menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

فولكس فاجن مصر تطرح طوارق الجديدة كلياً 2024 

بسعر يشارف 4 مليون جنيه, وصول النسخة الفيس ليفت من فولكس فاجن طوارق لمصر باصدار وحيد.

وصول فولكس فاجن طوارق 2024

قدمت الشركة المصرية للسيارات التجارية وأوتوموتيف (EATc) – المستورد الرسمي لسيارات فولكس فاجن في مصر – سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 الجديدة كليًا لعملائها في السوق المحلية، في اصدار R-Line عالي المواصفات، والذي يأتي بتصميم رياضي أكثر. ومع وصول أحدث نسخة من سيارة الـSUV متوسطة الحجم من فولكس فاجن، تعد EATc بتزويد عملائها بتجربة ملكية فريدة ومختلفة تتجاوز توقعاتهم بكثير.

 

أجيال فولكس فاجن طوارق 

وتم طرح أول سيارة طوارق في عام 2002، وتبعها الجيل الثاني والثالث في عامي 2010 و2018 على التوالي. بعد خمس سنوات من إطلاقها الرسمي في عام 2018، تلقى الجيل الثالث من فولكس فاجن طوارق نسخة فيس ليفت. وتم تحديث السيارة الرائدة بمجموعة متنوعة من التحديثات الخارجية، والتحديثات الداخلية مع مجموعة من الميزات الجديدة، والأهم من ذلك، مجموعة من التقنيات الذكية التي نادرًا ما نراها في هذه الفئة.

 

محرك فولكس فاجن طوارق فيس ليفت

وتعتمد فولكس فاجن طوارق المحسنة على محرك قوي سعة 2.0 لتر TFSI مزود بشاحن توربيني يولد قوة 250 حصانًا و370 نيوتن متر من عزم الدوران. وتقترن الوحدة ذات الأربع أسطوانات بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مما يرسل القوة إلى العجلات الأربع (4MOTION). وتنطلق أحدث نسخ طوارق إلى سرعة 100 كم/ساعة في 6.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 229 كم/ساعة.

 

تحديثات تصميم فولكس فاجن طوارق الفيس ليفت

ومن ناحية التصميم، تم تحديث طوارق 2024 بشكل أمامي جديد يتميز بشبكة جديدة ومصابيح أمامية LED مصفوفة، والتي تُعرف باسم "IQ.LIGHT HD LED". ويعمل أكثر من 38.000 مصباح LED تفاعلي في المصابيح الأمامية الجديدة على تسليط الضوء مباشرة على الطريق، وبالتالي إضاءة منطقة القيادة بشكل أكثر دقة من أي وقت مضى. كما تم تحديث الواجهة الخلفية بفضل شريط إضاءة LED كامل العرض، وشعار فولكس فاجن المضئ الذي يتوهج باللون الأحمر، وحواف من الكروم على النوافذ الجانبية، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة. وتتميز إصدارات R-Line باكصدامات على شكل حرف "R"، واكصدامات بلون الهيكل، وشعار R-Line في الأمام، وأطراف عادم مزدوجة - واحدة على كل جانب.

 

أبعاد فولكس فاجن طوارق الفيس ليفت

ومن حيث الأبعاد، يبلغ طول سيارة طوارق الأحدث 4,878 ملم، ويبلغ عرضها 1,984 ملم وارتفاعها 1,720 ملم، على التوالي. وتتمتع أيضًا بقاعدة عجلات تبلغ 2894 ملم.

 

ميزات جديدة في التصميم الداخلي 

وبالانتقال إلى التصميم الداخلي الفاخر, يتم الكشف عن العديد من الميزات الجديدة التي لا تعد فقط بمستوى لا مثيل له من الفخامة والرقي، ولكنها تأتي أيضًا محملة بالتكنولوجيا الذكية. وتهيمن على لوحة القيادة شاشة معلومات وترفيه حديثة تركز على السائق، إلى جانب لوحة عدادات رقمية بالكامل وApp-Connect الذي يمكن من توصيل الهاتف الذكي بسيارتك عبر Apple CarPlay أو Android Auto. ويوجد أيضًا نظام تحكم بالمناخ ثنائي المنطقة (Climatronic) مع مستشعر جودة الهواء وفلتر حيوي نشط بالإضافة إلى نظام الصوت DYNAUDIO المتميز، من بين ميزات أخرى.

 

أهم المزايا الداخلية في فولكس فاجن طوارق الفيس ليفت

وتشمل المزايا الداخلية الأخرى شاشة عرض رأسية (HUD)، وفتحة سقف بانورامية قابلة للإمالة والانزلاق كهربائيًا، ونظام إضاءة محيطية بـ 30 لونًا، وكاميرا للرؤية الخلفية، ودخول بدون مفتاح مع SAFELOCK، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا مع وظيفة الذاكرة، و3 فتحات USB-C في الأمام ونقطتي USB-C في الخلف، وميزة Easy Open & Close لفتح صندوق السيارة بتحريك القدم فقط. وتأتي طرازات “R-Line” مع فرش جلدي “Varenna”، وشعارات R مختلفة من الداخل والخارج، ومقاعد أمامية بوظيفة التحكم النشط بالمناخ مع وظيفة التدليك، وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع مغلفة بالجلد مع مبدلات ناقل الحركة.

 

وسائل أمان فولكس فاجن طوارق الفيس ليفت

وأخيراً تتميز فولكس فاجن طوارق 2024 بمجموعة كبيرة من أنظمة مساعدة السائق ومزايا السلامة، بما في ذلك الوسائد الهوائية الأمامية، ووسائد هوائية ستائرية جانبية، ووسادة هوائية للركبة من جهة السائق بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة، ومحدد للسرعة، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط في الأمام مع إمكانية تعديل الارتفاع وشدادات حزام الأمان، ومقاعد الأطفال ISOFIX في الخلف. ويتوفر أيضًا نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارات، ونظام تحذير مغادرة المسار (مساعد المسار)، ونظام حماية استباقي للركاب.

 

سعر فولكس فاجن طوارق الفيس ليفت

أما بالنسبة للسعر، فإن أحدث موديلات فولكس فاجن طوارق لها سعر أساسي فريد يبلغ جنيهًا مصريًا. 3,990,000.

 

 


مواضيع ذات صلة

5% كاش باك على سوزوكي بالينو بمصر

لعشاق سيارات سوزوكي بالينو, تتوفر عروض من قبل بعض شركات السيارات في مصر لشراء السيارة بالتقسيط.

توقعات بطرح هوندا ZR-V الجديدة في مصر 

سيارة جديدة تقترب من دخول السوق المصري من فئة SUV وهي هذه المرة سيارة يابانية من علامة هوندا ويطلق عليها هوندا ZR-V.

بدون تغيير : أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بمصر في يونيو

السيارة الحديثة العهد بالسوق المصري ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت تبقي بدون تغيير في الأسعار خلال الفترة الحالية. 

فرض الأوفربرايس على سيارات هيونداي إلنترا AD وMG5 بمصر 

عاد الأوفربرايس بالفعل على بعض طرازات السيارات في مصر بسبب قلة المتاح منها مثل سيارات هيونداي إلنترا AD وMG5.

طرح إكسبنج P7 السيدان في مصر بأربع فئات

راية أوتو تطلق سيارة إكسبنج P7 السيدان بمصر بأربع فئات بمحرك واحد ومحركين وأسعار تبدأ من 2.3 مليون جنيه. 

الكشف عن إكسبنج G9 - جي 9 موديل 2025 بمصر

اتاحة 5 فئات من سيارات إكسبنج G9 الجديدة الكروس أوفر بالسوق المصري بداية من 2 مليون و850 ألف جنيه مع راية أوتو.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن