menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

فولكس فاجن جيتا المستعملة تبدأ بمتوسط أسعار يبلغ 144 ألف جنيه

من بين أهم سيارات فولكس فاجن التي دخلت السوق المصري موديل جيتا الذي حقق مبيعات جيدة وكان عليه طلب كبير ، والسيارة حالياً في سوق المستعمل بينما يقل تواجدها لصعوبة التفريط فيها.

فولكس فاجن جيتا تتوفر بمحرك 1.6 لتر وقوة 102 حصان

تعد فولكس فاجن جيتا من السيارات التي طرحتها الشركة الألمانية في مصر قبل وقف تقديمها ، ويبلغ طول السيارة 4.554 متر وعرضها 1.781 متر مع ارتفاع بواقع 1.459 متر وتحمل السيارة محرك سعة 1.6 لتر بقوة تبلغ 102 حصان ويتصل به ناقل حركة تبترونيك من 6 سرعات أو مانيوال من 6 سرعات. ويستهلك المحرك 8.2 لتر وقود لكل 100 كم ويعتبر المنافس الأبرز لهذا الموديل بين السيارات المختلفة المستعملة في السوق المصري موديل فولفو S40 وهو ما يترك خانة المنافسة بشكل أقوي لجيتا عن موديل فولفو غير المنتشر بصورة كبيرة محلياً.

 

جيتا تحمل بعض مواصفات جولف وتتوفر في نسخ مختلفة

وتعتبر جيتا من بين أهم السيارات السيدان التي ظلت متواجدة في سوق السيارات الجديدة لفترة كبيرة من الوقت قبل أن توقف الشركة تقديمها لتصبح جزء فقط من سوق المستعمل . وتشارك السيارة بعض مواصفاتها مع موديل جولف وتحمل تصميم رياضي أنيق مع عزم دوران 148 نيوتن.متر. وتوفرت السيارة في نسخ مختلفة تتغير حسب التجهيزات المتوفرة فيها . 

 

تجهيزات عديدة تتمتع بها اصدارات فولكس فاجن جيتا

ومن أهم مواصفات السيارة فرامل ABS , 6 ايرباج , راديو سي دي وام بي 3 , ASR , مرايا كهربائية , زجاج كهرباء , تكييف مزدوج  , مثبت سرعة , عجلة قيادة مالتي , جنوط 16 بوصة اسبور, نظام رصد الضغط في الاطارات , حساسات خلفية , مصابيح زينون وفتحة سقف. وتختلف هذه التجهيزات في التوفر للسيارة حسب النسخة المقدمة والسعر. 

 

متوسط سعر جيتا يبدأ من 144 ألف جنيه لموديل 2006

ويبلغ متوسط سعر جيتا موديل 2009 قرابة 181 ألف جنيه وموديل 2008 قرابة 173 ألف جنيه ومتوسط موديل 2007 الي 157 ألف جنيه , كما يصل سعر موديل 2006 الي 144 ألف جنيه كما يصل سعر موديل 2010 و2011 الي 194 ألف جنيه في المتوسط. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن