menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

متابعة لتطوير الطريق الدائري بمسافة 106 كم

استمرار تطوير الطريق الدائري في مصر ووزير النقل يقوم بزيارة جديدة له لمتابعة أعمال التطوير.  

جولة تفقدية لوزير النقل بالطريق الدائري

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل صباح اليوم جولة  تفقدية  بالطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى بطول 106 كم  وذلك  لمتابعة  أعمال نقل المرافق المتعارضة مع أعمال التطوير ومتابعة معدلات تنفيذ أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق. 

 

وزير النقل يتفقد المسافة من الأوتوستراد للمريوطية

بدأت الجولة بتفقد المسافة من الأوتوستراد حتى المريوطية  بطول 12 كم حيث كان في استقبال وزير النقل محافظ الجيزة حيث  تم متابعة  اعمال نقل المرافق وأعمال تطوير وتوسعة الطريق ليصبح 7 حارات لكل اتجاه بدلامن 4 حارات لكل اتجاه وكذلك أعمال توسعة كوبري المنيب العلوي على النيل بطول 1 كم  ليصبح 8 حارات كل اتجاه بدلا من 4 حارات لكل اتجاه وحيث يتم إنشاء كوبري جديد بالكامل شمالا وجنوباً إلى جانب الكوبري الحالي  وكذلك  تطوير تقاطع الطريق مع الاتوستراد حيث تتم أعمال توسعة كوبري الأوتوستراد والمطالع والمنازل التي تربط الكوبري بطريق الاوتوستراد. 

 

أعمال صيانة ورصف من محور 26 يوليو الي تقاطع اسكندرية الزراعي

كما تفقد الفريق مهندس كامل الوزير  أعمال نقل المرافق وأعمال صيانة ورفع  كفاءة طبقات الرصف من محور 26 يوليو إلى  تقاطع اسكندرية الزراعى  بطول 15 كم  ، وكذلك المسافة  من طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي حتى نفق  سعد الدين الشاذلي)  وكان في استقباله محافظ  محافظ القليوبية حيث تابع الوزير   معدلات التنفيذ حيث تم الانتهاء من اعمال انشاء كوبري أعلى نفق سعد الدين الشاذلي و جاري إنشاء طريق داعم فى المسافة من  سعد الدين الشاذلي حتى المرج بواقع 3 حارات بكل اتجاه ليصبح الطريق الدائري فى هذه المسافة 7 حارات بكل اتجاه كما تتم  أعمال  توسعة جميع الكباري والأنفاق بتلك المسافة.

 

الطريق الدائري أهم محور مروري في القاهرة الكبرى

كما وجه الوزير بضرورة أن تتم أعمال نظافة الطريق وإزالة المخلفات على مدار الساعة   وأن يتم مراعاة المواصفات القياسية في تنفيذ كافة  الأعمال ليكون الطريق الدائري عند الانتهاء من  تطويره بمواصفات عالميةبما سيساهم  في رفع مستوى خدمة الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة وتقليل زمن الرحلة لمستخدمي الطريق وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات خاصة مع الاهمية الكبيرة للطريق الدائري  الذي يعتبر أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى ، حيث يربط بين كافة محاور الطرق السريعة والرئيسية المتجهة من القاهرة إلي محافظات الجمهورية ( القاهرة / الإسكندرية الصحراوي – القاهرة / الإسكندرية الزراعي – شبرا / بنها الحر – القاهرة / الإسماعيلية الزراعي – القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي – القاهرة / السويس الصحراوي – القطامية / العين السخنة – القاهرة / الفيوم الصحراوي – طريق الواحات ) .

 


مواضيع ذات صلة

انتهاء أعمال غلق محور الكورنيش للقادم من الملك الصالح للمعادي

من الساعة 3 الي 6 صباح اليوم جرت عمليات غلق لمحور كورنيش النيل وانتهت بسبب اقامة كوبري مشاة.

تسريع العمل بمحطات الأتوبيس الترددي على الدائري

متابعة جديدة لمواقع العمل  بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

تعرفوا على أسعار اشتراكات وتجديد اشتراكات الطريق الدائري الأوسطي

للراغبين في الحصول على اشتراكات الدائري الأوسطي بدلاً من التوقف يومياً لدفع الرسوم الخاصة بالطريق, يمكنهم التعرف على كامل قيمة الرسوم للاشتراكات هنا. 

تنبيه هام : غلق كلي لشارع الأهرام في الجيزة وانطلاق أصوات مرتفعة ليلاً 

غلق كلي بشارع الاهرام لمدة ٥ ساعات من تقاطعة مع طريق المنصورية وحتي مسجد الصباح لمسافه ٣٠٠ متر لتفريغ ضغط الهواء بماكينة حفر مشروع الخط الرابع للمترو .

تحذير لسائقي النقل في مصر بإجراءات رداعة للحمولات الزائدة

النقل تناشد اصحاب شركات النقل وسائقي الشاحنات بضرورة الالتزام بالحمولات المسموح السير بها على شبكة الطرق والكباري المصرية لتجنب توقيع الغرامات المغلظة الواردة في القانون والقرار الوزاري الخاص بذلك.

ضبط سائق دراجة نارية للاستعراض على الطريق العام

تستمر ملاحقة وزارة الداخلية لكل من يقوم بالقيادة المتهورة على الطريق العام, وفي مقطع فيديو قام شاب بمصر القديمة بالاستعراض بدراجة نارية وسقط في يد الشرطة. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن