menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

لأقل من 120 كم في الساعة :غرامة 400 درهم على هذا الطريق في الإمارات 

أوضح مسؤولو شرطة أبوظبي أن السرعة القصوى على طريق الشيخ محمد بن راشد الرئيسي ستكون 140 كم / ساعة ، والحد الأدنى للسرعة 120 كم / ساعة وغرامة على السرعة الأقل من سرعة الطريق.

 

 

تطبيق سرعة 120 كم كسرعة بحد أدني لطريق الشيخ محمد بن راشد

اعتبارًا من أبريل ، ستطبق أبوظبي سرعة لا تقل عن 120 كيلومترًا في الساعة على طريق الشيخ محمد بن راشد - واعتبارًا من 1 مايو ، سيتم تغريم المخالفين 400 درهم ، حسبما ذكرت الشرطة. وأوضح مسؤولون في شرطة أبوظبي أن السرعة القصوى على هذا الطريق السريع الرئيسي ستكون 140 كم / ساعة ، والحد الأدنى للسرعة 120 كم / ساعة سيتم تطبيقه على المسارين الأول والثاني من اليسار.

 

غرامة 400 درهم في الامارات بداية من 1 مايو على أحد الطرق لهذه المخالفة

وسيسمح للمركبات الأبطأ بالسير في الحارة الثالثة ، حيث لم يتم تحديد حد أدنى للسرعة عليها. وشددت الشرطة على أن المركبات الثقيلة - التي يجب أن تسلك آخر مسار في الطريق - لن يتم تغطيتها بقاعدة الحد الأدنى للسرعة. وبمجرد أن تدخل القاعدة حيز التنفيذ في أبريل ، سيتم إصدار إخطارات تحذير لأولئك الذين سيتم القبض عليهم وهم يقودون أقل من 120 كيلومترًا في الساعة في الممرات المحددة. وقالت السلطات إنه سيتم تطبيق غرامة قدرها 400 درهم في الأول من مايو.

 

كلمة تذكير

وحث اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية السائقين على الالتزام بقواعد المرور. وقال "إن تطبيق الحد الأدنى للسرعة يهدف إلى تعزيز السلامة على الطرق. وسيحث المركبات البطيئة على استخدام الممرات المناسبة". كما قام الضابط بتذكير السائقين بالتأكد دائمًا من خلو الطرق قبل تغيير المسارات والحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى.

 


مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن