات، كما تم تدعيم المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات، وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته من الفصائل المختلفة بالمراكز الإقليمية لنقل الدم بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ورفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات المركزية تحسبًا لأي طوارئ.


مواضيع ذات صلة

مناقشة تطبيق اجراءات جديدة لتأمين رحلات النقل التشاركي بمصر

مناقشة إجراءات التأمين التي تتبعها شركات النقل التشاركي بمصر وسبل ضبط هذه المنظومة بصورة أكثر فاعلية لتأمين رحلات النقل حرصا على سلامة المواطنين.

ارتفاع أسهم السيارت 5.5% في البورصة المصرية

تقارير البورصة المصرية تعلن ارتفاع في بعض المؤشرات منها قطاع السيارات بمعدلات 5.5% . 

مصر تؤكد أنه لا استيراد للأتوبيسات لأي جهة حكومية

وزير النقل يتفقد عدد من  الميني باصات تمهيدا لدعم شركات النقل التابعة للوزارة بعدد 250 ميني باص فاخر  لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

السيارات تقود زيادة معدل الواردات في مصر خلال الربع الأول 

السيارات تسيطر على الحصة الأكبر من الواردات في مصر خلال الربع الأول من العام الجاري وارتفاع في قيمة الاستيراد 382 مليون دولار. 

برلماني يطالب الحكومة بتوضيح أسباب أزمة تكدس السيارات بالموانيء

وصول آلاف السيارات لمصر وعدم تسجيلها في نظام ACID بسبب تعطله مما أدي لتكدسها ومنع الافراج عنها.

تكدس أكثر من 13 ألف سيارة في الموانيء المصرية 

أسعار السيارات كما يري البعض سترتفع بسبب أزمة عدم دخول سيارات جديدة لمصر ولكن هناك خبراء يرون أنها لن ترتفع بسبب الركود.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن