menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

مقارنة بين سيارات جيلي X7 وبريليانس V3 المستعملتين بمصر 

هنا نستعرض مقارنة بين اثنين من السيارات الـSUV المستعملة التي لم تحقق انتشار كبير مثل بريليانس V3 وجيلي X7.

 

 

عند شراء سيارة من سوق المستعمل في فئة SUV قد يبحث البعض عن سيارات مختلفة وغير معروفة ومألوفة بدرجة كبيرة حيث أن الطرازات المعروفة يكون سعرها مرتفع للغاية في هذه الفئة, وهنا نقدم اثنين من الطرازات الأقل انتشاراً في فئة الـSUV المدمجة بسوق المستعمل. 

 

محرك وأداء جيلي X7

تأتي جيلي X7 كسيارة SUV بمحرك 1300 سي سي تيربو مقدمة من غبور أوتو وقت طرحها في مصر قبل انتقال التوكيل لأبوغالي والسيارة أوتوماتيك 4 سلندر وعدد السرعات 5 سرعات بقوة 131 حصان وعزم دوران 185 نيوتن متر وتسارع في 12 ثانية الي 100 كم في الساعة مع جر أمامي. ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.7لتر وخزان الوقود 55 لتر والسرعة القصوى 169 كم في الساعة. 

 

محرك وأداء بريليانس V3

أما بريليانس V3 , فقدمت بمحرك 1500 سي سي مع شركة بريليانس البافارية وجاءت 4 سلندر ناقل أوتوماتيك 5 سرعات بقوة 110 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر وتسارع في 13.4 ثانية وجر أمامي كذلك. ويبلغ استهلاك الوقود في السيارة 7.5 لتر لكل 100 كم مع خزان وقود 52 لتر وسرعة قصوى 170 كم في الساعة. 

 

وسائل أمان جيلي X7

وتقدم جيلي X7 بوسائل أمان تتضمن وسائد هوائية أمامية وفرامل ABS وEBD ونظام التوازن الالكتروني الذي تتفوق به على بريليانس V3 كما تتفوق كذلك بتنبيه السرقة وفوانيس ضباب خلفية . بينما تأتي مع فوانيس ضباب أمامية وايموبليزر . 

 

وسائل أمان بريليانس V3

أما بريليانس V3 ,فتأتي بوسائد هوائية أمامية وفرامل ABS وEBD وايموبليزر وفوانيس ضباب أمامية . وتفتقد باقي الوسائل في جيلي X7 . 

 

تجهيزات جيلي X7 

كما يتوفر في جيلي X7 مرايا جانبية كهربائية ومساحة خلفية وجنوط 17 بوصة رياضية واشارات بالمرايا الجانبية ومصابيح أمامية حساسة للاضاءة مع تحكم بالمصابيح الأمامية واضاءة ليد أمامية وخلفية واسبويلر خلفي ونظام ذكي لركن السيارة ونظام صوتي MP3 وDVD وبلوتووث وUSB ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهربائي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وتحكم في ارتفاع كرسي السائق وفرش جلد وزر لتشغيل وايقاف المرحك وفتحة سقف وكاميرا خلفية وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة قابلة للتحكم مع أزرار صوت ومثبت سرعة وطي المقاعد الخلفية وسنتر لوك وبدون كراسي كهربائية .

 

تجهيزات بريليانس V3

أما بريليانس V3 ,فيتوفر لها مرايا جانبية كهربائية واشارات بالمرايا وتحكم بالمصابيح الأمامية واضاءة ليد أمامية وخلفية واسبويلر خلفي ونظام صوت MP3 وDVD وAUX وUSB ومساند رأس أمامية وخلفية وبلوتووث وزجاج كهربائي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وتحكم في ارتفاع كرسي السائق وفرش جلد وزر تشغيل وايقاف المحرك وفتحة سقف وكمبيوتر رحلات وتحكم في عجلة القيادة الجلد مع أزرار صوت بها ومثبت سرعة وطي المقاعد الخلفية. 

 

سعر جيلي X7 في سوق المستعمل

السعر يترواح حالياً بين 550 و650 ألف جنيه في سوق المستعمل. 

 

سعر بريليانس V3 في سوق المستعمل

السعر الآن في حدود 600 الي 610 ألف جنيه. 

 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن