menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

للبيع في مصر : BMW i8 موديل 2020

لعشاق السيارات الهايبرد الرياضية المميزة وبالتحديد من علامة BMW , يمكنهم اقتناء سيارة BMW i8 معروضة للبيع لم تقطع الا 3000 كم فقط. 

 

 

تقديم BMW i8 مستعملة للبيع بمصر

عرضت احدي شركات السيارات المشهورة ببيع السيارات المستعملة الفاخرة أحد طرازات BMW i8 مستعملة موديل 2020 للبيع اليوم. وقالت الشركة أن السيارة تأتي بلون رمادي انديفيدوال اكس جيجا أميدو بلاك. وقطعت السيارة مسافة 3000 كم فقط . 

محركات BMW i8

وتعمل السيارة بمحرك كهربائية بقوة 105 كيلواوط مع بطارية 33 أمبير أو 11.6 كيلوواط. وبجانب ذلك يتوفر لها محرك 1500 سي سي بنزين بقوة 374 حصان وعزم دوران 570 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتعتبر سيارة هايبرد يمكنها الوصول لسرعة قصوي 250 كم في الساعة مع تسارع الي 100 كم في 4.4 ثانية. ويمكن شحنها في 2.4 ساعة من شاحن تقليدي.

 

مزايا خارجية وداخلية في BMW i8

 وتعتمد السيارة على عجلات قياس 20 بوصة ألومنيوم ومصابيح أمامية ليزرية واضاءة عالية وكاميرا 360 درجة. كما يتوفر لها وحدة تحكم I-Drive مع شاشة للزجاج الأمامي ومقاعد رياضية وباقة للاضاءة وأحزمة أمان زرقاء ومساعد للقيادة. ومن ضمن مزايا السيارة مساعد الانتباه للسائق وسماعات هارمان كاردون الخاصة . 

تعديلات خاصة في BMW i8 معروضة للبيع بمصر

وحصلت السيارة على تعديلات خاصة اضافية شملت : 

اسبويلر خلفي – مشتت خلفي- عتبات جانبية – شفة أمامية – عجلات سوداء لامعة – شاشة لرصد الضغط بالاطارات – عجلة قيادة بفرش جلدي نابا وزر محرك كريستالي وشاشة بنظام ابل كار بلاي كامل وحماية كربون فايبر لامعة وغيرها من التعديلات. 

 


مواضيع ذات صلة

أرخص 5 سيارات SUV اوروبية في سوق المستعمل بمصر

في حال كنت ترغب في سيارة أوروبية SUV مستعملة رخيصة, فالخيار الأول هو رينو داستر . 

أرخص 8 سيارات SUV يابانية في سوق المستعمل بمصر

اذا أردت سيارة SUV مستعملة يابانية بسعر مناسب, فهناك طرازات دايهاتسو تيريوس وجراند تيريوس وسوزوكي جراند فيتارا وهي الأكثر انتشاراً في الفئات السعرية الأقل.

أرخص 7 سيارات SUV كورية في سوق المستعمل بمصر

من بين أشهر السيارات الكورية الـSUV في سوق المستعمل هيونداي توسان وسبورتاج, ولكن هناك يمكن الحصول عليهم بأسعار أقل. 

أرخص 10 سيارات SUV صينية في سوق المستعمل بمصر

اسبرانزا أو شيري تيجو تسيطر على سوق الـSUV المستعمل الصيني في مصر بأسعار متدرجة من أقل من 400 ألف جنيه لما يتجاوز ذلك بكثير. 

هل من الأفضل شراء سيارة جديدة أم مستعملة؟

هل شراء سيارة جديدة هو الخيار الأفضل حقًا؟ ما هي إيجابيات وسلبيات شراء سيارة متعملة؟ دعونا نتحدث عن التكلفة الحقيقية للسيارات الجديدة مقابل السيارات المستعملة، وكيفية اتخاذ القرار الصحيح الذي يناسب ميزانيتك.

تقرير عالمي:  مبيعات السيارات الجديدة تتباطأ بينما تزيد مبيعات السيارات المستعملة

السيارات الجديدة تواجه تباطؤ في المبيعات, بينما السيارات المستعمل تشهد ارتفاع في مبيعاتها وتقليل معدل متوسط بقائها في صالات العرض. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن