menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

عرض جيب جراند شيروكي SRT مستعملة 2016 للبيع في مصر

موديل 2016 من طرازات جيب جراند شيروكي في نسخة SRT المميزة معروض للبيع في مصر في الفترة الحالية بمزايا فريدة ومسافة 14 ألف كم فقط. 

 

 

عرض جيب جراند شيروكي SRT للبيع محلياً

اعلنت احدي شركات بيع السيارات المستعملة الفاخرة عن نسخة جديدة مميزة للبيع في السوق المحلي, وهي جيب جراند شيروكي SRT موديل 2016. وقطعت السيارة مسافة اجمالية تصل الي 14 ألف كم فقط مما يجعلها في حالة جديدة . وتتميز بطلاء خارجي أحمر ميتاليك اكس بلاك. وتأتي السيارة باثنين من مساند الرأس الأمامية و3 مساند رأس خلفية. 

تجهيزات عديدة في جيب جراند شيروكي SRT

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية وتحذير تجنب الحوادث في النقاط العمياء وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف. كما يتوفر لها وحدات اضاءة نهارية ووسائد هوائية أمامية ومصابيح امامية حساسة للضوء ومكابح طواريء وايموبليزر ووسائد هوائية خلفية. كما يتوفر للسيارة مصابيح ضباب أمامية ونظام غسل للمصابيح الأمامية عالي الضغط مع تحذير ما قبل التصادم . 

 

وسائل أمان في سيارة جيب جراند شيروكي SRT

كما يتاح نظام انذار للسيارة عن بعد ومصابيح امامية قابلة لتعديل الارتفاع وتحكم في الثبات وتحكم في الجر ورصد الضغط في اطارات السيارة. وهناك كذلك مصابيح أمامية زينون وفرامل ABS ومساعد فرامل وامكانية وقف عمل الوسادة الهوائية للراكب الأمامي مع أحزمة أمان خلفية واشارات في المرايا الجانبية وقفل أمان للأطفال في الخلف وأقراص فرامل امامية بتهوية وخلفية صلبة و9 سماعات. 

تجهيزات داخلية في جيب جراند شيروكي SRT

كما يتوفر USB ونظام صوت راقي وذاكرة وراديو عبر الأقمار الصناعية ومثبت سرعة قابل للتكيف وعجلة قيادة كهربائية وحوامل أكواب أمامية وخلفية وأماكن تخزين كذلك أمامية وخلفية وحساسات ركن في الأمام والخلف. كما يتوفر تشغيل للمحرك بدون مفتاح وكاميرا للرؤية الخلفية وتعديل عجلة قيادة السيارة مع أزرار لمثبت السرعة والصوت بعجلة القيادة وفلتر هواء  وفرش جلد ونظام تكييف ثنائي المناطق وزجاج كهربائي وساعة وبوصلة وشاشة عرض للحرارة الخارجية وكمبيوتر رحلات. 

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن