menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ميتسوبيشي لانسر بلوحات مصرية في أحد الطرق الرئيسية في لندن

واقعة غريبة لا يعرف ما اذا كانت حقيقية أم لا لسيارة ميتسوبيشي لانسر في أحد الطرق الرئيسية في لندن . 

ميتسوبيشي لانسر تحمل لوحات مصرية في أحد طرق لندن

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لسيارة ميتسوبيشي لانسر في أحد الطرق الرئيسية في لندن وعليها لوحات مصرية, ولا يعلم ما إذا كانت الصورة حقيقية أم أنها معدلة بالفوتوشوب أو أية برامج تعديل. ولكن انتشار الصور بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي أثار الجدل بخصوصها فيما أكد البعض أن السيارة يبدو أنها تابعة للسفارة المصرية في لندن وهو أمر غريب لأن سيارات السفارات لها نوعيات مختلفة. 

 

رصد سيارات مصرية قديمة في بعض الدول العربية

الواقعة ليست الأولى من نوعها ولكن رصدت في بعض الدول العربية سيارات بلوحات مصرية من طرازات غير معتادة في تلك الدول مثل سيارات فيات 128 وغيرها. 

 

مواصفات ميتسوبيشي لانسر قبل وقفها بمصر

وقدمت السيارة بمحرك 1500 سي سي بقوة 109 حصان و145 نيوتن متر ولكن هذا المحرك لم يستمر طويلاً واستبدل بمحرك 1600 سي سي مايفيك 4 سلندر كامة مزدوجة 16 صمام وحقن الكتروني للوقود متعدد النقاط وناقل أوتوماتيك 4 سرعات أو مانيوال 5 سرعات بقوة 117 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 154 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة وتسارع الي 100 كم في الساعة في 13.6 ثانية للأوتوماتيك و10.8 ثانية للمانيوال وسرعة قصوى 180 كم في الساعة للأوتوماتيك و190 كم في الساعة للمانيوال وجر أمامي واستهلاك وقود 5.7 لتر لكل 100 كم . كما تأتي بخزا وقود سعة 59 لتر. 

 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن