menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كيف يمكن توفير المال عند شراء سيارة مستعملة أثناء الوباء؟

شراء سيارة مستعملة في الوقت الحالي يتطلب الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والتطهير. 

 

 

الرغبة في شراء سيارة مستعملة قد يكون مدعوم بجوانب ايجابية حالياً

بعض الأمور لا يمكن أن تنتظر حتى يتم رفع قواعد التباعد الاجتماعي وأوامر الحظر ومنها الرغبة في شراء سيارة مستعملة, وإذا كنت مستعدًا للشراء الآن ، فلديك الكثير من الخيارات. ويبدو أن شراء سيارة مستعملة أثناء كورونا مهمة شاقة ، ولكنه لا يزال ممكنًا ولكن قم بتأجيلها إذا لم تتمكن من توفير فرصة التباعد وخلق المسافات الاجتماعية المناسبة.

 

الوقت الحالي الافضل للحصول على سيارة مستعملة

وقد يكون الوقت الحالي هو أفضل وقت للحصول على سيارة مستعملة بسبب عدم اليقين الاقتصادي. ومواقع بيع السيارات عبر الإنترنت مثل هتلاقي هي أماكن جيدة للبدء في شراء السيارات المستعملة التي لا تلامسها حتى لا تتعرض للعدوى، فمع الأزمة الحالية ، قد تفكر بحكمة في شراء سيارة مستعملة أو سيارة مملوكة مسبقًا تباع لدي توكيلات السيارات بدلاً من سيارة جديدة تمامًا كوسيلة لتوفير المال . وسواء كنت ترغب بالفعل في السيارة قبل بداية جائحة كورونا العالمية أو تغيرت ظروفك في الأسابيع القليلة الماضية وأصبحت في حاجة ماسة إلى سيارة ، فأنت بحاجة إلى معرفة الخيارات المتاحة لك وكيفية القيام بذلك العمل الآن بأمان. 

 

هل حان الوقت المناسب لشراء سيارة مستعملة؟

في الواقع ، هو كذلك فمع إغلاق معظم الشركات وبقاء المستهلكين في منازلهم ، يجد وكلاء البيع والتجار أنفسهم في حاجة ماسة إلى تحقيق أي نوع من المبيعات في ظل الركود. ويمكن أن يعني ذلك انخفاض في الاسعار وعروض مع امكانية القبول بالتفاوض على السعر ، ولكن كلما طالت الظروف الاقتصادية ، قل عدد السيارات المستعملة الجيدة في السوق.

 

أين يمكن شراء سيارة مستعملة؟

في حين أن بعض التجار والشركات أغلقت إدارات المبيعات أو قامت بتقييد ساعات العمل ، إلا أن العديد منها قد تحول الي البيع عبر الإنترنت والرد عن بعد ويمكن التفاوض بعد ذلك على السيارة المطلوبة. كما تشمل الخيارات الأخرى مواقع بيع السيارات عبر الإنترنت ومع ذلك ، من الضروري أن تتبع قواعد التباعد الاجتماعية الحالية وأن تنفذ المعاملة بطريقة تمنعك من الوصول إلى مسافة قريبة من البائع. لذا إذا قابلت شخصًا ما ، فافعل ذلك في مكان يمكنك فيه الحفاظ على بعدك. ولا تركبوا السيارة معًا وأحضر مناديل ومعقم معك لاستخدامها على نفسك وعلى السيارة قبل دخولك وبعده. 

 

هل هناك مجال للتفاوض؟

الخبر السار هو أنه في الوقت الحالي ، يمتلك المشتري اليد العليا أكثر من المعتاد عند التفاوض، لذا استخدم ذلك لصالحك. ومن شبه المؤكد أن حركة المبيعات البطيئة ستجعل المشتري اقوي في التفاوض ولكن كن على استعداد للانسحاب من التفاوض إذا لم تكن راضيًا. ولا تشعر بالضغط لاتخاذ قرار على الفور ومن الأفضل دائمًا أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير في عملية الشراء ، حتى إذا كنت تشتري في حالة طارئة.

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن