menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كورونا يتسبب في الغاء معرض أوتوتك لقطع الغيار بمصر

كورونا يتسبب في وقف معرض جديد في مصر بعد الغاء معرض أوتوماك فورميلا، حيث تم الغاء معرض أوتوتك لمكونات السيارات وخدمات ما بعد البيع. 

الغاء معرض أوتوتك 2020 لحين اشعار آخر

قالت شركة انفورما ماركتس المنظمة للمعارض ، أنها اضطرت لقرار الغاء معرض أوتوتك 2020 وهو المعرض الدولي المتخصص في الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات وذلك لحين إشعار آخر.

 

جائحة كورونا تمنع اقامة معرض اوتوتك بمصر

وقالت الشركة : تأثرت صناعة السيارات حول العالم بشكل بالغ بسبب جائحة كورونا. خلال هذه الفترة الصعبة، قمنا بالإستماع إلى عملائنا والمجتمعات التي نقوم بخدمتها. فنحن نتفهم أن الكثيرين يعانون من حالة عدم يقين غير مسبوقة فيما يتعلق بسلسلة التوريد والطلب على المنتجات. إن الأعمال بهذا القطاع تعاني حالياً من إضطرابات بسلسلة التوريد وتغيرات بالسلوك الشرائي للمستهلكين إلى جانب نقص السيولة المالية، الأمر الذي أثر على مبيعات العديد من العاملين بصناعة السيارات. لذلك تزداد صعوبة الإشتراك بالمعارض التجارية للموردين والمشتريين بالوقت الحالي. على الرغم من أننا نقوم حالياً بتنظيم المعارض بشكل آمن وفعال، إلا أن قيود السفر التي لاتزال مفروضة على العديد من البلدان تحول دون مشاركة كيانات الصناعة الهامة بالمعرض.

 

منصات لالتقاء مصنعي مكونات السيارات وخدمات ما بعد البيع بدلاً من معرض أوتوتك

وأضافت : قد توصلنا لهذا القرار بصعوبة بالغة، بعد القيام بخدمة مجال الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات لمدة أربعة أعوام، نشعر أننا لن نستطيع إقامة حدث يلبي المعايير العالية التي نضعها لأنفسنا والتي تتوقعونها نظرًا للوضع الحالي للصناعة. تلتزم إنفورما ماركتس، الشركة المنظمة لمعرض أوتوتك، بخلق منصات لإلتقاء الصناعات والأسواق المتخصصة من أجل تحفيز التجارة والنمو والإبداع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 


مواضيع ذات صلة

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

تعرفوا على كامل محطات الأتوبيس الترددي الجديد على الدائري

محطات الأتوبيس الترددي الجديد الذي يتم تجهيزه على الطريق الدائري في مصر تبلغ 57 محطة متنوعة بمسافة اجمالية تبلغ 106 كم. 

ضبط عصابات لسرقة السيارات والدراجات النارية ولوحات الطرق بمصر

سقوط 3 عصابات مختلفة الأنشطة في مصر في الساعات الماضية, ما بين سرقة دراجات نارية وسرقة سيارات وسرقة لوحات للطرق.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن