menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

لوحات مميزة جديدة للمزايدة أقلها يبدأ بـ 100 ألف جنية

مازالت وزارة الداخلية تستثمر فكرة المزايدة على اللوحات المعدنية المميزة للسيارات لاعلى سعر حيث طرحت مؤخراً أربع لوحات جديدة أعلاها سعراً بلغت 450 الف جنية بينما بلغت الاقل 100 الف جنيه .

 مجموعة جديدة


أعلنت وزارة الداخلية عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، عن مجموعة جديدة من لوحات السيارات المميزة للبيع بنظام المزايدة العلنية الإلكترونية.


اللوحة الاولى


اللوحة الأولى مكونة من ثلاثة حروف وأربعة أرقام وهي (ووو 8888) ووصل سعرها إلى الآن مائة ألف جنيه وعدد المتزايدين عليها واحد، ومن المقرر أن يغلق باب المزاد عليها اليوم السابع عشر من يونيو.


اللوحة الثانية


أما اللوحة الثانية فهي (أ ط 5555) والتي بلغ سعرها مائة ألف جنيه وعدد المتزايدين عليها واحد، وسيتم إغلاق المزاد عليها يوم التاسع عشر من يونيو.


والثالثة


الداخلية طرحت لوحة ثالثة مكونة من ثلاثة حروف ومثلها أرقام وهي (هـ هـ هـ 4444) وسعرها إلى الآن مائة ألف جنيه، ولم يتعدى عدد المتزايدين عليها عن شخص واحد فقط.


وهذه هى الرابعة


أما اللوحة الرابعة والأغلى سعرًا إلى الآن فهي (وو 1) وقيمتها أربعمائة وخمسين ألف جنيه، ومن المقرر أن يتوقف التزايد على شرائها مساء يوم التاسع عشر من يونيو الجاري.


أهم واحد بمليون و940 الف


وكان موقع "لوحتك دوت كوم" قد شهد منذ انطلاقه بيع أكثر من لوحة مميزه ، حيث أعلنت الوزارة  من خلاله ، عن نجاحها في بيع لوحة (أ ه م -1) بمبلغ قدره مليون وتسعمائة وأربعين ألف جنيه، وكذا بيع لوحة (أ -111) بمبلغ وقدره أربعمائة وخمسة وأربعين ألف جنيه و (ع - 1) بسبعمائة وخمسين ألف جنيه و(س ي ف - 1) بستمائة وخمسة آلاف جنيه. ، ويذهب ريع تلك المزادات لدعم صندوق تحيا مصر.


أبتكر لوحتك وزايد عليها


يذكر أن الموقع يسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة

أنباء عن عودة رالي الفراعنة رسمياً لمصر قريباً

بعد توقف سنوات عديدة واختفاء أكبر رالي سيارات بمصر والمنطقة العربية, سيعود رالي الفراعنة قريباً لمصر كما أعلن نادي السيارات والرحلات المصري.

اجتماع مصري تشيكي لبحث فرص التعاون في تكنولوجيا السيارات

مباحثات بين مصر والتشيك حول تعزيز التعاون بين البلدين فى التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى وتصميم الإلكترونيات وتكنولوجيا السيارات.

إعلان عن مدينة سيارات جديدة بمصر وغموض موقفها

الاعلان عن أول مدينة متكاملة لصناعة السيارات في مصر على صفحة على الفيس بوك بدون تحديد أية تفاصيل بخصوصها وغموض كامل للصورة.

دراسة انشاء 5 حلبات لسباقات السيارات بمصر 

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مسئولي وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

النقل تبدأ اليوم تشغيل سيارات كهربائية في العاصمة الإدارية

أول مرحلة من السيارات الكهربائية التاكسي سيتم تشغيلها في العاصمة الادارية اليوم وتتضمن 10 سيارات و145 سيارة ستشغل تباعاً.

اليوم بدء تشغيل الخط الثالث للمترو بشكل كامل 

وزير النقل يتابع بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو .

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن