menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

نيسان إيجيبت تقدم أول بطارية أصلية صناعة مصرية

بالتعاون مع كلوريد مصر أعلنت نيسان إيجيبت عن إنتاج أول بطارية أصلية لسياراتها تصنيع محلى وبجودة فائقة بالتزامن مع حملة بكل فخر صنع فى مصر .

التوقيع

 

أعلنت شركة نيسان عن إنتاج أول بطارية نيسان أصليه يتم تصنيعها محلياً بالتعاون مع كلورايد مصر في اطار الاتفاق الذى تم توقيعه مؤخراً بين الشركتين. 

 

أقصى درجات الجودة والرفاهية

 

يأتى ذلك تماشياً مع استراتيجية نيسان القائمة على توفير أقصى درجات الجودة والرفاهية ممزوجة بالأداء القوي المتواصل لسيارات نيسان، إضافة إلي كونها تأتي بالتزامن مع مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" التي تشارك فيها الشركة.

 

إنفراد لبطاريات نيسان

 

 وقد صرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ان شركة نيسان  دائماً ما تبذل جهدها لكي توفر كافة الحلول لعملائها، لذلك تعلن الشركة مرة أخرى انفرادها في تقديم الخدمات من خلال توفير بطاريات نيسان الأصلية محلية الصنع بأعلى جودة و اسعار في متناول جميع عملائها .

واضاف ان تلك الشراكة مع كلوريد بإسمها الكبير فى عالم البطاريات تأتي من خلال استراتيجية الشركة لتوفير كل ما هو جديد لعملائها و أن إطلاق تلك البطارية - ذات العمر الافتراضي الطويل - يأتي من خلال رؤية نيسان التي دائماً تضع عملائها على رأس أولوياتها .

 

متوفرة بمركز خدمة نيسان

 

كما أكد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا أن الشركة قد وفرت هذا المنتج لكافة عملائها في جميع مراكز خدمة ما بعد البيع التابعة لشركه نيسان و متاح للسادة العملاء عند استبدال بطاريتهم القديمة ببطاريات نيسان الاصلية التي تمتاز بضمان استبدال لمده عام واحد و بمواصفاتها العالية وأدائها القوي و المنتجة بالتعاون مع مصنع رائد للبطاريات في مصر و الشرق الاوسط .

 

نيسان بتجميع محلى

 

 الجدير بالذكر أن نيسان اعلنت من قبل عن مشاركتها في مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" من خلال تجميع بعض من طرازاتها محلياً منها نيسان صني وسنترا و البيك اب تماشياً مع استراتيجية الدولة للاهتمام بالصناعة المحلية وتطويرها.

 


مواضيع ذات صلة

الداخلية تضبط 51 سيارة معاقين مهربة جمركياً ومخالفات مرورية أخرى

نجحت وزارة الداخلية في ضبط عدد من الوقائع الجديدة بمصر في الفترة الأخيرة ومنها سيارات معاقين مهربة جمركياً بالاضافة الي وقائع مخالفات مرورية متنوعة. 

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن