menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

نيسان مصر تحتفل بنهاية عام من الإنجازات والنجاحات مع موزعيها المعتمدين

نيسان مصر صدرت أكثر من 7000 سيارة ملاكي لأفريقيا في 2023 وتعتبر شركة الملاكي الوحيدة التي تصدر سيارات خارج مصر.

 

شريف الدسوقي: نيسان لديها بصمة صناعية فريدة في أفريقيا.. تمكنت نيسان مصر من تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023

 

محمد عبد الصمد: السنة المالية 2023 كانت ناجحة بكل المقاييس، حيث تمكنا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر بنسبة تتجاوز 13.5% 

 

نيسان تحتفل بختام العام المالي

احتفلت نيسان مصر بختام العام المالي مع شركائها من الموزعين المعتمدين في السوق المصري، مؤكدة على أن تواجد شبكة قوية تضم صالات العرض ومراكز خدمة متكاملة في مختلف المحافظات لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الشركة لسلسلة من الإنجازات على مدار العام، أبرزها التربع على عرش المبيعات بحصة سوقية تجاوزت 13.5%. 

 

نيسان تملك شبكة توزيع بها 16 موزع معتمد

تحرص نيسان مصر على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقًا لأعلى المواصفات العالمية وذلك من خلال شبكة تضم 16 موزع معتمد في جميع أنحاء الجمهورية. كما تُعد نيسان مصرهي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، خاصة وأن الشركة تتمتع بقدرات تصنيعية كبيرة من خلال مصنعها لسيارات الركوب في السادس من أكتوبر والذي تصدر منه سياراتها للأسواق الأفريقية. وهو يتماشى مع هدفها الأساسي في الحفاظ على مكانتها باعتبارها الاختيار الأول للعملاء في مصر.

 

نيسان مصر تملك بصمة انتاج الملاكي في أفريقيا

وبهذه المناسبة، صرح المهندس/شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، قائلاً: "نشهد ريادة نيسان مصر في الحصة السوقية في السوق المصرية واهتمامًا متزايدًا بتقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائنا. فإنّ نيسان تمتلك بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، حيث نمتلك مصنعين بالكامل في مصر لإنتاج سيارات الركوب وجنوب أفريقيا لإنتاج السيارات التجارية، مع شبكة فريدة من الشركاء عبر أفريقيا". 

 

نيسان صدرت أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية في 2023

وأضاف المهندس شريف: "إننا في نيسان نضع العملاء على قائمة أولوياتنا، ونركز على تقديم نماذج وخيارات جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتتماشى مع تطورات السوق، فإن نيسان من أوائل الشركات التي تدعم الصناعة المحلية، وقد نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023، كما أطلقنا تكنولوجيا e-POWER من نيسان لتمثل بوابة للتحول للسيارات الكهربائية في أفريقيا. استعرضنا أيضًا مع وكلائنا خطة أعمال The Arc التي أطلقتها نيسان العالمية ونتطلع من خلالها لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل" 

 

نيسان أطلقت اكس ترسل في 2023 بمصر

من جانبه، يقول المهندس/محمد عبدالصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: "كان 2023 عامًا ناجحًا لنا بكل المقاييس، حيث تمكنا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر بنسبة تتجاوز 13.5%، وذلك بفضل عائلة نيسان وشركائنا الذين عملوا لكي نصبح الاختيار الأول للعملاء في مصر. فقد شهد العام الماضي العديد من الأحداث الهامة مثل إطلاق سيارة X-TRAIL الجديدة كليًا، وإطلاق برنامج "راحة بالك مع نيسان Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل، تلك الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق إلا من خلال جهود وتفاني شبكة وكلائنا المعتمدين وجميع العاملين في نيسان مصر وروح التعاون والرغبة في التفوق. قمنا خلال الحدث أيضًا بتكريم أفضل الشركاء من حيث معايير الأداء في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وغيرها بهدف ارضاء عملائنا.

 

شبكة نيسان في مصر

يذكر أن نيسان مصر لديها شبكة قوية تضم 16 موزع معتمد و44 مركز (مقسمة إلى 25مركز خدمة و35 صالة عرض) في جميع أنحاء الجمهورية، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في مصر.


مواضيع ذات صلة

وكيل إكسبنج سيطرح توكيلات جديدة في مصر خلال 2025

لن يمر وقت طويل على اطلاق راية أوتو لوكالة إكسبنج في مصر, حتى تطرح توكيلات جديدة وسيكون ذلك في 2025 بمصر. 

وكيل جيلي سيقدم سيارة SUV وأخري سيدان تصنيع محلي بمصر

جيلي امجراند السيدان يتوقع أن تصنيع محلياً قبل نهاية 2024 بمصر أو بداية العام المقبل بجانب سيارة SUV جديدة. 

ختام مسابقة جيلي مع كابتن محمد شوقي بمصر 

أعلنت أوتوموبيلتي وكيل سيارات جيلي بمصر ختام مسابقة تيشرتات المنتخب الممضية من محمد شوقي وتوفير تجربة قيادة خلال التسليم.

ترخيص 428 سيارة ملاكي في مايو بمصر 

فولكس فاجن تستمر في صدارة مبيعات السيارات الكهربائية في مايو بمصر تليها مرسيدس وبي ام دبليو وبي واي دي.

مصر تشهد ارتفاع مبيعات سيارات النقل والدراجات النارية في مايو

شيفروليه تتصدر مبيعات النقل في مايو بمصر وارتفاع مبيعات الدراجات النارية لأكثر من 15 ألف دراجة في مايو.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن