menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

عرض خاص من غبور أوتو ومصر للتأمين

فى إطار حرصها على تقديم مختلف الخدمات المميزة لعملائها أعلنت غبور أوتو عن تعاقدها مع مصر للتأمين لتقديم عروض خاصة لحائزى سياراتها والمؤمن عليها لدى مصر للتأمين .

سياسة جى بى غبور أوتو

 

تتبني شركة جي بي غبور أوتو أسلوبًا متميزًا في إدارة خدمات ما بعد البيع يقوم على  العمل المستمر على رفع معدلات رضاء العملاء وكسب ثقتهم ، حيث تؤمن الشركة بأن العملاء هم الشركاء الحقيقيون في النجاح،، ولذلك فهي حريصة على تقديم وتطوير كل الخدمات التي من شأنها التيسير والتسهيل عليهم ومفاجأتهم دائما بالجديد والمميز .

 

خدمات العرض والموديلات المتاح عليها

 

اعلنت شركة جي بي غبور أوتو، المتخصصة في مجال تجميع السيارات وتوزيعها في مصر والشرق الأوسط عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة مصر للتأمين ، وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات الإصلاح شاملة جميع أعمال الميكانيكا والكهرباء والسمكرة والدهان وقطع الغيار لعملاء مصر للتأمين من أصحاب السيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري وذلك في إطار حرص شركة جي بي غبور أوتو على تطوير خدماتها وتقديم مجموعة من البرامج المتميزة التي تلبي احتياجات عملائها وضمان راحتهم . 

 

مراسم التوقيع

 

وقع الاتفاقية أمير أميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو والدكتور عادل موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين في حضور مسؤلين من شركة مصر للتأمين، في مقدمتهم عبد السلام فاروق، مدير عام السيارات، وفؤاد عبد المقصور، مدير عام الإصدار والتعويضات، وعصام فرحات، مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو .

 

مندوب للمعاينة وونش للإنقاذ

 

 بموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة جي بي غبور أوتو خدمات عديدة للعملاء في حال وقوع حادث للسيارة المؤمن عليها أهمها التواصل مع شركة مصر للتأمين لإرسال مندوب للمعاينة وإعداد تقرير عن الحادث وسرعة الانتهاء من الإجراءات وتسهيل عملية صرف مبلغ التعويض .

 

رقم خدمة العملاء 

 

بالإضافة إلى إتاحة خدمة ونش الإنقاذ لنقل السيارة والوصل بها إلى أقرب مركز صيانة من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 16661.

 

أولوية للعميل

 

 وسيكون للعميل الأولوية في إصلاح سياراته في أحد مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لشركة جي بي غبور أوتو بشكل سريع دون الحاجة لحجز موعد مسبق أو الانتظار لوقت طويل . 

 

خصم خاص على العديد من الخدمات

 

كما تقدم شركة جي بي غبور أوتو خصمًا خاصًا لعملاء شركة مصر للتأمين يصل إلى 10% على المصنعية و5% على قطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها. 

بالإضافة إلى خصم 50% على مصنعية التركيب وضبط الزوايا والترصيص عند تغيير الإطارات الأربعة مع تطبيق كافة الأحكام والشروط .

 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن