menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

شيري مصر تفوز بجائزة Network Renewal لتميزها بأكبر شبكة توزيع وخدمات ما بعد البيع

خلال مؤتمر وكلاء شيري العالمي السنوي 2023, إعلان فوز شيري مصر بأفضل شبكة توزيع وخدمات ما بعد البيع باسم جائزة Network Renewal. 

فريد فاضل: نجحنا بالتعاون مع جي بي اوتو في تقديم أعلى مستوى من الخدمة وتوفير أسهل طريقة للتواصل مع العملاء

 

فازت شركة شيري ووكيلها في مصر شركة جي بي أوتو، بجائزة Network Renewal وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر وكلاء شيري العالمي السنوي 2023، وذلك بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023، أحد أهم معارض السيارات الدولية، والذي عقد في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي بالصين.

 

يأتي فوز علامة شيري مصر بهذه الجائزة تأكيداً على ريادتها في سوق السيارات وتميزها بأكبر شبكة من التجار ومراكز التوزيع إلى جانب امتلاك شبكة كبيرة لخدمات ما بعد البيع، فضلاً عن تطبيق هويتها الجديدة وحرصها على تقديم أفضل خدمة للعملاء، حيث تضع شركة شيري ووكيلها في مصر شركة جي بي أوتو عملائها على رأس أولوياتها وتسعى باستمرار إلى الحفاظ على ثقتهم وإرضائهم.

وفي هذا الإطار، أعرب فريد فاضل، رئيس قطاع شيري بشركة جي بي اوتو عن سعادته بالجائزة وقال: "يعد فوز شيري مصر بهذه الجائزة تتويجاً لجهودها ودليلاً على صدارتها في سوق السيارات المصري وقدرتها على كسب ثقة العملاء. وقد تمكنت شركة شيري ووكيلها في مصر شركة جي بي أوتو خلال السنوات الماضية من تقديم أعلى مستوى من الخدمة وتوفير أسهل طريقة للتواصل مع العملاء من خلال شبكتها الكبيرة للبيع والصيانة المنتشرة على مستوى الجمهورية."

 

وأكد فاضل، على التزام كل من شركة شيري ووكيلها في مصر شركة جي بي أوتو بالحفاظ على جودة التصنيع والخدمات المقدمة، والسعي بصفة مستمرة إلى تقديم أحدث التقنيات وتطوير الخدمات حتى تلائم المتطلبات المتغيرة للعملاء وتوفر لهم تجربة مميزة. كما لفت إلى أن شيري ستواصل جهودها لتعزيز تواجدها في السوق المصري وتحسين قدراتها التنافسية لتظل الخيار الأفضل للمستهلكين المصريين.

 

الجدير بالذكر أن سيارات شيري الصينية في مصر تدعمها شركة جي بي أوتو بتوفير أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها كانت أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتتوافر جميع هذه الخدمات لسيارات شيري من خلال تطبيق الهاتف المحمول تماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

 


مواضيع ذات صلة

وصول شيفروليه جامبو 2025 في مصر بزيادات 7000 جنيه

ارتفاع بقيمة بسيطة 7000 جنيه لأسعار طرازات شيفروليه جامبو النقل في مصر مع تقديمها كموديلات 2025 محلياً.

جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر بمدينة السادات

تمهد الطريق لتعزيز كفاءة سلسلة التوريد والتوسع العالمي, جي بي كورب تعلن افتتاح شركة جي بي لوجستيك التابعة لها لمستودع جمركي كبير بمدينة السادات.

تعرفوا على تخفيضات أسعار سيارات GAC في مصر اليوم

تراجع بداية من اليوم في أسعار طرازات GAC في السوق المصري وتشمل كل الطرازات بقيم تبدأ من 60 ألف جنيه للتخفيض الي أكثر من 100 ألف جنيه. 

مطبقة بداية من اليوم : أحدث أسعار سيارات أودي في مصر 

أسعار جديدة لسيارات أودي في السوق المحلي وغياب لبعض الطرازات مثل Q7 وQ8 وA8 L وRS Q8 .

تعرفوا على أكثر سيارة أوروبية مبيعاً في مصر

تيجوان وكودياك وأوكتافيا أكثر 3 سيارات أوروبية سجلت تراخيص جديدة في أبريل الماضي بمصر. 

عرض صيانة من القصراوي بمناسبة عيد ميلاد جاك رقم 60

فحص مجاني وبعض الهدايا المجانية مع الصيانة الدورية لسيارات جاك لفترة محدودة في مصر بمناسبة الذكري الستين للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن