menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

عصابة تستخدم حيلة بسيطة لسرقة 800 ألف جنيه من سيارة

عصابات السيارات تتخذ العديد من الوسائل لسرقة السيارات ومن آخر هذه الحيل عمل ثقوب في اطارات السيارات لاجبار سائقيها على التوقف لسرقتهم.

تتبع مدير شركة وثقب اطار سيارته لسرقتها

تستمر الوسائل المختلفة التي تتبعها بعض عصابات سرقة السيارات للقيام بالسرقات بصورة أسهل ، ومن بينهم عصابة تم القاء القبض عليها مؤخراً تخصصت في سرقة السيارات من خلال عمل ثقوب في اطارات السيارات. وقامت العصابة بتتبع صاحب سيارة يعتبر مدير في أحد الشركات كان قد خرج من أحد البنوك وهو يحمل معه مبلغ مالي فقامت العصابة بتتبعه للحصول على ما معه من مال. 

 

سرقة 800 ألف جنيه من سيارة مدير شركة 

وقامت العصابة بثقب الاطار الخاصة بسيارة الرجل ، فاضطر للنزول من سيارته لتغيير الاطار وفي ذلك الوقت كانت العصابة مترقبة فقامت بالاندفاع نحو السيارة وتحطيم الزجاج وسرقة المبلغ المالي الذي اتضح أنه بقمية 800 ألف جنيه. وقام صاحب السيارة بتقديم بلاغ في قسم شرطة قصر النيل حول الواقعة؟ 

 

عصابة قامت بثقب اطار سيارة لسرقة ما فيها من مال

وبالتفصيل كان الرجل قد سحب المبلغ المالي من البنك وكان في طريقه لبنك أخر في ميدان الأوبرا ، وعندما كان في منزل كوبري أكتوبر في اتجاه شارع رمسيس تفاجأ بحدوث ثقب في اطار سيارته التي توقفت عن الحركة فنزل منها ليبدأ بتغيير الاطار وحاول البحث عن كوريك لرفع السيارة ولكن عندما عاد لسيارته وجد الزجاج الخلفي محطم والمبلغ المالي غير متواجد. 

 

ضبط عدد من الجناة سرقوا مبلغ مالي كبير من سيارة

وتم التوصل للصوص الذين استخدموا سيارة ملاكي مستأجرة وتم ضبط الجاني وتم التأكد من أنه مسجل خطر وعليه أحكام سابقة وقام بعد القبض عليه بالارشاد عن السيارة ومبلغ 500 ألف جنيه تبقت من قيمة السرقة وأكد أنه تعاون مع آخرين في عملية السرقة وتم بالفعل القاء القبض عليهم واعترفوا بتفاصيل الواقعة واعترفوا بانفاق قرابة 300 ألف جنيه لتسديد ديون عليهم ولشراء المواد المخدرة.


مواضيع ذات صلة

أنباء عن عودة رالي الفراعنة رسمياً لمصر قريباً

بعد توقف سنوات عديدة واختفاء أكبر رالي سيارات بمصر والمنطقة العربية, سيعود رالي الفراعنة قريباً لمصر كما أعلن نادي السيارات والرحلات المصري.

اجتماع مصري تشيكي لبحث فرص التعاون في تكنولوجيا السيارات

مباحثات بين مصر والتشيك حول تعزيز التعاون بين البلدين فى التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى وتصميم الإلكترونيات وتكنولوجيا السيارات.

إعلان عن مدينة سيارات جديدة بمصر وغموض موقفها

الاعلان عن أول مدينة متكاملة لصناعة السيارات في مصر على صفحة على الفيس بوك بدون تحديد أية تفاصيل بخصوصها وغموض كامل للصورة.

دراسة انشاء 5 حلبات لسباقات السيارات بمصر 

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مسئولي وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

النقل تبدأ اليوم تشغيل سيارات كهربائية في العاصمة الإدارية

أول مرحلة من السيارات الكهربائية التاكسي سيتم تشغيلها في العاصمة الادارية اليوم وتتضمن 10 سيارات و145 سيارة ستشغل تباعاً.

اليوم بدء تشغيل الخط الثالث للمترو بشكل كامل 

وزير النقل يتابع بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو .

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن