menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

كيف تحصل على أفضل سعر لسيارتك المستعملة ؟

هذه بعض النصائح التي ستساعدك في بيع سيارتك المستعملة بشكل سريع. 

بيع السيارة فن مثل أي بيع

إن بيع السيارة المستعملة لا يقتصر على مجرد وضع إعلان على الإنترنت. اعرض سيارتك بشكل جيد وقد تحصل على المزيد من المال الاضافي ببيعها بسعر أعلى. إن البيع الجيد فن، ومع قيام العديد من الأشخاص ببيع مركباتهم عبر الإنترنت، فمن المهم التأكد من تميز سيارتك عن غيرها. وهذه أفضل نصائح لبيع سيارتك عبر الإنترنت.

 

1. نظفها جيدًا

قبل أن تفكر حتى في الإعلان عن سيارتك، يجب أن تعطيها لمسات تنظيف جيدة حتى تبدو في أفضل حالاتها ويمكنك تعظيم عائدك. ويقول خبير: "عليك بذل بعض الجهد وتنظيفها من الداخل والخارج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على تنظيفها جيدًا، فيمكنك الذهاب إلى مغسلة سيارات - سيقومون بعمل رائع".

 

2. ابذل جهدًا في تصوير السيارة

من السهل التقاط بضع لقطات ووضعها في إعلانك مباشرةً، لكن الخبير يقول إن الصور الجيدة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في إثارة اهتمام المشترين المحتملين. وينصح قائلًا: "التقط صورك في يوم غائم أو عند الغسق. وبهذه الطريقة تزيل وهج ضوء الشمس من الصور. كما يجب تجنب وضع سيارتك في وضع نصفه في الظل ونصفه الآخر في ضوء الشمس، حيث قد يجعل ذلك من الصعب رؤية لون الطلاء بشكل صحيح.

ويوصي بنشر 12 صورة عالية الجودة على الأقل لسيارتك في الاعلان على الإنترنت. ويقول: "من المهم توفير رؤية بزاوية 360 درجة للسيارة، لذا التقط صورة للجزء الأمامي والخلفي والجوانب والألواح الأمامية والخلفية من زاوية 45 درجة. ابتعد للخلف بما يكفي حتى تتمكن من رؤية السيارة بالكامل - لا تقطع حواف سيارتك أبدًا. استخدم صورك لتسليط الضوء على الميزات الخاصة، مثل مساحة صندوق الأمتعة الكبيرة أو المحرك إذا كانت سيارة عالية الأداء".

 

3. تحقق من معلومات السيارة

سواء كان رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني غير صحيح أو سنة تصنيع السيارة غير صحيحة، يقول الخبير إنه من المدهش عدد الأشخاص الذين ينشرون إعلانًا يحتوي على أخطاء. ويقول: "من المهم أن تفهم مواصفاتك - انظر إلى كتالوج السيارة ودليل الخدمة الأصلي الخاص بك لمعرفة الماركة والطراز والشعار والسنة". "إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة للمشتري إذا كان يعتقد أنه سيفحص سيارة هيلوكس ذات الدفع الرباعي ويدرك أنها في الواقع ذات دفع ثنائي". يمكن لأي تفاصيل إضافية أيضًا أن تساعد في جذب اهتمام المشترين. يقول: "التعليقات في النقاط الرئيسية هي طريقة مهمة لبناء الثقة لدى المشتري". "هل تحتوي على سجلات خدمة كاملة؟ متى تم استبدال الإطارات؟ هل عدد الكيلومترات مرتفع لأنها قطعت كيلومترات داخل البلاد؟ هل هي سيارة لغير المدخنين؟"

 

4. حدد سعر سيارتك بدقة

قد يكون من المغري وضع مبلغ إضافي قدره ألف دولار أو ألفين على سعر البيع، لكن الخبير يقول إن تحديد سعر مرتفع لسيارتك بشكل غير واقعي قد يردع المشترين. ويقول: "يجب أن تكون واقعيًا - كل ما ستفعله من خلال تحديد سعر مرتفع لسيارتك هو انخفاض الاهتمام بسيارتك وإطالة الوقت المستغرق لبيعها". "يجب أن تفكر، "ما قيمة وقتي؟ هل أفضل أن أستغرق ثلاثة أشهر لبيع سيارتي وأضطر إلى التحدث إلى 100 مشترٍ محتمل أو ربما أبيعها بمبلغ أقل وأبيعها في ثلاثة أسابيع؟" 

 

5. ضع ملصق بعرض السيارة للبيع عليها

بالتأكيد، يعد الإعلان عبر الإنترنت وسيلة رائعة لعرض سيارتك على عدد كبير من الأشخاص، لكن الخبير يقول إنك تزيد من فرصك في البيع السريع إذا تمكن الأشخاص من رؤية سيارتك للبيع في الحياة الواقعية أيضًا. "إذا كنت تقود تلك السيارة من وإلى العمل "كل يوم تتعرض سيارتك لآلاف من المشاهدين الإضافيين". 

 

6. شارك السيارة مع شبكاتك الخاصة

يحب المشترون معرفة تاريخ السيارة والحصول على الثقة في البائع، لذلك من المفيد دائمًا إخبار أصدقائك على Facebook ومتابعيك على Instagram وTwitter بأن سيارتك معروضة للبيع. 

 


مواضيع ذات صلة

كيف تختار الخلفية المناسبة لتصوير سيارتك المستعملة ؟ 

خلفية السيارات المستعملة في الصور مهمة للغاية لتركيز الانتباه على السيارة وزيادة امكانية بيعها.

نصائح لتصوير سيارتك المستعملة قبل عرضها للبيع !!

6 نصائح سريعة تساعد ملاك السيارات الراغبون في بيعها في جعل صور سياراتهم التي يلتقطونها لعرضها على مواقع البيع أفضل وأكثر جاذبية.

أفضل الزوايا لتصوير سيارتك المستعملة قبل عرضها على "هتلاقي"

نصائح لالتقاط صور جيدة لسيارتك المستعملة وأهم الزوايا التي تجعل السيارة المستعملة مميزة عن باقي السيارات على هتلاقي.

أغلي 6 سيارات مستعملة في سبتمبر

طرازات من مرسيدس وتويوتا وكاديلاك ولاندروفر تعتبر ضمن الأعلي سعراً في سوق المستعمل بمصر في سبتمبر الجاري. 

سيارات مستعملة بين 120 و150 ألف جنيه بمصر

هناك 3 سيارات لها انتشار قوي في سوق المستعمل وتواجد بالنسبة للشريحة السعرية من 120 الي 150 ألف جنيه. 

للبيع مستعملة بمصر : هامر بيك أب الكهربائية ايديشن وان 

سيارة مستعملة مميزة للغاية تسجل حضورها في سوق المستعمل الكسر زيرو بمصر, وهي السيارة هامر بيك أب الكهربائية ايديشن وان.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن