menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

مازيراتي جريكاليه تنضمّ لبرنامج التخصيص Fuoriserie وتتألق بألوان مستوحاة من كوكب المريخ 

بعد طرح مازيراتي لموديل جريكاليه الجديد, أدخلت السيارة لبرنامج التخصيص التابع لها لمزيد من الخيارات الحصرية. 

 

 

نسخة مازيراتي جريكاليه بلمسات Fuoriserie بوحي كوكب المريخ

أعلنت مازيراتي عن الألوان الجديدة والخارجة عن المألوف والمستوحاة من كوكب المريخ لسيارة جريكاليه. وينطلق تصميم جريكاليه Mission from Mars ليقدّم تصوراً مستوحى من بيئة خارج كوكب الأرض. وتعدّ جريكاليه سيارة فريدة من مازيراتي صنعت لإرضاء أذواق عملائها المميزين. واختارت مازيراتي، الشركة المعروفة بطبيعتها المحبة للابتكار، برنامج Fuoriserie  لإنشاء نموذج فريد من نوعه.  

 

برنامج Fuoriserie خاص من مازيراتي للابتكار الحر

ويشكّل برنامج Fuoriserieمن مازيراتي نموذجاً حراً للابتكار، حيث تقدّم العلامة مجموعة واسعة من التصاميم والألوان المميزة خصيصاً لهذا البرنامج. كما يتيح للعملاء فرصة استخدام مخيلتهم والتعبير عن قدراتهم الابتكارية في تخصيص سياراتهم وإطلاق توجهات جديدة في عالم السيارات. 

 

مازيراتي تطلق مشروع Mission from Mars رسمياً

وتم إطلاق مشروع Mission from Mars رسمياً، متيحاً مستويات ابتكار غير مسبوقة لتخصيص سيارة جريكاليه. وتمتزج ألوان التراب الأحمر لكوكب المريخ مع ألوان صخوره المؤكسَدة لتعطي طراز جريكاليه ألواناً فريدة تغطي الأجزاء الداخلية والخارجية ومستوحاة من غبار الصخور المعدنية وتآكل المعادن. في حين يُطلى التصميم الخارجي باللون البرتقالي Galactic Orange ، والذي يضفي طابع Fuoriserieعلى الهيكل الخارجي من خلال طبقاته المتعددة، حيث تحاكي قاعدته السائلة لون المعادن المنصهرة، مع لون برتقالي قوي مائل إلى الأحمر للطلاء في القسم العلوي من الهيكل، مما يمنحها طابعاً مستقبلياً مميزاً.    

 

التصميم الخارجي المميز لجريكاليه بلمسات Fuoriserie

ويكتمل التصميم الخارجي للسيارة المخصصة مع عجلات فورتيكس المتميزة. ولا يقتصر هذا التصميم على ألون العجلات وحسب، بل يتفرّد في المعالجة الميكانيكية للمواد التي صنعت منها العجلات، حيث تم تصميم هيكل العجلات على شكل دوامة تحاكي حركة الهواء عند الانطلاق والتحرك بسرعة كبيرة. ويُغطى سطحها بطبقة شفافة من الحبر الأسود، في حين يُصنع اللون الرمادي للإطارات من خلطة مخصصة مستوحاة من كوكب المريخ. 

 

شعارات جريكاليه Fuoriserie الخاصة

وتحمل السيارة شعارها الخاص، ويندمج شعار مازيراتي على الدعامات الخلفية مع ألوان الهيكل الخارجي للسيارة ليعطيها شكلاً ثنائي الأبعاد بنسب أكبر من المعتاد. كما يظهر شعار الرمح الثلاثي الخاص بالعلامة في تصميم مشوّش يرمز للأمواج والمعلومات القادمة من الفضاء الخارجي، ويذكّر بشعور القيادة بسرعة عالية. كما يذكّر تأثير المرآة المُدمج مع اللون البرتقالي الغامق للهيكل الخارجي بالألواح الشمسية للمركبات الفضائية. 

عوالم أخري يمكن الانتقال لها من داخل سيارة جريكاليه Fuoriserie

ويمتلك تصميم جريكاليه Mission from Mars القدرة على نقل السائقين إلى عوالم أخرى بلمسة واحدة على شاشة داخلية قياس 12.3 بوصة، هي الأكبر من نوعها في سيارات مازيراتي على الإطلاق، تتيح تحكماً شاملاً بالسيارة. وتساهم العديد من الميزات في الشعور العابر للحدود داخل السيارة، إذ تتكامل ميزات الطراز المخصص مع خريطة النجوم المدمجة بسقف السيارة الداخلي، حيث يظهر السقف إسقاطاً للأبراج النجمية الرئيسية، يأخذ الركاب في رحلة إلى المجرات البعيدة.  

 

مقاعد جريكاليه Fuoriserie

ولا يتبقى للمسافرين بعد اختيار وجهتهم إلا الاستمتاع بالرحلة على مقاعد جريكاليه، الأفضل ضمن فئتها من حيث تعدد الاستخدامات، والتي تشكل الخيار الأفضل لتصميم السيارة المستوحى من التيارات الكهربائية لكوكب المريخ وبدلات رواد الفضاء وأحدث التصاميم الرائجة. وتعكس عوامل التصميم أسلوباً مبتكراً بلمسات مميزة تتجاوز الشكل الخارجي لتصل إلى الميزات العملية، التي استُلهمت من جمال المستقبل بفضل الفضول والانفتاح، فضلاً عن التفاصيل الكامنة في الألوان والمواد، والتي تحمل الطابع الفريد لشركة مازيراتي. 

التكنولوجيا في تصميم Fuoriserie الخاصة بجريكاليه 

كما تسود التكنولوجيا تصاميم الفرش الداخلي الجلدي، مع تباين في ألوان المقصورة، وتقنيات اللصق والتغطية السيليكونية، والنقوش النافرة والغائرة على الجلد.  وتطلق مازيراتي تصميمها الفضائي الجريء من مدينة ميلانو، حيث تعرض النسخة الوحيدة من هذه السيارة خلال فعالية حصرية، بتصميمها المتفوّق ضمن فئة السيارات الفاخرة المعدّة للاستخدام اليومي.  ويأخذ تصميم جريكاليه Mission from Mars العلامة إلى عالم المستقبل من خلال إمكانيات الريادة والشغف والتخصيص غير المحدود التي يقدّمها برنامج Fuoriserie.

 


مواضيع ذات صلة

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن