menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

هوندا سيفيك 2009 من أفضل السيارات المستعملة عالمياً وموديل 2008 الأفضل بمصر

تعتبر هوندا سيفيك من السيارات ذات الموثوقية العالية والأداء الجيد وقدرات الأمان المميزة والتي جعلتها بين أفضل السيارات المستعملة عالمياً خاصة موديل 2009 على المستوى العالمي. 

 

 

هوندا سيفيك سيارة مميزة في القيادة والمحركات والاعتمادية وتوفير الوقود

منذ أن تم تقديم هوندا سيفيك لأول مرة ، كانت السيارة المفضلة لدى العائلات والركاب وعشاق السيارات على حد سواء في كثير من دول العالم. ومن ناحية الأداء ، قدمت سيفيك دائمًا قدرة قيادة لا تصدق مع خيارات محرك مفعم بالحيوية وناقل حركة يدوي. وبالنسبة للسائقين المهتمين بالوقود ، لطالما كانت هوندا سيفيك المستعملة تعمل على توفير الوقود. وعند شراء سيفيك كسيارة مستعملة ، هناك دائمًا مجموعة من سنوات الطرازات التي تتفوق على البقية فيما يتعلق بالأداء والموثوقية والميزات المتاحة. ومن بين الخيارات العديدة المتاحة ، تعد هوندا سيفيك 2009 واحدة من أفضل الموديلات التي يمكن شراؤها. 

 

وفيما يلي ثلاثة أسباب تجعل سيارة سيفيك 2009 جيدة كسيارة مستعملة: 

 

1. هل هوندا سيفيك سيارة موفرة للوقود؟

تراث سيفيك في استهلاك الوقود منذ السبعينيات مميز ولكنه الأفضل في موديلات 2009 وذلك لنسخ السيارة التي تعمل بالبنزين فقط. أما النسخة الهايبرد, فأرقامها مميزة جداً للاستهلاك في الوقود . وقد يكون عمر سيفيك 2009 أكثر من عقد من الزمان ، لكنا توفر أميالاً اقتصادية في استهلاك الوقود تنافس أفضل السيارات الهجينة الجديدة في السوق اليوم.

 

2. هوندا سيفيك 2009 تفوقت في اختبارات التصادم

لطالما كانت هوندا سيفيك سيارة عائلية آمنة ومدمجة ، لكن طراز 2009 حقق كل علامة ممكنة، وفقًا لتقرير يو إس نيوز آند وورلد ريبورت. وبالنسبة لموديل 2009 ، منحت NHTSA هوندا سيفيك تقييمات مثالية من فئة الخمس نجوم في اختبارات التصادم الأمامية واختبارات التصادم من جانب الراكب الخلفي. وفي الوقت نفسه ، أشاد معهد IIHS بهوندا سيفيك لعام 2009 مع جائزة أفضل اختبار للسلامة ، حيث حصلت السيارة على جميع التصنيفات "الجيدة" في كل فئة من فئات مقاومة الصدمات.

 

3. هوندا سيفيك 2009 تقدم نموذجاً لكل ذوق

تتمتع هوندا سيفيك 2009 بأنماط وخيارات متعددة للهيكل للاختيار من بينها ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المستعملة القابلة للتخصيص التي يمكن العثور عليها اليوم. وفيما يتعلق بخيارات المحرك ، قدمت سيفيك 2009 خيارات متعددة ، بما في ذلك نظام الدفع الهجين. وبالنسبة لأولئك الذين يختارون ناقل الحركة ، يمكن الحصول على هوندا سيفيك 2009 إما يدويًا بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بخمس سرعات أو CVT أو يدوي بـ 6 سرعات. كما تأتي كسيارة سيدان بأربعة أبواب أو كوبيه ببابين. 

 

أداء موثوق وميسور التكلفة

هوندا سيفيك 2009 هي واحدة من أفضل السيارات المستعملة التي يمكن شراؤها عالمياً اليوم. المحركات التي تشغل هذه السيارات فعالة وتستمر لمئات الآلاف من الأميال دون مشاكل كبيرة. ومع تقدم طراز 2009 في العمر ، تشير تقارير المستهلك إلى أن متوسط نطاق البيع بالتجزئة لسيارة سيفيك 2009 عالمياً يتراوح بين 5000 دولار و 8600 دولار. 

 

أكثر سيارات هوندا سيفيك المستعملة في مصر

وفي مصر تتوفر هوندا سيفيك كـ سيارة للبيع من موديلات السبعينيات الي موديلات 2022. وأكثر موديلات هوندا سيفيك انتشاراً في مصر كالتالي :

هوندا سيفيك موديل 2008. 

هوندا سيفيك موديل 1993 .

هوندا سفيك موديل 2009.

هوندا سيفيك موديل 1991. 

هوندا سيفيك موديل 1992. 

هوندا سيفيك موديل 2018. 

 


مواضيع ذات صلة

أرخص 7 سيارات سيدان أمريكية مستعملة بمصر

السيارات المستعملة السيدان الأمريكية الرخيصة بمصر تشمل طرازات من فورد وشيفروليه

أرخص 7 سيارات سيدان صينية مستعملة بمصر

هل تريد سيارة سيدان صينية مستعملة رخيصة في مصر ؟ إليكم قائمة بسبعة سيارات متوفرة بسوق المستعمل حالياً.

تعرفوا على أرخص 20 سيارة مستعملة سيدان أوروبية بمصر

علامات فيات ولادا وبيجو ورينو وأوبل تمثل رأس الحربة للسيارات السيدان المستعملة الأوروبية بمصر. 

أرخص 10 سيارات سيدان كورية مستعملة بمصر

السيارات السيدان الكورية المستعملة متوفرة بانتشار كبير في مصر ويسهل شرائها ويسهل بيعها مع احتفاظها بقيمة جيدة وصيانة متوفرة. 

تعرفوا على أرخص سيارات سيدان يابانية مستعملة بمصر

مازدا 323 أرخص سيارة سيدان يابانية مستعملة بمصر والميزانية المحدودة يمكنها الحصول على موديلات من الثمانينيات والتسعينيات في الأغلب. 

أرخص 5 سيارات SUV اوروبية في سوق المستعمل بمصر

في حال كنت ترغب في سيارة أوروبية SUV مستعملة رخيصة, فالخيار الأول هو رينو داستر . 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن