menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

فيات 124 سبايدر " الإيطالية تستعرض رشاقتها فى أنحاء فرنسا "

لا شك أن أهم ما يميز صانعة السيارات الإيطالية الأعرق فيات هو جمال مظهرها الأخاذ وقد ظهرت فى رحلة مثيرة جابت بها الأحياء والمعالم الفرنسية بــ 15 سيارة من سبايدر 124 موديل 2016 م .

مشهد ساحر 


 فى مشهد ساحر و تجربة مثيرة و دمج للحضارتين الفرنسية و الايطالية ، قامت 15 سيارة من طراز فيات 124 سبادير موديل 2016 برحلة فريدة من نوعها .
السيارة 124 Spider Europa هى الطبعة الخاصة التى تم عرضها فى معرض جنيف الدولى للسيارات فى وقت سابق من هذا العام .


رحلة أنيقة من قلب باريس 


هذه التجربة هى عبارة عن رحلة أنيقة تأتى من قلب باريس مرورا بمكان المعارض و المناسبات الثقافية ، وصولا الى لاروش جويون واحدة من اجمل المدن فى فرنسا و هى موطن لقلعة اثرية من القرون الوسطى و هى الان مزار سياحى عالمى ، و تشتهر المدينة بأبراجها المطلة على واحة صغيرة بالقرب من محمية كوتيوكس الطبيعية .


الإستعراض على أنغام السيارات


و قد تمت هذه التجربة على انغام موسيقى الربيع التى شغلتها كل سيارة ، بالطبع فالسيارات تتمتع بنظام صوت من بوس مكون من 9 مكبرات صوت مع مضخم صوت خاص لتعزيز اصوات التردد المنخفض، و تستمر الرحلة على طول نهر السين الى ليس اندليس ، قبل ان تأخذ طريق هونفلور للمرور بمدينة نورماندى الشهيرة و التى تمر بأبرز المعالم السياحية على هذا الطريق مثل بلدة جفينى حيث يقع بيت الفنان “كلود مونيه” و حديقته من عام 1976 ، الى جانب كنيسة سانت كاترين مع برج الجرس المبنى بشكل منفصل عن المبنى الرئيسى و التى تعتبر اكبر كنيسة خشبية فى فرنسا .


العديد من الموديلات  تشارك 


نجد السيارات المشاركة فى هذه الجولة تأتى من العديد من الموديلات التى تم اطلاقها من العام الماضى و حتى الان ، و التى تتميز بالعديد من المحركات منها محرك توربو 4 سلندر سعة 1.4 لتر ينتج قوة من 140 حصان و 240 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2250 دورة فى الدقيقة ، و هكذا سافرت هذه الرحلة لاكثر من 235 كم لتمر بالعديد من المدن و الاماكن السياحية و الاثرية المميزة .


تعرف على فيات سبايدر 124 موديل 2016 الأكثر رشاقة 


تجسد سيارة فيات 124 سبادير السيارات الرياضية القديمة مع شارة هذه الشركة التي امتدت صناعتها لأكثر من 50 عام، والتي بنيت في مصنع هيروشيما الى جانب شقيقتها مازدا ام اكس5، وتعد السيارة الاولى لفيات من اليابان .
وتمتاز السيارات الرياضية عادة بصفتين متلاصقتين هي الجمال الخارجي والمحرك القوي وتعد فيات سبايدر 124 موديل 2016 هي الأكثر رشاقة وقوة فى هذه الفئة حيث تتوافر فيها مصابيح امامية كبيرة على الطريقة الايطالية، ويستخدم فيها محرك الفا 1.4 لتر تيربو بنزين بأربع اسطوانات،
وتأتي السيارة باللون الاحمر القرمزي الذي يشبه فيراري أو الفا سبايدر، وتعتبر هذه السيارة من فيات جميلة وأنيقة وطويلة في ذات الوقت، وتزن فقط 1050 كيلوغرام، بالإضافة إلى محرك التيربو الذي يضخم عزم الدوران مما يجعل السيارة أنشط ، فتصل سرعتها الى 62 ميل/الساعة في 7.5 ثواني فيما سرعتها القصوى 134 ميل/الساعة.
 ويعتبر العادم أعلى صوتا فيها، ونقل القوة أكثر سرعة، ولديها معالجة ممتازة وسلسلة ورشيقة للأوامر وهي خفيفة الوزن ويتوزع وزنها بنسبة 50:50 على العجلات الخلفية والأمامية .


مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن