menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

هيونداي تقدم خصومات وعروض على الصيانة مع وصول زوارها إلي مليون عميل في 5 سنوات

احتفالاً بوصول عدد زوار مراكز خدماتها لمليون زائر ، غبور وكيل هيونداي في مصر تعلن عروض تصل الي 50% خصم لعملائها بداية من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022. 

• امير اميني: نعمل على تحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء ونحرص على منحهم كافة الخدمات بأعلى جودة مقابل أقل تكلفة

 

تحتفل العلامة التجارية هيونداي، احدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، بوصول عدد زوار مراكز خدماتها بجميع محافظات مصر إلى مليون زائر وذلك على مدار الخمس سنوات الماضية. وفي ضوء هذه الاحتفالية، تقدم هيونداي عدداً من العروض الخاصة والمتميزة على الصيانة لكافة عملاء هيونداي خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022في جميع مراكز الخدمة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

 

خصومات هيونداي تصل الي 50%

توفر هيونداي هذه العروض والخدمات والخصومات لكافة عملائها سواء كانت سياراتهم داخل الضمان أو خارجه، حيث يتمتع العملاء الذين مازالوا في الضمان بخصم 15٪ على الصيانة الدورية، بينما يتمتع العملاء خارج الضمان بفحص مجاني وخصومات تصل إلى 50٪ على المصنعية وقطع الغيار لأي عمل إضافي خلال فترة العرض، تطبق الشروط والاحكام.

 

هيونداي احتلت صدارة مبيعات الركوب بمصر منذ 2005

واحتفالاً بهذه المناسبة، قال امير اميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور اوتو: "نحتفل اليوم بوصول عدد زوار مراكز خدماتنا إلى مليون زائر خلال الخمس سنوات الماضية، وهو ما يعكس النجاح الذي حققته ومازالت تحققه سيارات هيونداي بمص، التي احتلت المرتبة الأولى في مبيعات سيارات الركوب منذ عام 2005 وحتى العام الماضي – "باستثناء 2019 والتي حصلت خلالها على المركز الثاني. وقد حققت هيونداي مبيعات 24,850 سيارة بنهاية 2021 بزيادة 27% في حجم المبيعات مقارنة بعام 2020. يرجع هذا النجاح إلى استراتيجية هيونداي ووكيلها الحصري جي بي غبور أوتو التي تستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات." 

 

كما أكد امير اميني: "تولي مراكز خدمة هيونداي خدمات ما بعد البيع أقصى درجات الاهتمام لأن رضا العملاء يقع في صميم فلسفة علامة هيونداي التجارية. ونعتبر رضا العملاء وكسب ثقتهم العمود الفقري لنجاح واستمرارية أعمالنا، ولذلك نوجه كافة جهودنا لتعزيز الثقة مع العملاء وإثراء حياتهم، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة، بجانب تبني مجموعة جي بي أتو استراتيجية متكاملة لإنشاء شبكة كبيرة من الفروع ومراكز الصيانة في أماكن مختلفة مما يسهل لعملائنا الحصول على خدماتنا بسهولة ويسر في كافة أنحاء الجمهورية."

 

وأضاف اميني أن جميع مراكز خدمة هيونداي مصممة ومجهزة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث يضم كل منها نخبة من الخبراء والفنيين المتخصصين ليتمكن كل مركز خدمة من إنجاز الأعمال المطلوبة بأقصى دقة وفي أقصر وقت ممكن من خلال ضمان توافر كافة أنواع قطع الغيار الأصلية في جميع الأوقات ولجميع الموديلات.

 

الجدير بالذكر أن الخدمات التي تقدمها مجموعة جي بي أوتو لعملائها تعد أحد أهم عوامل صدارة هيونداي للمبيعات حيث توفر جي بي غبور أوتو أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة وWhatsApp Chatbot، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم

 


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على تخفيضات أسعار سيارات GAC في مصر اليوم

تراجع بداية من اليوم في أسعار طرازات GAC في السوق المصري وتشمل كل الطرازات بقيم تبدأ من 60 ألف جنيه للتخفيض الي أكثر من 100 ألف جنيه. 

مطبقة بداية من اليوم : أحدث أسعار سيارات أودي في مصر 

أسعار جديدة لسيارات أودي في السوق المحلي وغياب لبعض الطرازات مثل Q7 وQ8 وA8 L وRS Q8 .

تعرفوا على أكثر سيارة أوروبية مبيعاً في مصر

تيجوان وكودياك وأوكتافيا أكثر 3 سيارات أوروبية سجلت تراخيص جديدة في أبريل الماضي بمصر. 

عرض صيانة من القصراوي بمناسبة عيد ميلاد جاك رقم 60

فحص مجاني وبعض الهدايا المجانية مع الصيانة الدورية لسيارات جاك لفترة محدودة في مصر بمناسبة الذكري الستين للشركة.

KGM الكورية توفر سيارات توريس بالمنطقة الحرة تأييدًا لمبادرة الحكومة المصرية

توريس من KGM لمبادرة المغتربين متاحة في المنطقة الحرة بكل فئاتها حيث تدعم عربيات ايجيبت الحكومة المصرية في الشراء من المبادرة. 

وزير الصناعة يطالب المنصور بتصنيع سيارات كهربائية بمصر

السوق المصري يمتلك كافة الإمكانات والمقومات الاستثمارية لإقامة وتوطين صناعة سيارات حقيقية تفى باحتياجات السوق المحلى والتصدير للأسواق الخارجية

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن