menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

في سوق المستعمل . . هتلاقي ترصد حوار بين أربعة تجار يضغطون علي تاجر آخر لشراء سيارة

استراتيجية تجار السيارات في سوق المستعمل تتلخص في تكاثر التجار علي البائع وارسال مجموعات تجار متتالية له لتقليل السعر بالتدريج واظهار عيوب في سيارته قدر ما يمكن.

حوار طويل تلخصه هتلاقي بين تجار خلال عملية شراء سيارة جيلي امجراند مصابة في حادث

رصدت هتلاقي دوت كوم حوار بين تاجر سيارات مستعملة ومجموعة تجار آخرين في محاولة لشراء سيارة جيلي امجراند منه ، لم تتدخل هتلاقي في الحوار ولكنها رصدت عملية المفاوضات ومحاولة التجار الذين بلغ عددهم أربعة يعملون معاً محاولة الحصول علي السيارة من التاجر الآخر بأقل سعر مع محاولة توقيعها والتقليل منها واظهار عيوبها. 

 

استراتيجية تجار السيارات في سوق المستعملة اظهار عيوب في سيارات البائعين 

ورغم تكاثر التجار الاربعة علي التاجر الوحيد ، ولكنه كان لخبرته قدرة علي صدهم علي عكس أي شخص عادي يسعي لبيع سيارته بصورة فردية يتعرض لضغط شديد وموجات متتالية كما علمت هتلاقي من قبل من التجار لمحاولة التأثير في نفسيته واظهار أن السيارة كلها عيوب حتي يقبل في النهاية ببيعها بأقل سعر ممكن. 

 

تجار المستعمل يستخدمون أسلوب الكثرة تهزم الشجاعة ولكن !!

التجار الاربعة لم يعملوا معاً في نفس الوقت فأحدهم جلس يستريح علي جدار سوق السيارات المستعملة بينما وقف ثاني علي الجانب الآخر من السيارة وتولي الثالث الحديث ومحاولة اقناع التاجر بينما قام الرابع بفحص السيارة وتبادل الفحص مع الثالث ، وبعد محاولات اقناع انضم الأول الذي كان يجلس بعيداً لصف التفاوض ولكن التاجر صاحب السيارة وقف بقوة في وجه أية محاولات للتقليل من السيارة لشرائها بسعر أرخص.

 

التجار يمارسون سياسة الضغط علي البائعين للتقليل من قيمة سياراتهم المستعملة

نقطة الضعف التي ضغط عليها التجار بقوة كانت في حادث في جانب السيارة ليس عنيف ولكنه ظهر أثره في البابين الأمامي والخلفي في الجانب الأيمن مع عدم تأثيره كما ظهر علي فتح وغلق البابين . وضغط التجار بكون هذا الحادث يحتاج لمصاريف كثيرة وقال أحدهم أن السيارة ستصرف علي الأقل 15 ألف جنيه لدي كهربائي السيارات بجانب الاصلاحات الأخري فيما حاول أحدهم بعد أن نام تحت السيارة أن يظهر تأثير الحادث في باطن السيارة بصورة خطيرة وهو ما أدركه صاحب السيارة علي الفور وأظهر لهم انها خدوش عادية من الحركة وليس لها علاقة بالحادث. 

 

متوسط سعر جيلي امجراند في سوق المستعمل بسعر 93 ألف جنيه

السعر الذي أعلن عنه الرجل 93 ألف جنيه مؤكداً لهم أنه لم يسعي للف ولا للدوران ولم يقل لهم 95 ألف أو أكثر ولكنه طلب المبلغ الذي يريد مباشرة وأكد لهم أن مكسبه في السيارة 3000 جنيه. الحوار سار في صالح التاجر الوحيد ونجح في صد التجار الاربعة المتجمهرين حوله ولكن للأسف لا ينجح الأمر مع الجميع. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن