menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

شانجان تطلق حملتها الصيفية لتجربة واكتشاف سياراتها في رأس الحكمة بالساحل الشمالي

استكمالاً لجهودها المتواصلة لتقديم تجربة عملاء استثنائية, جناح مميز لعلامة شانجان في الساحل الشمالي وبالتحديد في ماونتن فيو رأس الحكمة.

إطلاق حملة صيفية استثنائية لعلامة شانجان

في خطوة رائدة لتعزيز التواصل مع عملائها، اعلنت مجموعة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شانجان في مصر، عن إطلاق حملة صيفية استثنائية لعلامة شانجان بقرية ماونتن فيو برأس الحكمة في الساحل الشمالي، وذلك ابتداءً من شهر يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس. تتيح هذه الحملة المميزة لجميع الزوار فرصةً فريدة من نوعها للتعرف على سيارات شانجان عن قرب واكتشاف إمكانياتها المبتكرة على أرض الواقع، بينما يستمتعون بأجواء الصيف المفعمة بالحياة في منطقة رأس الحكمة.

 

تألق السيارة Uni-T في جناح شانجان برأس الحكمة

خلال شهر يوليو، تتألق السيارة Uni-T الأنيقة في جناحها الخاص، وذلك لتتيح للزوار فرصة مثالية للتعرف على مميزاتها الفريدة وتصميمها الجذاب عن قرب. و خلال شهر أغسطس، يمكن للزوار استكشاف السيارة العائلية الرياضية CS55 Plus والتمتع بتجربة قيادة استثنائية على أرض الواقع. 

 

فعاليات استثنائية متواصلة من جي بي أوتو

تأتي هذه الفاعلية تجسيدًا لالتزام جي بي أوتو بوضع احتياجات عملائها على رأس أولوياتها، وتعزيز تواجدها في السوق المصري من خلال تقديم فعاليات استثنائية تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلك المصري لخلق علاقات مُستدامة معهم على مدار العام، مع التركيز على توفير تجارب مباشرة تعكس الابتكار والأناقة في عالم السيارات.

فرصة اختبار لسيارات شانجان في أجواء صيفية مميزة

وفي هذا الإطار قال أمير سابا، رئيس قطاع سيارات شانجان في مصر: "نؤمن بأهمية ابتكار وتطوير طرق جديدة لتعزيز التواصل مع عملائنا، وتوفير تجارب فريدة لهم. ومن خلال هذه الحملة، نهدف إلى منح الزوار فرصةً مميزة لاختبار سيارات شانجان في أجواء صيفية ممتعة." مضيفاً: "ندعو جميع عشاق السيارات وعائلاتهم لزيارة جناحنا على شاطئ رأس الحكمة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المُمتعة واكتشاف عالم سيارات شانجان المبتكر."

 

جناح خاص لشانجان على شاطيء البحر 

ولإثراء تجربة العملاء، خصصت جي بي جناحًا مُميّزًا لعلامة شانجان التجارية على شاطئ البحر طوال فترة الحملة، ويتضمن هذا الجناح العديد من النشاطات المُمتعة والتفاعلية تشمل المشاركة في الألعاب المُثيرة والفوز بجوائز قيّمة.

 

خدمات صيانة متكاملة توفرها جي بي أوتو لعلامة شانجان بمصر

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر توفر خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

 


مواضيع ذات صلة

أهم 3 سيارات سيدان مبيعاً في فئة D بمصر 

بيجو 508 تتصدر مبيعات السيارات السيدان فئة D بمصر تليها ألفاروميو جوليا.

تعرفوا على زيادات أسعار جيلي 2025 بمصر

أوتوموبيليتي ترفع أسعار طرازات جيلي 2025 ما بين 20 و50 ألف جنيه وتثبت سعر أوكافانجو 2024.

جريت وول تسعي لإقامة مصنع بمصر على مساحة 2 مليون متر

رئيس الوزراء يلتقي رئيس شركة "جريت وول موتورز" الصينية لصناعة السيارات والتي ستقيم مصنع تصل طاقته الانتاجية الي 60 ألف سيارة بالسنة.

مطالبة مصرية لشركة GAC الصينية بإقامة مصنع محلي

رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات على هامش مشاركته بقمة منتدى التعاون الصيني - الأفريقي بالعاصمة بكين.

كاش باك 25 ألف جنيه على طرازات بيستون بمصر

خلال شهر سبتمبر الجاري يمكن شراء كل سيارات بيستون موديلات 2024 في مصر بخصم 25 ألف جنيه. 

أنباء عن قرب تصنيع سيارات سيتروين C4X بمصر 

سيتروين C4X الجديدة المعروفة بمصر قد تصبح أول طرازات العلامة الفرنسية التي يتم تصنيعها محلياً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن