menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كرايسلر سيبرينج الكابروليه . . سيارة نادرة التواجد في سوق المستعمل تحمل متعة الحرية

هل صادفتم هذه السيارة كرايسلر سيبرينج الكابروليه من قبل في الطرق ؟ هل تتوقعون رؤيتها في سوق المستعمل ؟ بالطبع هي سيارة نادرة ومن الصعب توفرها بصورة سهلة.

كرايسلر سيبرينج الكابروليه من السيارات المكشوفة القليلة التواجد في مصر

تعتبر السيارات المكشوفة المستعملة من السيارات القليلة التواجد في سوق السيارات المستعملة ، وهذه السيارة التي نتحدث عنها اليوم من هذه السيارات المحدودة التواجد بسبب سعرها المرتفع وقلة تواجدها في السوق. وسيارة اليوم هي كرايسلر سيبرينج الكابروليه التي تعتبر واحدة من السيارات القليلة لكرايسلر في مصر خاصة في فترة بداية الألفية الثانية.

 

كرايسلر سيبرينج الكابروليه تحمل طابع رياضي ورحابة داخلية كبيرة

تتميز السيارة بطابع تصميم رياضي مع مقدمة قصيرة شرسة الشكل مع شبكة تهوية كبيرة ومصابيح أمامية أنيقة وخطوط بارزة علي غطاء المحرك الأمامي . وبلغ طول السيارة 4.84 متر وعرضها 1.79 متر مع ارتفاع بواقع 1.36 متر مع قاعدة عجلات 2.74 متر وتجتمع معاً في توفير طابع مميز للسيارة. وانعكس ذلك علي مقصورة السيارة الرحبة المتسعة التي توفر مساحة كبيرة للركاب في المقاعد الخلفية مثل النسخة السيدان.

 

كرايسلر سيبرينج الكابروليه تحمل تجهيزات عديدة وسقف قابل للطي بضغطة زر

ويمكن فتح وغلق سقف السيارة بشكل سريع وسهل وبمجرد ضغطة زر ، وتتميز السيارة بتجهيزات عديدة تشمل مقعد سائق قابل للتعديل في 6 اتجاهات كهربائياً وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وقابلة للتعديل مع كونسول وسطي مميز مرتب مع مفاتيح للتحكم في التكييف والراديو ومشغل CD وزجاج كهربائي بالكامل.

 

كرايسلر سيبرينج الكابروليه بمحرك 2700 سي سي وقوة 200 حصان

وبالنسبة للجوانب الفنية للسيارة فهي تتمتع بمحرك سعة 2700 سي سي بقوة 200 حصان وعزم دوران 262 نيوتن.متر مع ناقل حركة اوتوماتيك من 4 سرعات مع سرعة قصوي تبلغ 216 كم\ساعة. وتتنوع أسعار السيارة حسب الموديل والحالة وتبدأ أسعارها من 125 ألف جنيه وتواصل حتي أكثر من 300 ألف جنيه .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن