menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كيان ايجيبت تطلق الجيل الأحدث من طرازها الشبابي الأكثر مبيعاً ابيزا 2022

الكشف عن أسعار سيات ابيزا 2022 في مصر بداية من 299 ألف جنيه. 

 

 

أسعار سيات ابيزا الجديدة بمصر

أعلنت شركة كيان ايجيبت وكيل سيارات سيات في مصر عن اطلاق الجيل الجديد من طرازات ابيزا الهاتشباك الشبابية في مصر . وقالت الشركة ان السيارة تعتبر الأكثر مبيعاً ومن أشهر الهاتشباك في مصر. وتستهدف السيارة توفير تجربة قيادة ممتعة لمختلف الطموحات حيث تتوفر بثلاث فئات في مصر تشمل فئات :

Reference 299 ألف جنيه

Style 335 ألف جنيه 

FR.365 ألف جنيه. 

 

محركات سيات ابيزا

وتتميز السيارة بتصميم عصري وخطوط أكثر حدة في التصميم مع تجربة رياضية في الشكل ومحرك 1000 سي سي TSI بقوة 115 حصان بين 5000 و5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 200 نيوتن متر أكبر من السابق حيث توفر لها 155 نيوتن متر. وتتسارع الي100 كم في الساعة في 9.5 ثانية بفارق 1.3 ثانية عن نظيرتها بالمحرك 1600 سي سي. ويتصل بالمحرك ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك DSG مع سرعة قصوي 195 كم في الساعة. وتحقق استهلاك وقود بواقع 5.2 لتر لكل 100 كم. 

 

أبعاد سيات ابيزا

وتتميز السيارة بالطابع الديناميكي في الداخل والخارج والأبعاد القياسية بطول 4059 مم وطول قاعدة عجلات 2564 مم لتوفير رحابة للمقصورة الداخلية مع عرض 1780 مم وارتفاع 1447 مم ووزن اجمالي للسيارة 1166 كجم. وتبلغ مساحة التخزين في السيارة 35 لتر. 

 

التصميم الخارجي لسيارات سيات ابيزا

ويتمتع التصميم للشكل الخارجي بالانسيابية مع 9 ألوان في مصر وشعار ابيزا بالكتابة اليدوية مع تجهيز أول فئتيم باضاءة ليد ايكو أمامية بعمر افتراضي أكبر وأوفر في استهلاك البطارية . كما تتوفر اضاءة نهارية ليد وزجاج جانبي وخلفي عازل للحرارة وحساسات ركن خحلفية وعجلات رياضية 15 بوصة . ويتوفر لأعلي فئتين زجاج جانبي وخلفي معتم وفتحة سقف بانورامية قابلة للفتح. 

 

تجهيزات سيات ابيزا FR

وتأتي النسخة الأعلي من السيارة FR بشبكة أمامية كرومية ومرايا جانبية بلون أسود لامع وواكصدام رياضي أمامي ومصابيح أمامية ليد بالكامل وخلفية بنفس الخاصية وعجلات 17 بوصة رياضية ودخول بدون مفتاح. 

 

مقصورة سيات ابيزا

كما يتوفر في المقصورة نظام ترفيهي بشاشة 8.25 بوصة ومخرجين USB و4 سماعات في أول فئة و6 سماعات لأعلي فئتين وبلوتووث وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وعصا نقل حركة بغطاء جلدي ومسند يد أمامي. كما تتوفر مقاعد بفرش قماشي وطي المقاعد الخلفية وفتحات تهوية بحليات بلون Honey لأول فئة ورمادي للفئة الثانية ومضيئة بلون أحمر للفئة الثالثة مع مثبت للسرعة وتكييف ثنائي المناطق وباقة كرومية داخلية في اعلي فئتين. 

 

تجهيزات مقصورة FR من سيات ابيزا

كما تتميز فئة FR بعجلة قيادة رياضية جلدية بشعار FR ومقاعد رياضية يفرش لومانز ونظام اضاءة محيطية ونظام سيات فول لينك وأنظمة أندرويد أوتو وأبل كار بلاي وضبط ارتفاع مقعد السائق والراكب الأمامي يدوياً ومرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم وتسخين المرايا الجانبية الكهربائية القابلة للطي. 

 

وسائل الأمان في سيات ابيزا

ومن حيث وسائل الأمان يتوفر للسيارة 6 وسائد هوائية وفرامل ABS وEBD ومساعد فرامل BA والتحكم الالكتروني في الثبات ومراقب ضغط الهواء في الاطارات وتثبيت المقاعد في الجزء الخلفي ويضاف في الفئة الأعلي التعرف على ارهاق السائق وموزع القوة بين العجلات XDS ومانع الانزلاق . كما تقدم السيارة بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كم . 

 


مواضيع ذات صلة

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

الكشف عن BMW X2 الجديدة كلياً بمصر في 3 فئات

تعرفوا على أسعار الفئات الثلاثة المتاحة من سيارات BMW X2 في السوق المصري والتي قدمت بفئة عادية وM وفئة كهربائية.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن