menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

شل للزيوت مصر تجدد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال 10 سنوات

للمرة الرابعة في 10 سنوات, شركة شل للزيوت تعلن تجديد رعايتها للنادي الأهلي وتصبح بذلك الراعي الخامس له في المرحلة الحالية. 

 

 

شركة شل للزيوت مصر عن تجديد عقد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة

أعلنت شركة شل للزيوت مصر عن تجديد عقد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال الأعوام العشر الماضية، وذلك في إطار حرصها على مواصلة دورها الحيوي والهام في دعم وتشجيع الرياضة بمختلف أشكالها؛ لما لها من أهمية بالغة في تنمية المجتمعات بشكل إيجابي.

 

عقد رعاية شل الجديد للأهلي يدعم العديد من الفرق الأولى لفرق كرة السلة واليد والطائرة لأول مرة

شهد المؤتمر حضور قيادات من كلا الطرفين ممثلة في السيدة آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر والكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. وتضمن المؤتمر أيضاً مراسم احتفالية بمناسبة مرور عشر سنوات على رعاية شل للنادي الأهلي، بحانب توقيع عقد الرعاية الجديد الذي يشمل دعم العديد من الفرق الأولى للنادي، بما يتضمن فريق كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة في سابقة هي الأولى من نوعها. 

تجديد رعاية شل للأهلي تمثل استمرار لنجاح العلاقات بين الجانبين

صرحت آمال الشيخ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر:" أود أن أعرب عن فخري وسعادتي بتجديد رعايتنا لنادي القرن للمرة الرابعة، حيث أنها تمثل شراكة استراتيجية بين شل المورد رقم 1 للزيوت، وبين النادي الأهلي الذي يمثل النادي الأول في مصر. فهذه المراكز المتكافئة للطرفين شكلت إطاراً لعلاقات التعاون الناجحة بينهما طوال العشر سنوات الماضية، مما زاد من حرصنا على استمرار شراكاتنا لنتمكن من دعم نجاح هذا الكيان دائماً."

 

التعاون بين شل والأهلى يمثل خطوة هامة للشركة

وأكدت الشيخ أن التعاون مع كيان كبير وعريق يمتد تاريخه لأكثر من 115 عامًا مثل النادي الأهلي، يعد خطوة هامة وفعالة للغاية في سبيل اتجاه شل للزيوت مصر لتوسيع قاعدة انتشارها في كل ربوع مصر، كما أنه يعكس حرص الشركة على مد جذورها بشكل موسع في السوق والمجتمع المصري، وقد توضح هذا أيضاُ من خلال انتشار شبكة شل التي وصلت ل 300 مركز خدمة معتمد و منفذ بيع يحمل اسم العلامة التجارية شل. 

 

تعظيم الاستفادة لشل من تعاونها مع الأهلى

وأكدت على ثقة الشركة في فاعلية هذه الشراكة، التي ستعمل شل والنادي الأهلي من خلالها سوياً على تعظيم الاستفادة خلال الفترة المقبلة بما يعود بالنفع على عملاء الشركة من خلال الحملات التسويقية والعروض المشتركة بين الكيانين.

الأهلي يعلن الراعي الخامس له ممثل في شركة شل

كما قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي " سعداء بهذا اليوم الذي يشهد شراكة جديدة مع الراعي الخامس للنادي و هي شركة شل للزيوت مصر، و التي نحرص من خلالها على خدمة مصالح النادي الأهلي، كما نسعى أيضاً من خلالها لتذليل أيه صعوبات قد تواجه النادي بالاضافة لتسهيل توافر الموارد على مختلف المستويات"

 

الأهلي يؤكد أن الشراكة مع شل يدعم جميع الألعاب الرياضية

و أضاف الخطيب أن نادي بحجم النادي الأهلي يمتلك أكثر من ٤ مقرات و ١٩ لعبة رياضية مختلفة, يفخر بالتعاون مع كيانات اقتصادية ضخمة بحجم شكل للزيوت مصر، وأكد على أن هذا التعاون يعكس ما يمتلكه النادي من ريادة. واستكمل حديثه موضحاً  أن تلك الشراكات من شأنها مساعدة النادي في تأدية رسالته لدعم جميع المنتخبات الرياضية المصرية، و البقاء دائماً في مصاف الرواد على المستوى العالمي"

 

التعاون للأهلي مع شل يدعم تطوير المشروعات المستقبلية

وأشار إلى أن النادي الأهلي بما يملكه من تاريخ كبير سواء على المستوى الرياضي أو المجتمعي الممتد منذ تأسيسه في عام 1907 وحتى الآن يقوم بالتنسيق مع شركة شل للزيوت مصر على تطوير المشروعات المستقبلية التي تتضمنها الشراكة بين النادي والشركة.

 

 


مواضيع ذات صلة

عروض على سيارات جيلي من الوكيلين في مصر 

وكلاء جيلي في مصر يعلنون عروض على سياراتهم بمصر تتضمن صيانة مجانية وتأمين مجاني واسترداد نقدي في حال تخفيض السعر. 

عروض على صيانة ميتسوبيشي في مصر قبل الصيف

بمناسبة موسم الصيف, عروض على ميتسوبيشي في مصر تشمل الاطارت والبطاريات والتكييف. 

تكريم وكيل JMC في مصر من الشركة الصينية الأم

تواجد قوي لشركة JMC في السوق المصري مع وكيلها شركة توزيع وسائل النقل وتحقيق الشركة أفضل نمو للمبيعات في 2023.

وفد من بريليانس جينباي يزور مصر ومصنع جديد قريباً

بعد تغيير وكالة بريليانس في مصر, رئيس مجلس ادارة بريليانس جينباي خالد سعد يشوق لأنباء جديدة هامة بعد زيارة وفد من الشركة الأم لمصر.

جي في للاسثتمارات تعلن شراكة جديدة مع شركة لادا في مصر

ليست جي في وكالة لشركة لادا بالمعني المعروف, فهي تتخذ فكرة أنها ليست وكيل ولكنها شريك استراتيجي لشركة لادا لتقديم سياراتها وتصنيعها بمصر. 

انخفاض في أسعار JMC البيك أب في مصر لأول مرة

انخفاضات أسعار السيارات في مصر تصل لطرازات البيك أب واعلان أول تخفيض من قبل شركة TVD وكيل JMC.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن